فيديو.. الأهلي يواصل الاستعداد فى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بدوي الأبطال.. عودة حسين الشحات وحمدي فتحي للتدريبات.. محمد هاني فى التأهيل.. مران قوى للحراس بقيادة يانكون.. والسفير يؤازر الفريق قبل صدام السبت

شهد مران الأهلي الذي أقيم عصر اليوم ،الخميس، بملعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا العديد من المشاهد والأحداث الهامة.

محمد هاني يكتفي بالتأهيل

فقد اكتفى محمد هاني ظهير أيمن الفريق بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري الممتاز.

cb15da97bc.jpg

فيما انتظم ثنائي الأهلي حسين الشحات وحمدي فتحي في المران بصورة طبيعية،  وخضع الثنائي لفحص طبي قبل المران للتأكد من جاهزيتهما، بعد أن كان الشحات قد اشتكى من آلام بسيطة في عضلة السمانة، فيما كان حمدي فتحي قد اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة بيراميدز بالدوري.

تقسيمة قوية في الأهلي

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على إجراء تقسيمة قوية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، وأجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

ae3e69d127.jpg

كما حرص بيتسو موسيماني على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

السفير يحضر المران

وحرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور مران الأهلي والذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز بجوهانسبرج ،  وحرص السفير على متابعة المران والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران قوي للحراس

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى بالأهلي، مرانًا قويًا لثلاثي حراس المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك على هامش الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 

حراس الاهلي
حراس الاهلي

 

وخصص «يانكون» فقرات متنوعة للحراس الثلاثة في إطار تجهيز الجميع للمباراة التي من المقرر أن تجمع الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع