أخبار عاجلة

محترفو الزمالك يطيرون إلى بلادهم استعداداً لكأس العرب.. كارتيرون يمنح اللاعبين أسبوعاً راحة قبل الاستعداد للمقاولون.. التجديد لمصطفى فتحي وحسم ملف المدرب العام على رأس أولويات الإدارة.. وسيسية يواصل التأهيل

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

واستعاد نادي الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري العام، بفوزه الأخير على فريق سيراميكا بهدف نظيف، في مباراة الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، ليسيطر الفريق الأبيض على المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

محترفوا الزمالك يطيرون إلى بلادهم

غادر محترفو الزمالك، التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي أشرف بن شرقي، إلى بلادهم استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 التي تقام في قطر فى 30 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل، كما سافر أيضاً المغربي محمد أوناجم مهاجم القلعة البيضاء إلى بلاده لقضاء الإجازة بعد حصول الفريق على راحة قبل استئناف مباريات الدوري العام.

 

80a45e0afd.jpg

 

حسم ملف المدرب العام

 

 يستغل مجلس إدارة نادي الزمالك، فترة التوقف في حسم العديد من الملفات العالقة بالنادي، أبرزها تعيين مدرب عام ومدرب مساعد في الجهاز الفني لباتريس كارتيرون، وأتم مجلس الإدار الاتفاق مع الفرنسي على ذلك، ومن المقرر أن يتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون في الفترة المقبلة.

 

1f4f825a4f.jpg

التجديد لمصطفى فتحي 

كما تسعى إدارة الزمالك لحسم ملف التجديد لمصطفى فتحي نجم الفريق، خاصة بعد تألقه منذ بداية الموسم الجاري مع الزمالك، خاصة وأن الفريق الأبيض بحاجة إلى الحفاظ على قوامه الأساسي في ظل أزمة إيقاف القيد التي تحرم النادي من ضم صفقات جديدة في يناير المقبل.

 

202111250527512751.jpg

 

رزاق سيسية

 

يواصل الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي بمقر القلعة البيضاء، تمهيداً لعودته إلى قيادة الهجوم الأبيض في الفترة المقبلة، ويأمل نادي الزمالك في تجهيز سيسية خلال فترة التوقف الحالية حتى يمكن الاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة، ويؤدى سيسيه فقرة تدريبية بصالة الجيمانزيوم بالإضافة إلى تدريبات بالركض حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع