الكلام فى التريند على إيه؟.. مانشستر سيتى يتأهل لربع نهائى أبطال أوروبا .. نجاح كبير لمسلسل أبو العروسة "3".. أسرة عمرو زكي توضح حالته الصحية.. ومصطفى محمد فى مهمة صعبة مع جالاتا سراى

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

تعادل فريقا مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة سلبياً خلال المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، التي اقيمت على استاد "الاتحاد"، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2021-2022.

وحسم الفريق الإنجليزي مواجهة الذهاب خارج ملعبه بفوز عريض على مضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى بخماسية نظيفة، على ملعب "خوسيه الفالادى".

وسجل خماسية مانشستر سيتي فى مرمى الفريق البرتغالى كل من رياض محرز، برناردو سيلفا هدفين، فيل فودين ورحيم سترلينج فى الدقائق 7، 17، 32، 44 و58 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تأهل نادي مانشستر سيتي الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيداً من الخماسية القوية التي تحققت في مباراة الذهاب.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن دخول البرازيلي فرناندينيو لاعب فريق مانشستر سيتي قائمة المائة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما شارك أساسياً في مباراة فريقه ضد سبورتنج لشبونة.

 

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يستمر فى نجاح حلقاته التى تناقش قضايا مؤثرة

مازالت حلقات مسلسل "أبو العروسة" فى موسمه الثالث تحقق نجاحات جماهيرية وتتصدر تريند جوجل بسبب تفاعل الكثير من محبى العمل بأبطاله وخصوصاً بعد عرض أحداث الحلقة 31 التى تناقش العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة، بشكل درامي اجتماعي يناسب كافة أفراد المجتمع، والمذاع على قناة dmc.

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

 

 

55

مدحت صالح

 

77

سيد رجب

 

888

سوسن بدر فى 

 

أسرة عمرو زكي توضح تفاصيل حالته الصحية

أكدت والدة عمرو زكي، نجم الزمالك الأسبق، أن نجلها يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، موضحة أن ابنها يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلاميا.

 

وأشارت والدة اللاعب الدولي السابق، فى تصريحات تليفزيونية، إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار، مؤكدة أن عمرو زكي حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقديرا على أعلى مستوى.

 

كما قال صابر زكي، شقيق نجم الزمالك الأسبق، إن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه لا يعاني مشاكل صحية. وأوضح أن البلدوزر تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحياً، مؤكداً أن اللاعب لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامى.

 

مصطفي محمد فى مهمة صعبة مع جالاتا سراى أمام برشلونة بالدوري الأوروبي

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل فريق برشلونة إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزاً عريضاَ على حساب نابولي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للموسم الجاري 2021-2022، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بملعب الكامب نو.

 

برشلونة ضد جالاتا سراي

ويأمل تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في الحصول على نتيجة كبيرة قبل التواجه الى تركيا لخوض مباراة العودة خاصة في الحالة الفنية والبدنية التي ظهر عليها لاعبوه في الفترة الماضية.

فيما تأهل جالاتا سراي متصدراً ترتيب المجموعة الخامسة على حساب لاتسيو الإيطالي حيث انتظر نتيجة مواجهات دور خروج المغلوب.

ويمني دومينيك تورنت المدير الفني لفريق جالاتا سراي في تحقيق مفاجأة امام برشلونة رغم صعوبة المواجهة خاصة في ظل التألق الكبير للفريق الكتالوني محلياً وقارياً خلال المباريات الماضية وقدرته على الدخول دائرة المنافسة في الدوري الاسباني خلال الجولات الماضية ووصله الى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

برشلونة ضد جالاتا سراي
 

وشهدت قائمة جالاتا سراي تواجد مصطفي محمد نجم منتخب مصر الوطني، والذي يأمل المشاركة أساسيا اليوم ضد برشلونة من أجل إثبات ذاته،خصوصا أن المباراة سيشاهدها الملايين حول العالم،لكونها أمام أحد أقوي وأشهر الأندية عالميا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس على معلب "تورك تليكوم أرينا" بإسطنبول في تركيا.

برشلونة ضد جالاتا سراي
 

وسبق أن واجه برشلونة نظيره جالاتا سراي فى 8 مناسبات سابقة عبر التاريخ، لم يحقق فيها الفريق التركي سوى فوز وحيد، وفاز برشلونة بخمس مواجهات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

وعلى ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، التقى الفريقان 4 مرات، حقق فيها البارسا الفوز فى 3 وخسر مباراة وحيدة، بينما فاز جالاتا سراي بمباراة على ملعبه، وخسر مباراتين وتعادل مرة وحيدة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع