الزمالك يطارد 5 أهداف أمام الإسماعيلي فى قمة "أولاد العم" الليلة.. الأبيض يبحث عن الفوز العاشر على التوالى.. زيزو يسعى لتخطي إنجاز بن شرقي.. فيريرا يحاول إخماد صحوة الدراويش.. وعواد يستهدف مواصلة التألق

تحدٍ جديدٍ يخوضه نادى الزمالك، فى الثامنة مساءً، عندما يلتقي الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، يسعى كل فريق لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الآخر.

وتحظى مواجهات الزمالك والإسماعيلي بمتعة كروية خاصة، كون اللقاء يأتي فى توقيت رائع لكلا الفريقين، ففى الوقت الذى يتصدر فيه الزمالك جدول مسابقة الدوري العام، واقترب من معانقة الدرع رقم 14، يعيش الإسماعيلي حالة من الانتعاشة الكروية مع حمزة الجمل، بعدما أكد بقاءه فى الدوري العام وتقدم للمركز التاسع فى جدول الدوري بعدما عانى طويلاً من شبح الهبوط.

الأبيض يبحث عن الفوز العاشر على التوالي

نجح نادى الزمالك، خلال المباريات الأخيرة، فى رفع رصيده إلى 9 انتصارات متتالية منذ التعادل مع النادى الأهلى فى الدور الثانى من الدورى، ويبحث الفريق الأبيض في مباراة اليوم عن مواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري والكأس، والتي جاءت كالتالي، فوز الزمالك على البنك الأهلي: 2 /1، فوز الزمالك على سيراميكا: 3 /2، فوز الزمالك على المقاولون العرب: 1/ 0، فوز الزمالك على غزل المحلة: 2 /0، فوز الزمالك على سموحة: 2 /0، فوز الزمالك على فيوتشر: 1 /0، فوز الزمالك على بيراميدز: 3 /0، فوز الزمالك على الجونة: 4/ 1، فوز الزمالك على مصر المقاصة: 5/0.

5b35809451.jpg

زيزو يسعى لتخطى إنجاز بن شرقى

يخوض أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك، واحداً من أفضل مواسمه الكروية منذ انضمامه للقلعة البيضاء، حيث أصبح زيزو أهم عنصر فى الكتيبة الهجومية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وإجمالاً خاض زيزو 154 مباراة مع نادي الزمالك، سجل خلالهم 40 هدفاً وصنع 31 هدفاً آخر، وذلك منذ انضمامه إلى الفريق الأبيض في موسم الانتقالات الشتوية 2019، ويفصل زيزو 3 أهداف فقط عن معادلة رقم المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الزمالك السابق، والذي رحل بعد نهاية تعاقده مع الفريق، وإجمالاً شارك بن شرقي في 111 مباراة مع الزمالك أحرز خلالها 43 هدفاً وصنع 27.

a967a2aa7c.jpg

فيريرا يسعى لإخماد صحوة الدراويش

يعيش النادي الإسماعيلي حالة انتعاشة كروية، بعدما نجح حمزة الجمل فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ، واستطاع الفريق أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالى بجدول مسابقة الدورى العام، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي، ولعب الدراويش خلال هذه الفترة 13 مباراة بمسابقة الدورى، فاز 7 تعادل 4 خسر 2، له 16 هدفًا عليه 11 هدفًا، كلين شيت 8 لقاءات، ويأمل في فيريرا في مواجهة تلك الصحوة بحنكته المعتادة في المواجهات الكبيرة لحسم تأشيرة التأهل إلى ربع النهائي واستمرار الدفاع عن اللقب الذي يحمله مع الفريق الأبيض من الموسم الماضي.

b7627e0828.jpg

عواد يستهدف مواصلة التألق

يبحث محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك عن مواصلة التألق مع الفريق الأبيض خلال مباراة الإسماعيلي، بعدما دافع عن العرين الأبيض فى 17 مباراة خلال الموسم الجارى، نجح خلالها فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 9 لقاءات، بينما استقبل 12 هدفاً فى باقي المباريات.

8576a9f033.jpg

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع