أخبار عاجلة

المصرى معروف بجبروته.. قصة حب نايل نصار وجنيفر جيتس ليست الأولى.. الأجنبيات عشقن النجم العالمى عمر الشريف.. ديانا وقعت فى حب دودى الفايد.. وأخيرا زواج كريم الشيتى من عارضة الأزياء البرازيلية فيكتوريا سيكريت


كتبت مى الشامى

انتشرت منذ ساعات قليلة على المواقع الإخبارية قصة حب الشاب المصرى الأمريكى نايل نصار بابنة الملياردير بيل جيتس وتدعى جينفير، حيث سلطت صحيفة "الباريزيان" الفرنسية الضوء على علاقة نايل وجينفير، وكانت الصحيفة قد كشفت فى وقت سابق أن المليونيرة الصغيرة ارتبطت به دون ذكر أى تفاصيل إضافية عن الشاب، وقيل إنه يشاركها الاهتمام برياضة الفروسية وركوب الخيل.

هذه القصة التى تحدص عنها الملايين،  لم تكن الأولى من نوعها التى تقع فيها فتاة أجنبية فى حب رجل مصرى، حيث تكرر الأمر فى عدد من القصص الشهيرة، ناهيك عن تلك التى لم تخرج للنور، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع بعض القصص الشهيرة التى استطاع فيها الرجل المصرى الاستيلاء على قلوب النساء الأجنبيات.

جنيفر و نايل

نايل نصار و جينيفر جيتس

 

دودى الفايد والأميرة ديانا:

 

ديانا و دودى الفايد
ديانا و دودى الفايد

وقعت الأميرة ديانا فى حب المصرى دودى الفايد ابن رجل الأعمال الشهير محمد الفايد بعد انفصالها عن زوجها الأمير تشارلز ولى العهد بريطانيا، ولكن لم تشء الأقدار أن تكتمل قصة حبهما بالزواج، لأن الحبيبين  لقيا مصرعهما فى نهاية مأساوية فى حادث سيارة مروع.

دودى و ديانا
دودى و ديانا

 

عمر الشريف:

عمر الشريف و صوفيا لورن
عمر الشريف و صوفيا لورن

أما عمر الشريف أو لورنس العرب، فقد أوقع قلوب أكثر من امرأة  أجنبية، كانت أولاهن صوفيا لورن التى وصفها بصاحبة أجمل عيون، وثانيهن علاقته بالنجمة باربرا سترايساند التى شاركته بطولة فيلم " Funny Girl" عام 1968 والتى كانت مختلفة تمامًا، حيث إن عمر الشريف أحبها فعلاً ودائماً ما كان يتحدث عنها بحنان وشغف ولكن علاقتهما لم تستمر سوى لمدة 4 أشهر، ولم تكن "سترايساند" مقبولة من المجتمعات العربية لأنها كانت يهودية ومؤيدة لإسرائيل، وهو ما جعله مغضوبا عليه فى مصر فى تلك الفترة بسببها.

باربرا سترايساند و عمر الشريف
باربرا سترايساند وعمر الشريف

كما أنه أراد أن يتزوج رسمياً من "أنوك ريميه" إلا أنه تعرض لأزمة مالية جعلته يتراجع عن قرار الزواج، وأخيراً ارتبط اسم عمر الشريف باسم "أفا جاردنر" كثيراً خاصة بعد تقديمهما لأكثر من عمل سوياً.

عمر الشريف2
عمر الشريف
كريم الشيتى و عارضة الازياء البرازيلة
كريم الشيتى وعارضة الأزياء البرازيلة

كريم الشيتى وعارضة الأزياء البرازيلية:

فى حفل أسطورى بجزيرة ميكانوس اليونانية، احتفل رجل الأعمال المصرى كريم الشيتى بزفافه على عارضة الأزياء البرازيلية "آنا بياتريس باروس" التى تعمل ضمن فريق العلامة التجارية العالمية فيكتوريا سيكرت، بحضور 400 مدعو على رأسهم النجمة العالمية باريس هيلتون، كما أن كريم الشيتى له أصول يونانية، ووالده رجل الأعمال الشهير حامد الشيتى، والتقى عارضة الأزياء على جزيرة يونانية كانت تزورها كل صيف.

عارضة الأزياء البرازيلية
عارضة الأزياء البرازيلية
عارضة الازياء
عارضة الازياء

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع