أخبار عاجلة
تعرف على خطط ناسا لزراعة النباتات على القمر -

بالفيديو والصور.. جماهير الزمالك الغاضبة من الخروج الأفريقى تحطم مدرجات برج العرب.. الأمن يلقى القبض على 30 من الوايت نايتس.. مرتضى منصور: : لن أتحمل تكاليف الإتلاف "مش موت وخراب ديار".. والصحة: 7 مصابين


كتب عمرو جاب الله - تصوير كريم عبد الكريم

وقعت اشتباكات بين عدد من مشجعى نادى الزمالك، وقوات الأمن المتواجدين بمحيط استاد برج العرب وتم فض الاشتباكات بالغاز المسيل للدموع الأمر الذى أدى إلى توقف الحالة المرورية بالطريق وذلك عقب تعادل نادى الزمالك مع نادى أهلى طرابلس مما نتج عنه الخروج من استكمال مبارايات البطولة الإفريقية.

وحطمت جماهير الزمالك والوايت نايتس مدرجات استاد برج العرب، بسبب غضبها من خروج الفريق من دورى أبطال أفريقيا وطالبت الإذاعة الداخلية للاستاد من الجماهير بضبط النفس والحفاظ على المدرجات، عقب التعادل أمام أهلى طرابلس اليوم 2/2 والخروج من دورى أبطال افريقيا، إلا أن الجماهير واصلت تصرفاتها الغاضبة، و ألقت مديرية أمن الإسكندرية، القبض على حوالى 30 من المشجعين.

 

 

من جهته، أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لن يتحمل الخسائر التى أحدثها جماهير الأبيض فى ستاد برج العرب، عقب توديع الفريق الكروى بطولة دورى أبطال أفريقيا. وقال مرتضى فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، ردا على تحمل تكاليف خسائر ستاد برج العرب: "مش هدفع هو موت وخراب ديار، مش هدفع مش أنا اللى سمحت بوجود الألتراس أنا مانعهم أصلا".

وشن رئيس نادى الزمالك ، هجوما على "وايت نايتس " بعد ما حدث فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، قائلا "على جثتى من جديد عودة الجماهير إلى الملاعب ، هذا أسود يوم فى حياتى بسبب شغب الجماهير".

 

 

أضاف مرتضى منصور الكل تعرض للسباب من الوايت نايتس حتى قبل انطلاق المباراة وقامو بمهاجمة اللاعبين والجهاز الفنى وأطلقوا صافرات الاستهجان عقب تقدم أهلى ليبيا.

وأكمل حديثه قائلا: "طرحنا التذاكر للجميع ولكن ما حدث يعد بلطجة كيف يلعب الفريق فى تلك الظروف، سيتم بيع التذاكر بعد ذلك فى مقر النادى كما كان يحدث"، متابعاً طبعنا 20 ألف تذكرة للمباراة تم بيع 19 منهم ، بينما الاستاد شهد تواجد 30 ألف مشجع.

 

ومن جهة، أكد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه لا يوجد وفيات فى الاشتباكات التى وقعت اليوم بين ألتراس نادى الزمالك وقوات الأمن.

وأشار "حجازى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك 7 مصابين تم نقل أحدهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج وعلاج الباقى من خلال سيارات الإسعاف فى موقع الحدث.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع