أخبار عاجلة

أبرز 5 محطات فى قصة شيرين وحسام حبيب بعد 4 سنوات زواج.. الحكاية بدأت بطلب شيرين عبد الوهاب الزواج منه على العشاء وانتهت بـ"لم أعد مستعبدة".. ومرت بأزمات تسريبات حماها ووصلت لحد شائعات الاستيلاء على أموالها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها المغنى حسام حبيب التريندات مؤخرًا، وذلك بعدما أثار خبر انفصالهما وتأكيده صدمة كبرى بين جمهورهما مؤخرًا، بعدما أعلنت شيرين عبد الوهاب ذلك مؤخرًا مؤكدة أن أسباب الانفصال خاصة بها وحدها، وبالتالي على الجميع احترام ذلك، كما أضافت أن الانفصال حدث في هدوء تام بين الطرفين، وهو الأمر الذى فاجأ متابعى الثنائى ممن كانوا يعتبرونهما اثنين من أبرز ثنائيات الوسط الفني ممن يجمعهما تفاهم كبير ومساندة من الطرفين مثلما كانت تعكس علاقتهما وتصريحاتهما طوال سنوات الزواج الذى نتعرض لأبرز فصوله خلال السطور التالية.

زواج بدأ من عام 2018

بدأت إثارة الجدل مبكرًا، وذلك بعدما انتشرت التكهنات التي تفيد بارتباطهما بداية عام 2018 دون تأكيد من أي منهما، قبل إعلان والد حسام حبيب زواجهما بجملة في تعليق على صورتهما قائلاً: ابنى وعروسته.

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

طلب الزواج على عشاء الأصدقاء

احتفل الثنائى بزفافهما في شهر أبريل من عام 2018، وذلك في حفل لم يحضره سوى الأصدقاء المقربين فقط منهما، وروى الثنائى عن قصة الزواج أن شيرين هي من طلبت الزواج في البداية أثناء عشائهما معًا، بعدما أخبرته برغبتها في الزواج منه وسألته: "ينفع نتجوز"، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تقوله.

أبرز الأزمات

مرت الفترة الأولى هادئة قبل أن تتفجر الأزمات ويرتبط اسمهما أكثر بالمشاكل منذ عام 2020، ليخرجا في كل مرة عبر حسابتهما على السوشيال ميديا مؤكدين أنه لا أساس من الصحة لما يتم ترديده مرة بالصورة ومرة أخرى من خلال الجمل التي يتغزلان بها في بعضهما.

 

حسام حبيب مع شيرين
حسام حبيب مع شيرين

شائعة الاستيلاء على أموالها

لم تقف الشائعات عند الخلافات بينهما، وإنما وصلت لحد كتابة أخبار من عينة الانفصال بسبب استيلائه على حسابها المصرفي، وزاد الطين بلة تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب يؤكد فيها أن ابنه سيتزوج من أخرى غير شيرين عبد الوهاب.

2021 وانتهاء القصة

أتى عام 2021 ليكون عاصفًا للغاية على الثنائى حيث لم يتمكنا من حل أزماتهما واستكمال حياتهما مثلما كانا يؤكدان في أي مناسبة يظهران فيها للعلن، بعدما أعلنت نضال الأحمدية عن انفصالهما في وقت سابق، ثم أكدت شيرين ذلك مؤخراً.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع