أخبار عاجلة

المحافظون كعب داير على المدارس.. محافظ الغربية يشارك الطلاب زراعة أول شجرة ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. وجولة نشطة لمحافظ الإسكندرية.. ويؤكد: إنشاء 38 مدرسة جديدة.. والأقصرى يؤكد على تسليم الكتب للتلاميذ.. صور

- بالعكاز.. طالبة تحرص على التواجد بالمدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد ببورسعيد

- توزيع بالونات وهدايا على الطلاب فى أول يوم دراسى بمدارس أسوان

حرص المحافظون ووكلاء وزارة التربية والتعليم ورؤساء المدن، على القيام بجولات مكوكية على مختلف المدارس لمتابعة فعاليات أول أيام العام الدراسى الجديد، والذى انطلق لتلاميذ مرحلة رياض الأطفال، وتلاميذ الصفين الأول والثانى الابتدائى بمختلف محافظات مصر.

وتفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، طابور الصباح بمدرسة الزهراء الإعدادية بنات التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالغربية، وذلك بمرافقة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من قيادات المديرية.

وخلال تفقده التقى المحافظ بمجموعة من الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة فى كافة النشاطات التى تم وضع خطة لها، كما قام بشرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة ووعد الطلاب بتنظيم رحلات للتعرف على هذة المشروعات التى غيرت الواقع فى الريف المصرى .

كما شهد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، طابور الصباح داخل مدرسة محمد فريد الإعدادية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية فى أول أيام العام الدراسى الجديد، رافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم وايمان شاهين مدير إدارة شرق طنطا التعليمية.

وحرص الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على مشاركة الطلاب فى زراعة أول شجرة فى المدارس ضمن مبادرة زراعة 100 مليون شجرة والتى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

جاء ذلك خلال حضوره طابور الصباح فى مدرسة محمد فريد الاعدادية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية فى أول أيام انطلاق العام الدراسى الجديد.

 واصطحب محافظ الغربية عدد من الطلاب معهم وشاركهم فى حمل شجرة صغيرة وزراعتها فى حوض زرع بالمدرسة، وريها بالمياه.

 وحث محافظ الغربية الطلاب على الحفاظ على البيئة والاهتمام بزراعة الاشجار للحفاظ على المناخ فى ظل التغيرات المناخية التى يشهدها العالم.

 وانتظم الطلاب فى أرض الطابور فى صفوف لحضور أول أيام انطلاق الدراسة، وحمل الطلاب اعلام مصر فى ايديهم والتزامهم بالزى المدرسى الموحد.

وتزينت المدارس بالبالونات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، وتم تخطيط أرض الطابور لتنظيم وقوف الطلاب فى أرض الطابور

 وتزينت المدارس بالبالونات لاستقبال الطلاب فى أول أيام العام الدراسي.

 وحرص اولياء الأمور على اصطحاب ابنائهم معهم للمدارس لمعرفه اماكنهم فى الفصول.

كما شهدت مدارس محافظة أسوان، بدء وانطلاق الدراسة للعام الدراسى الجديد 2022/2023، وذلك بيوم تعريفى لطلاب الصفوف الأولى فقط "رياض الأطفال والأول الابتدائى والأول الإعدادى والأول الثانوى".

وأكد عبد الكريم لطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن بدء الدراسة اليوم قاصر على يوم تعريفى لطلاب الصفوف الأولى فقط "رياض الأطفال والأول الابتدائى والأول الإعدادى والأول الثانوى"، وذلك بهدف تهيئة هؤلاء الطلاب بالمدرسة الجديدة وتعريفهم بالمعلمين واستلام الكتب أيضاً.

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن الدراسة تنتظم بداية من غدٍ الأحد 2 أكتوبر فى لجميع المراحل والصفوف الدراسية داخل 1460 مدرسة على مستوى محافظة أسوان، تضم 10 آلاف و334 فصل دراسى، لافتاً إلى أن اليوم شهد انتظام الدراسة فى المدارس ذات الفترتين وعددهم نحو 67 مدرسة.

كما حرصت إدارات بعض المدارس فى محافظة أسوان، على استقبال طلابها بالهدايا وتوزيع البالونات خاصة أطفال رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، ضمن فاعليات اليوم التعريفى الأول لطلاب الصفوف الأولى داخل مدارس أسوان بالتزامن مع بداية العام الدراسى الجديد 2022/2023.

وأكد عبد الكريم لطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن بدء الدراسة اليوم قاصر على يوم تعريفى لطلاب الصفوف الأولى فقط "رياض الأطفال والأول الابتدائى والأول الإعدادى والأول الثانوى"، وذلك بهدف تهيئة هؤلاء الطلاب بالمدرسة الجديدة وتعريفهم بالمعلمين واستلام الكتب أيضاً.

 

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن الدراسة تنتظم بداية من غدٍ الأحد 2 أكتوبر فى لجميع المراحل والصفوف الدراسية داخل 1460 مدرسة على مستوى محافظة أسوان، تضم 10 آلاف و334 فصل دراسى، لافتاً إلى أن اليوم شهد انتظام الدراسة فى المدارس ذات الفترتين وعددهم نحو 67 مدرسة.

 

حرصت الطالبة أسيل محمد جلال، على التواجد بالعكاز في مدرستها بأول أيام العام الدراسي الجديد، على الرغم من اصابتها بتمزق في الأربطة وتجبيس قدمها، وذلك في إحدى مدارس محافظة بورسعيد.

ومن جانبها قالت عزيزه رفعت، مدير إدارة شرق التعليمية، التي ذهبت إلى الطالبة وشكرتها على حرصها بتواجدها في أول أيام العام الدراسي الجديد رغم اصابتها، أنها سعيده جدا لرؤيتها.

وأشار عزيز شنوده، مدير إدارة مدرسة سانت ماري، إلى أنه قد تم الاستعداد لاستقبال العام الراسي الجديد منذ ما يقرب من شهر ونصف برفع كفاءة المدرسة بكافة النواحي، وتجميل الفصول وقاعات الأنشطة.

 كما أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية حولة تفقدية،بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد ، بمدرسة عزيز أباظة الابتدائية بإدارة المنتزة التعليمية، يرافقة الدكتور عربى أبو زيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالإسكندرية،وقيادات مديرية التعليم بالإسكندرية.

وتفقد المحافظ المدرسة والفصول الدراسية،حيث جاءت الحصة الاولى عن انتصارات حرب أكتوبر ، بعنوان "وطنى مصر" ؛ واطمأن المحافظ على تسلم الكتب المدرسية و انتظام الدراسة اليوم بمدارس نظام الفترتين و عددها 176 مدرسة .

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة حريصة على توفير كامل الدعم للتوسع فى إنشاء المدارس الجديدة، والحرص على تخصيص الأراضى لبناء المدارس، بالإضافة إلى تكثيف أعمال الصيانة ورفع كفاءة المدارس، وذلك فى إطار حل مشكلة التكدس والكثافات التى تعانى منها بعض المدارس بالمحافظة.

 وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة برئاسة المهندس أحمد عبد الكريم مدير عام الهيئة، قد انتهت بالفعل خلال الفترة من 1/7/2021 وحتى 14 سبتمبر الجارى من إنشاء 38 مدارس بإجمالى 670 فصلا وبتكلفة تقدر بنحو 270 مليون جنيه، مضيفا أنه جارى العمل على إنشاء 23 مدرسة بإجمالى عدد فصول 398 فصل بإجمالى تكلفة نحو 191 مليون جنيه، لافتاً إلى الطرح لإنشاء عدد 14 مدرسة بتكلفة 140 مليون جنيه.

قاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، جولة على عدد من المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد لمتابعة التزام الجميع مع أول يوم دراسة.

وأكد محافظ الأقصر خلال جولته، على ضرورة أن يكون هناك تسليم للكتب في أول أيام العام الدراسي الجديد لجميع التلاميذ والطلاب دون ربطها بالمصاريف، وكذلك أكد على دعم كافة التلاميذ وتوفير احتياجاتهم.

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سير العملية التعليمية فى اول ايام العام الدراسي الجديد ، وذلك بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط

رافق المحافظ خلال الجولة عبدالعزيز الزنار،  وكيل وزارة التربية والتعليم،  ومحمود ياسين رئيس حى شرق،  ومحمود معوض مدير الإدارة التعليمية بأسيوط ، وعمرى كامل مدير المدرسة وعدد من القيادات بمديرية التربية والتعليم بأسيوط

واستمع المحافظ الى شرح عدد من المدرسين داخل الفصول الدراسية وهنئ الطلاب ،والمدرسين وهيئة المدرسة باكمالها بالعام الدراسي الجديد مطالبا بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ،والالتزام بكافة القوانين المنظمة للعملية التعليمية وتهيئة مناخ سليم للطالب خلال اليوم وكانت مدارس محافظة أسيوط قد استقبلت اليوم  أكثر من مليون و 300 الف طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية "إبتدائى ,إعدادى ,ثانوى ,رياض أطفال " في أول أيام العام الدراسي الجديد  وسط إجراءات  أمنية ووقائية مكثفة.

وكان طلاب المراحل المختلفة قد توافدوا على المدارس بجميع مراكز المحافظة ، وسط استعدادات المدارس  ، وحضور كثيف من الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد الذي شهد اقبال  من الطلاب واولياء امورهم امام بوابات المدارس

ومن جانبه أكد محمد ابراهيم الدسوقيى وكيل مديرية التربية والتعليم  على إنتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة عدا بعض  المدارس الرسمية والتجريبية للغات والتى ستبدأ  الدراسة بها غدا الأحد لافتا الى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة وتطهير المدارس وتنظيفها وتطبيق خطة تم وضعها قبل ايام من بدء العام الدراسي الجديد  في جميع مدارس المحافظة.

في ذات السباق وجه  اللواء عصام سعد محافظ محافظ أسيوط بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس والإدارات التعليمية على مستوى قرى ومراكز المحافظة لمواجهة  ـى امراض تستجد كـ (مراعاة التباعد الاجتماعي ، وغسيل الأيدي ، وارتداء الكمامات ، مراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات ، وتعقيم المدارس بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسي) حفاظًا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس بالمراحل التعليمية المختلفة والمترددين عليها ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة بالمدارس فضلاً عن تكثيف حملات التوعية ونشر الوعي بين الطلاب لاتباع الخطوات اللازمة  للوقاية حفاظًا على صحة وسلامة ابنائنا الطلاب والعاملين ، وغرس الإنتماء والوطنية بين الطلاب والنشء لتخريج جيل جديد قادر على قيادة مستقبل البلاد.

 

وشدد المحافظ ،ـ على سرعة نهو أعمال الصيانة والنظافة بالمدارس ،وتسخير الامكانات المتاحة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالشكل اللائق لافتاً إلى أهمية تكثيف حملات المتابعة والمرور على كافة المدارس والمنشأت التعليمية أثناء العام الدراسي للاطمئنان على سير العملية التعليمية مع مراعاة تنفيذ الاجراءات ، والمعايير اللازمة لذلك كـ(التهوية الجيدة للفصول والغرف ، وتطهير خزانات المياه ، ونظافة دورات المياه جميع الحجرات والفصول والمعامل".

وأضاف محافظ أسيوط ،أن إجمالي المدارس الجاري تنفيذها بالمحافظة ضمن المشروع القومي لتنمية قرى مصر مبادرة "حياة كريمة" يبلغ عددها 88 مدرسة بتكلفة إجمالية بلغت  430.2 مليون جنيه وتم نهوها واستلامهم ابتدائيًا في الفترة من يوليو 2020 وحتى الآن بإجمالي عدد فصول 1227 فصل دراسي مضيفاً أنه تم تنفيذ 495 مدرسة بمحافظة أسيوط في الفترة من 1/7/ 2014 وحتى 30/6/ 2022 شاملة مدارس المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بإجمالي عدد فصول 7750 وبتكلفة اجمالية بلغت 2 مليار و286 ألف جنيه.

وتفقد الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، بجولة تفقدية لعدد من المدارس بمدينة قنا لمتابعة انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد 2022/2023، رافقه حسام حموده، السكرتير العام لمحافظة قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية.

 بدأ نائب محافظ قنا، جولته بتفقد مدارس جنوب قنا الإعدادية بنات، و قنا التجارية المشتركة بالرياح، ومدينة العمال الابتدائية المشتركة، والراهبات الفرنسيسكانيات، مشيرا إلى أن عدد الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة ( رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي، ثانوي ) بلغ 831 ألف و 270 طالب وطالبة موزعين على 2127 مدرسة بعدد 9 إدارات تعليمية.

وأضاف عمر ، أنه تم هذا العام انشاء 14 مدرسة جديدة واجراء أعمال إحلال وتجديد وتوسعة وتعلية لعدد 74 مدرسة بإجمالي 966 فصل دراسى ، بالإضافة إلى الانتهاء من انشاء 21 مدرسة ضمن مبادرة حياة كريمة، وتم دخولها الخدمة خلال هذا العام لتستوعب أكبر عدد من أبنائنا الطلاب لخفض كثافة الفصول من أجل تحقيق عام دراسى متميز بالانضباط والجدية منذ اليوم الأول للدراسة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه تم إتخاذ عدد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد، منها الانتهاء من صيانة المدارس، واستلام الكتب الدراسية وتسليمها للمدارس، والانتهاء من خطة الندب والنقل بين المدارس لسد العجز ولضمان استقرار العملية التعليمية، والانتهاء من تدريب عدد كبير من المعلمين وفق خطة الوزارة للتدريب (على المنظومة الجديدة- الدمج- التغيرات المناخية).

 

108679-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(7)
108679-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(7)

 

116000-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(3)
116000-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(3)

 

122995-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(6)
122995-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(6)

 

127996-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(5)
127996-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(5)

 

138499-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(4)
138499-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(4)

 

147300-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(1)
147300-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(1)

 

151825-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(2)
151825-بداية-العام-الدراسى-فى-أسوان-(2)

 

1262501-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(4)
1262501-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(4)

 

1379278-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(3)
1379278-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(3)

 

1618209-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(5)
1618209-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(5)

 

1666430-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(2)
1666430-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(2)

 

1687515-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(1)
1687515-محافظ-الغربية-يشارك-الطلاب-زراعة-أول-شجرة-فى-المدارس-(1)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(1)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(1)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(2)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(2)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(3)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(3)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(4)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(4)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(5)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(5)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(6)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(6)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(7)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(7)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(8)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(8)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(9)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(9)

 

توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(10)
توزيع-هدايا-وبالونات-على-الأطفال-فى-أول-يوم-دراسى-(10)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(1)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(1)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(2)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(2)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(3)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(3)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(4)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(4)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(5)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(5)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(6)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(6)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(7)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(7)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(8)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(8)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(9)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(9)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(10)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(10)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(11)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(11)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(12)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(12)

 

محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(13)
محافظ-أسيوط-يتفقد-سير-العملية-التعليمية-(13)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(1)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(1)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(2)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(2)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(3)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(3)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(4)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(4)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(5)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(5)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(6)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(6)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(7)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(7)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(8)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(8)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(9)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(9)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(10)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(10)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(11)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(11)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(12)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(12)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(13)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(13)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(14)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(14)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(15)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(15)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(16)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(16)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(17)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(17)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(18)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(18)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(19)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(19)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(20)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(20)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(21)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(21)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(22)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(22)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(23)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(23)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(24)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(24)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(25)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(25)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(26)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(26)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(27)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(27)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(28)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(28)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(29)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(29)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(30)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(30)

 

محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(31)
محافظ-الأقصر-يتفقد-إنطلاق-العام-الدراسي-الجديد-(31)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع