أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الخميس 21-10-2021 في مصر -

5 لاعبين ينتظرون "رصاصة الرحمة" فى الأهلى.. عمرو جمال يطلب الخلع رغم ثنائية القطن.. مارسيلو يفكر فى الهروب من "جحيم" الدكة.. مسعد عوض ضمن قائمة المعروضين للبيع.. وملف الراحلين يضم عمرو بركات وباسم على


كتب ــ فتحى الشافعى

ينتظر أكثر من لاعب بفريق الأهلى "رصاصة الرحمة" من قبل إدارة النادى والجهاز الفنى من خلال السماح له بالرحيل على خلفية عدم مشاركته طوال الموسم الجارى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1_عمرو جمال

رغم مشاركته اساسياً في لقاء الاهلي الأخير أمام القطن الكاميروني في ختام دوري المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا، وهو اللقاء الذى فاز فيه الأحمر 3/1 وسجل عمرو جمال هدفين خلاله، إلا أن المهاجم الشاب يُفكر بجدية في الرحيل بعدما عانى كثيراً من عدم المشاركة طوال الموسم الحالي.

وتلقى عمرو جمال المُلقب بالغزال أكثر من عرض أبرزها من بيدفيست الجنوب أفريقي  الذى طلب استعارته موسماً، ورحّب عمرو جمال بالعرض الجنوب أفريقي ويرغب في خوض التجربة للهروب من "جحيم" الدكة الحمراء.

عمرو جماال
عمرو جمال

2_حسين السيد

اشتكى حسين السيد ظهير أيسر فريق الاهلي الشهير بـ"مارسيلو" من عدم المشاركة مع الفريق هذا الموسم، لذا يرغب في الرحيل من النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأبدت عدة أندية محلية في ضم حسين السيد أبرزها المقاصة وسموحة، ويرغب اللاعب في الرحيل لإحداها في الموسم المقبل وهو ما سيحسمه حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة.

حسين السيد
حسين السيد

عمرو بركات

لم يظهر عمرو بركات مع الأهلي هذا الموسم، إلا لدقائق قليلة وهو ما جعل تقارير عديدة تكشف اقتراب رحيله من القلعة الحمراء، خاصة مع رغبة ناديه السابق المقاصة في استعادته مرة أخرى في الموسم الجديد، كما أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية أخرى أبرزها سموحة.

مسعد عوض

كل الطرق تؤدي إلى رحيل مسعد عوض حارس الفريق الرابع الذى لم يظهر في أي مباراة هذا الموسم، خاصة وأن حسام البدري وافق على رحيل الحارس الشاب الذى لم يرتدي القميص الأحمر طوال السنوات الماضية إلا لفترات قليلة.

باسم علي

لم يظهر باسم علي هو الآخر مع الفريق هذا الموسم إلا لمدة دقائق قليلة لم تكن كافية لإثبات نفسه، حيث اعتمد الجهاز الفني على أحمد فتحي ومحمد هاني بشكل جعل رحيل باسم علي مسألة وقت وهو ما رحّب به الجهاز الفني للمارد الأحمر.

باسم علي
باسم علي

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع