أخبار عاجلة
ابن عم الكاتب ياسر رزق: «فقدنا هرم العائلة» -

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..التحالف العربى يدمر 4 طائرات باتجاه مأرب..رئيس تونس ينهى تكليف قنصلى بلاده بباريس وميلانو بمنصبيهما..فاليرى بيكريس ستمثل يمين فرنسا فى انتخابات الرئاسة

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

أكدت سلطنة عمان دعمها لكافة الجهود والمساعي الرامية إلى تحسين وتطوير العلاقات العربية العربية والتعاون الإيجابي بين جميع الدول الشقيقة والصديقة.

 

7b6e71380c.jpg
f428a810ed.jpg

 

dcb44f4f4c.jpg
b2fddf7892.jpg
038ee90b18.jpg

 

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، تدمير أربع طائرات مسيرة، حاولت استهداف المنطقة الجنوبية بمدينة مأرب.

 

نفى رئيس بلدية جمال بتونس الحبيب الميلي، اليوم الأحد، ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار زائفة بشأن وفاة إمراة وانفجار أنبوب غاز خلال حادثة بحمام عمومي بمنطقة جمال.

 

15b07609c8.jpg

 

 

9d2a19ab5c.jpg

 

قال مدير عام شركة "أريان سبيس" ستيفان إسرائيل، إنه جرى نقل قمرين صناعيين من طراز "جاليليو" إلى الفضاء على متن صاروخ روسي تم إطلاقه من قاعدة كورو في جيانا الفرنسية.

 

e32f3a3cce.jpg

 

أعلنت بريطانيا عن تسجيل 86 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون ليصل العدد الإجمالي من المصابين بالمتحور الجديد إلى 246 حالة.

 

وذكرت صحيفة جابان توداي اليابانية أن الحكومة قدمت طلب للحصول على معلومات محدثة بما في ذلك عدد الحجوزات لكل رحلة متجهة إلى اليابان، بعد أن خفضت هذا الشهر الحد الأقصى اليومي للأشخاص الوافدين من الخارج من 5000 إلى 3500 شخص.

 

1fe60f3e1f.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع