15 معلومة عن صدام الزمالك وفاركو بالدوري الليلة فى الاسكندرية.. الفارس الأبيض يبحث عن الاقتراب من معانقة اللقب للموسم الثانى على التوالى.. كتيبة نونو الميدا تتسلح بالصلابة الدفاعية.. فيريرا يفتش عن الفوز الأول

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع فاركو على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

1_ يعتلى الزمالك صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مرات وسجل لاعبيه 59 هدف وتلقت شباكه 26 هدف

2_فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

3_نجح نادى الزمالك خلال المباريات الأخيرة فى رفع رصيده إلى 9 انتصارات متتالية منذ التعادل مع النادى الأهلى فى الدور الثانى من الدورى، ليفصله 5 نقاط فقط عن الحفاظ على لقبه كبطل للدوري للموسم الثانى على التوالي ، لذا يبحث عن الانتصار العاشر الليلة أمام فاركو.

4aa2797209.jpg

4_ يسعى فريق الزمالك لتحقيق فوزه الأول على فاركو في اللقاء الثالث بينهم الليلة بعدما تعادل الفريقين سلبياً في مباراة الدور الأول للدوري كما نجح الفريق البرتقالى في الفوز على الفارس الأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهم بكأس رابطة الأندية المحترفة.

5_يغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

6_ تبدو صفوف فاركو مكتملة أمام الزمالك بإستثناء الثلاثى عمرو جمال وسيف تيرى مهاجما الفريق اللذان أجريا جراحة الرباط الصليبى منذ عدة شهور، وأحمد الصغيرى الذى يغيب عن المباراة للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة البنك الاهلى الأخيرة.

71ed4d9d3e.jpg

7_تصدر فاركو فرق الدوري الممتاز بأقوى وأفضل خط دفاع بالمسابقة، متفوقاً على الجميع بجدول الترتيب دون استثناء ، شباك محمد صبحي هى الأكثر نظافة بين أقرانه من حراس المرمى، ولم يسكنها إلا 18 هدفاً فقط، هذا السجل المميز جعل فاركو يحجز مكانا متميزا كفريق صاعد للممتاز ولكنه يمثل عقبة كبيرة فى طريق أى منافس أمامه بسبب هذا التفوق الدفاعي.

8_ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :" محمد عواد في حراسة المرمي ، في الدفاع: حسام عبد المجيد - محمد عبد الغنى - حمزة المثلوثى - حازم إمام ، في الوسط: إمام عاشور - أشرف روقا - عبد الله جمعة - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو ، في الهجوم: سيف الدين الجزيرى".

9_يبدو التشكيل المتوقع لفاركو أمام الزمالك مكون من :"حراسة المرمى : محمد صبحي  ، خط الدفاع : عزمي غوما _ عبد الله بكري _ رامي صبري  _ أحمد عبد العزيز "مودي" _ جيفرسون اينكادا ، خط الوسط : كينجسلي سوكاري _ محمود حمادة _ أحمد محمد "البحراوي" ، خط الهجوم : شكري نجيب _ أحمد شريف .

2b4771e7a7.jpg

10_تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 14.43 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق فاركو 6.28 مليون يورو.

11_يتولى محمد معروف إدارة مباراة الزمالك وفاركو تحكيميًا، ويعاونه كل من هاني عبدالفتاح وسامي هلهل (مساعدان)، ووليد عبدالرازق كحكم رابع ، ويدير وائل فرحان تقنية الفيديو في المباراة ويساعده محمد الشناوي.

12_تعد مباراة الزمالك وفاركو هى الثالثة التى يديرها محمد معروف للفارس الابيض هذا الموسم حيث أدار مباراتى الزمالك مع سيراميكا والمصرى البورسعيدى وفاز فيهم الفارس الابيض.

13_ بينما أدار معروف ثلاثة لقاءات لفاركو خسرهم أمام فيوتشر والاهلى والاتحاد.

36ab3a8e59.jpg

14_حقق فريق الزمالك فوزاً عريضاً على مصر المقاصة بخماسية دون رد في الجولة الأخيرة للدوري كما نجح في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بالفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد ، في المقابل فاز فاركو على البنك الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للدوري.

15_تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة فى الدوري الممتاز، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع