باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى المبارك.. مصرع 14 شخصا فى هطول أمطار غزيرة باليمن.. رئيس الوزراء اليابانى يعلن رسميا تشكيل حكومته الجديدة..

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

 

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

 

 

أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الأربعاء، أن مطار الموصل سيمنح فرصاً عدَّة بمجالات مختلفة لنينوى والمناطق المجاورة، مشيرا إلى أن هناك جهوداً جبارة لإعادة إعمار المدينة.

 

رئيس الوزراء العراقى: مطار الموصل سيمنح فرصا عديدة بمجالات مختلفة لنينوى

 

 

 

تستعد المملكة المتحدة لأربعة أيام من انقطاع التيار الكهربائي في ينايرالمقبل، كجزء من خطة الطوارئ الشتوية، بحسب صحيفة "اكسبريس" البريطانية، وتُظهر خطة "السيناريو الأسوأ المعقول" للحكومة أن بريطانيا قد تواجه نقصًا في قدرة الكهرباء يبلغ إجماليه حوالي سدس ذروة الطلب، وسيحدث نقص حتى بعد تشغيل محطات الفحم الطارئة، وفقًا لأشخاص مطلعين على تخطيط الحكومة تحدثوا إلى موقع "بلومبرج". 

 

المملكة المتحدة: خطة لقطع التيار الكهربائى لأربعة أيام يناير المقبل بسبب الطوارئ الشتوية

 

 

رئيس الوزراء اليابانى يعلن رسميا تشكيل حكومته الجديدة

أعلن رئيس الوزراء الياباني "فوميو كيشيدا"، اليوم الأربعاء، رسميا تشكيل حكومته الجديدة، معربا عن أمله في أن تساعده في مواجهة عدد من التحديات مثل فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وارتفاع الأسعار بالإضافة إلى التوترات في كل من أوكرانيا وتايوان.

 

رئيس الوزراء اليابانى يعلن رسميا تشكيل حكومته الجديدة

 

تفتيش قصر الرئاسة فى بيرو لضبط شقيقة زوجة الرئيس كاستيو لاتهامها بقضية فساد

في سابقة تاريخية، أجرت النيابة العامة والشرطة في بيرو تفتيشا للقصر الرئاسي بغية توقيف شقيقة زوجة الرئيس بيدرو كاستيو التي يشتبه بمشاركتها في شبكة فساد وغسل أموال.

تفتيش قصر الرئاسة فى بيرو لضبط شقيقة زوجة الرئيس كاستيو لاتهامها بقضية فساد

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع