تحيا جمهورية مصر العربية .. المحافظون ووكلاء مديريات التعليم يشاركون الطلاب أداء تحية العلم.. كلمة عن ذكرى نصر أكتوبر فى الإذاعة المدرسية بالشرقية.. وأعلام مصر تزين الفصول بمدارس أسوان.. فيديو وصور

حرص المحافظون ووكلاء مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، اليوم الأحد، على مشاركة طلاب المدارس حضور طابور الصباح وتحية العلم، كما قاموا بتحفيز الطلاب على النجاح والتفوق ووجهوا بتوفير المناخ الملائم للطلاب والعملية التعليمية، مؤكدين أن الدولة المصرية تولى اهتماما بالغا بالمنظومة التعليمية وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول إلى نظام تعليم عصرى يرقى إلى أحدث المعايير العالمية وتطوير عملية التدريس والتعلم لضمان التأكد من تحصيل الطلاب للمناهج التعليمية جنبا إلى جنب مع دمج وتحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة فى تحسين جودة العملية التعليمية.

وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على حضور طابور الصباح وتحية العلم وسط الطلاب بمدرسة السعيدية الثانوية بنين والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، فى أول أيام العام الدراسى الجديد، للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية ومشاركة الطلاب أول أيامهم فى العام الدراسى، وذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وعدد من قيادات محافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وشدد على اتخاذ العديد من الخطوات بالتعاون مع الجهات المعنية لمواجهة الكثافات الطلابية بالمدارس والتى جاء على رأسها موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تخصيص 38 قطعة أرض ولاية الإصلاح الزراعى، بإجمالى مساحة 159 ألف م2 بأحياء الطالبية والهرم وبولاق الدكرور لإنشاء 44 مدرسة عليها خلال عامين.

كما أكد على دخول 33 مدرسة جديدة وتوسعات للخدمة بتكلفة 235 مليون جنيه، تضم 562 فصلا دراسياً مما سيساهم بشكل ملحوظ في تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول، وذلك في إطار خطة الدولة للعمل نحو توفير قطع أراضي لإنشاء مدارس جديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية.

كما شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، طلاب وطالبات مدرسة الشهيد أحمد سمير شحاته للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني، واستمع المحافظ للإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي أعادت العزة والكرامة للشعب المصري وأثبتت أن القوات المسلحة درع الوطن وسيفه.

وألقى محافظ الشرقية كلمة هنأ فيها طلاب المدرسة وأعضاء هيئة التدريس بالعام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق لأبنائنا التلاميذ في جميع المراحل التعليمية المختلفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وطالب المحافظ إدارة المدرسة بتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب داخل الفصول المدرسية للتزود بالعلم والمعرفة مع توفير مناخ جاذب للطلاب لتحصيل المعلومات وصولاً للتفوق الدراسي.

وحرص المحافظ على تفقد معرض توجيه معامل العلوم والذي يضم الأدوات والأجهزة المستخدمة في إجراء التجارب العملية أمام الطلاب لمساعدتهم في ترسيخ المعلومات النظرية في أذهانهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم على الفهم والاستيعاب وتعلم العمل الجماعي والفردي حسب نوعية التجربة.

رافق المحافظ  محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم و محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم و وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة ابو حماد وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

كما أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة لتفقد مدارس المحافظة التي استقبلت الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث شارك الطلاب في أداء تحية العلم، وإلقاء كلمة بتابور الصباح، جاء ذلك بمشاركة سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا وكيل المديرية، والصادق السيد مدير التعليم الفني بالقليوبية، والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، والدكتور عبد الموجود الدسوقي رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية.

وتفقد المحافظ، المدرسة الفندقية ببنها التابع والمعهد الديني، والمعهد الديني للفتيات التابعين للمنطقة الأزهرية بالقليوبية، وعدد من المدارس بمدينتي بنها والقناطر الخيرية.

وتفقد المحافظ بعض المدارس من فصول دراسية ودورات مياه ومعامل الوسائط التعليمية والمكتبات، والمناطق الخضراء داخل المدارس، مُبدياً بعض ملاحظاته بالاهتمام بالنظافة العامة لدورات المياه، والفصول الدراسية، والاهتمام بالمناطق المنزرعة وتهذيبها أولاً بأول لإضفاء مظهر جمالي للمدارس، مع ضرورة نشر التوعية للطلاب بالحفاظ على المناطق الخضراء والمساهمة في إظهارها دوماً بشكل حضاري لائق، مشدداً على استكمال أعمال الصيانة البسيطة مثل أعمال الكهرباء وإضاءة وتنظيف زجاج الفصول.

وأكد محافظ القليوبية، أن المحافظة أنهت كافة استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتنسيق الكامل مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لافتاً إلى جاهزية استقبال 1542792 طالباً وطالبة على مستوى المحافظة، بإجمالي عدد فصول 308262، في 2611 مدرسة، بإجمالي معلمين وإداريين 86518، في مختلف المراحل التعليمية من التعليم الأساسي والتعليم الإعدادي والثانوي العام والتعليم الفني (الزراعي والتجاري والصناعي) على مستوى المحافظة.

وأوضحت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، أن 43 مدرسة تم افتتاحها هذا العام وجاري استكمال التجهيزات، والانتهاء من توصيل المرافق لمدرستي (عرب صبيح الابتدائية ومدرسة عبد الرحمن عويس الابتدائية بإدارة شبين القناطر).

وفي السياق ذاته أشارت مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه تم تشكيل لجان من المديرية لمتابعة كافة القرارات الوزارية، والمرور على جميع المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي بنطاق المحافظة، كما تم التنبيه على مديري المدارس بالالتزام بخطة تدريس المناهج الدراسية بما يتوافق مع الخريطة الزمنية المعدة، ووضع خطة محكمة للإشراف اليومي.

ووجه "المحافظ" بأهمية وضرورة تفعيل دور الأنشطة التربوية، بمختلف أنواعها (الرياضية والفنية والعلمية والثقافية)، والعمل على اكتشاف الموهوبين وصقل وتنمية مهاراتهم، مع استمرار تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم وتقديم الحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة، علاوة على متابعة وصول وتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ بداية من أول يوم لانتظام الدراسة، مُشيراً إلى أهمية استمرار وضع الخطط المستقبلية للنهوض بمنظومة التعليم داخل المحافظة، مؤكداً أننا جميعاً نعمل كفريق عمل واحد، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لأبنائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

كما شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، طالبات مدرسة القناة الاعدادية بنات طابور الصباح وتحية العلم، رافقه اللواء عاطف وجدي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة هاله عبدالسلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ووسط حضور لفيف من القيادات التعليمية.

وانتظم آلاف الطلبة والطالبات بمحافظة بورسعيد، في ثاني أيام العام الدراسي الجديد، وأول أيام العمل بالمدارس الحكومية على مستوى المحافظة.

كما استقبلت اليوم مدارس محافظة الدقهلية، طلاب المدارس بجميع المراحل المختلفة ، فى بداية العام الدراسي الجديد ، وسط حالة من الفرحة بعودة المدارس ،

فيما تابع وتفقد رؤساء مركز ومدن محافظة الدقهلية ، سير عودة الطلاب مرة أخري ، حيث تفقد المحاسب متولى عبد العال رئيس حى غرب المنصورة ، و عادل فؤاد مدير أدارة غرب المنصورة التعليمية ، وعدد من القيادات التعليمية بإدارة غرب المنصورة ، عدد من المدارس المتواجدة بنطاق غرب المنصورة ، وذلك للاطمئنان علي انتظام العملية التعليمية بالمدارس في يومها الأول ، وشملت الجولة حضور طابور الصباح والمرور علي الفصول الدراسية ، بمدرسة شجرة الدر الاعدادية ، ومدرسة الثانوية بنات ، ومدرسه الأمام محمد متولى الشعراوى الابتدائية.

وقال رئيس حى غرب المنصورة خلال كلمته التى القاها إن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب وتسعى جاهدة لتطوير الخدمات التعليمية المقدمة لأبناء الدقهلية ، كما تم افتتاح مدارس جديدة وعمل توسعات ، وذلك لاستيعاب أكبر عدد ممكن من أبنائنا الطلاب لخفض كثافة الفصول من أجل تحقيق عام دراسى متميز بالانضباط والجدية منذ اليوم الأول للدراسة.

وخلال الجولة تم التشديد على ضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية داخل المدارس ووضع ملصقات للتوعية من الأمراض، وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس لوقاية الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار رئيس حى غرب المنصورة إلى ضرورة تحقيق المشاركة المجتمعية الفاعلة عن طريق التواصل البنّاء مع  مجلس  الأمناء بالمدراس والتعامل الفوري مع أية احداث طارئة والتجاوب معها فورا ليكون عاما دراسيا ناجحا دون أية معوقات .

كما تفقد محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية، شمال محافظة الدقهلية،  ورأفت الجزار مدير الادارة التعليمية، و رضا صبح وكيل الادارة التعليمية وانور صالح رئيس مجلس الامناء بالإدارة، عدد من المدارس بالمدينة للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة انتظام الدراسة.

فيما تفقد العميد عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، عدد من المدارس بالمركز ، وشدد على التزام الجميع بالتعاون من أجل مصلحة الطلاب ، والحرص على تقديم وتوفير أجواء مناسبة للطلاب.

وانتظمت الدراسة داخل 1030 مدرسة بمحافظة الإسماعيلية، حيث فتحت المدارس أبوابها منذ الساعة السابعة من صباح اليوم الاحد، في أول يوم من أيام العام الدراسي الجديد 2022 _ 2023 لاستقبال طلاب المراحل التعليمية "الابتدائية _والاعدادية والثانوية".

ومن المقرر أن  يقوم اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بجولة تفقدية على المدارس اليوم الاحد يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية، سيبدأها بعد قليل من مدرسة الإعلام المتميزة للغات بحى ثالث الاسماعيلية .

كما وجه جميع الوحدات المحلية على مستوى مراكز وقرى ومدن المحافظة بأعمال النظافة بمحيط المدارس، كما انتظمت أيضا الدراسة دخل كليات جامعة قناة السويس.

كما تفقد اليوم "على عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بعدة مدارس بإدارة كفر سعد التعليمية، وحضر "وكيل الوزارة" طابور الصباح بمدرسة كفر الغاب الإعدادية، واستمع للإذاعة المدرسية وتحيه العلم، مهنئا الطلاب والمعلمين ببدء العام الدراسي وحلول ذكرى السادس من أكتوبر والمولد النبوي الشريف متمنيا عاما جديدا سعيدا مملوء بالإنجازات والإبداع والتميز.

كما تفقد "عبد الرؤوف" سير العملية التعليمية بمدرسة خزان عاشور تعليم اساسي وتابع سيادته الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة المختلفة مؤكدا تفعيل ممارسات الأنشطة التربوية بالمدارس وابتكار طرق لجذب الطلاب للمدارس.

وأعرب "وكيل الوزارة" عن شكره وتقديره لجميع القائمين على المدارس من معلمين وإدارة لجهودهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد متمنيا لهم عام دراسي جديد موفق ان شاء الله.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس.

كما شهدت محافظة سوهاج اليوم انطلاقا كاملا للعام الدراسى الجديد 2022 / 2023  "التيرم الأول " داخل 11 إدارة تعليمية هي عدد إدارات المديرية والتي تضم "طما وطهطا وجهية والمراغة وساقلته وسوهاج وأخميم والمنشأة وجرجا والبلينا ودار السلام" داخل ما يقرب من 450 مدرسة ابتدائي إعدادى ثانوى بنظام الفترتين.

ومن جانبه أكد الدكتور ياسر محمد محمود وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة سوهاج حيث استقبلت المدارس بالإدارات حوالى مليون و300 ألف طالب بمراحل التعليم المختلفة وتجاوز عدد المدارس بالمحافظة  3050 مدرسة وعدد الفصول اقتربنا من 30 ألف فصل وهناك إنشاءات جديدة تتسلمها المديرية على مراحل وخاصة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة وموقف الكتب تم تسلم أكثر من 95 % من الكتب المدرسية وتم تسليمها لمخازن الإدارات وطبقا للتعليمات سوف يتم توزيع الكتاب المدرسى.

وقامت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بعقد اجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية تم بحث استعدادات انطلاق العام العام الدراسى  وتم التشديد على ضرورة متابعة المدارس بشكل دوري وتنفيذ التعليمات والتوجيهات الصادرة من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم وخاصة في الاستراتيجيات الجديدة للتعلم  وتعليمات الوقاية من فيروس كورونا ومتابعة العملية التعليمية بالمدارس وكذلك المبنى المدرسي ومتابعة موقف الكتب الدراسية جاء الاجتماع بحضور عطا الميموني مدير عام التعليم العام ماهر عبدالخالق مدير عام الشئون التنفيذية.

وتابع الدكتور ياسر محمود، وكيل التربية والتعليم بسوهاج، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة لانطلاق العام الدراسي الجديد، للاطمئنان على انتظام الدراسة في جميع مدارس المحافظة وزار يرافقه سليمان بخيت وكيل المديرية، وفاضل النحاس، مدير التعليم الابتدائي بالمديرية مدرسة ملحقة المعلمات للاطمئنان على انتظام الدراسة بالمدرسة، ووجه بسرعة تسليم الكتب لجميع التلاميذ، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية حرصًا على سلامة التلاميذ والعاملين بالمدرسة.

وعلى جانب آخر واستكمالا لمتابعة العملية التعليمية قام أسامة المشنب مدير عام الإدارة  التعليمية بالبلينا، بمتابعة سير العملية التعليمية في ثلاث مدارس بالمرحلة الابتدائية ، هي مدرسة مؤسسة منشاة برديس ، ومدرسة مؤسسة برديس، ومدرسة البلينا الابتدائية الجديدة بالمنشية ، ورافقه في هذه الجولة عاطف محمد جاد ، وموفق عبداللطيف وحسن إبراهيم ، وعبدالباسط عبدالله ، ومسئولي الجودة  والمباني والصفوف الاولي والمركز الإعلامي بالإدارة .

وخلال الجولة تمت المشاركة، في طابور الصباح بمدرسة مؤسسة منشاة برديس الابتدائية ، وقدم تهنئته للحضور كافة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحث الجميع علي الجد والاجتهاد حتى تكلل جهودهم بالتوفيق والنجاح ، وأكد بأن المعلم ضمير والتلميذ أمانة و تم تفقد ، الحجرات الدراسية والمكتبات وقاعات رياض الأطفال ، وناقش التلاميذ في أمنياتهم المستقبلية وبعض من المشروعات القومية وفي مقدمتها مبادرة حياة كريمة.

شهد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، اليوم الاحد، بدء العام الدراسي الجديد لعام 2022-2023، وذلك خلال جولة تفقدية أجراها محافظ المنيا، على عدد من المدارس داخل مدينة المنيا، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية والاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال أبنائنا الطلاب.

رافق المحافظ، حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا، المهندس أحمد النوبي مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة.

أكد المحافظ، أن الدولة المصرية تسعى دائما لتطوير منظومة التعليم، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تهدف لخلق جيل جديد قادر على تحقيق كافة جوانب التنمية الشاملة والتصدي للتحديات التي تواجه الوطن.

بدأت جولة المحافظ، بمشاركة طلاب مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناف في طابور الصباح وتحية العلم وترديد النشيد الوطني، وحرص المحافظ على تكريم الطالب سيف محمد حامد ابن الشهيد البطل محمد حامد عبد الحكيم والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني.

كما تفقد المحافظ، مدرسة المنيا الرسمية للغات، ومدرسة المنيا الإعدادية الحديثة بنات، حيث تفقد الفصول الداخلية للمدارس، مقدماً التهنئة للمعلمين والطلاب ببدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم دوام التوفيق النجاح.

شارك المحافظ، خلال جولته بمدرستي المنيا الرسمية للغات، الحديثة الإعدادية بنات، حضور مضمون الحصة الأولى والتي تضمنت موضوعات حول إنجازات الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية وخاصة التي تشهدها أرض محافظة المنيا.

من جانبه، أوضح حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب لمحافظة المنيا والتي تستقبلهم المدارس بجميع المراكز وبمختلف المراحل التعليمية والتعليم الفني، يبلغ مليون و470 ألف طالب وطالبة بجميع مراكز المحافظة.

أعلن محافظ المنيا، عن دخول 81 مدرسة الخدمة العام الدراسي الحالي، بإجمالي 1069 فصلاً دراسيا بنطاق جميع مراكز المحافظة، منها 23 مدرسة إنشاء جديد و39 مدرسة توسعة، وإحلال كلي لـ 8 مدارس وإحلال جزئي لـ 8 مدارس أيضا وكذلك تعلية 3 مدارس، مما سيساهم في تقليل الكثافات داخل الفصول، ووصول الخدمة التعليمية لجميع المناطق، وتضم تلك المدارس، 50 مدرسة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" و31 مدرسة ضمن أعمال الخطة الاستثمارية.

استقبلت مدارس محافظة أسوان، اليوم الأحد، طلابها فى أول يوم دراسى بالعام الدراسى الجديد 2022/2023، وحرص الطلاب على الدخول للمدارس بأعلام مصر ورفعها عاليا.

ويتفقد أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم، مجمع مدارس الزعيم جمال عبد الناصر المشتركة بمنطقة صحارى بمدينة أسوان، يرافقه عبد الكريم لطفى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان.

وأكد عبد الكريم لطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن بدء الدراسة كان قاصرا أمس على يوم تعريفى لطلاب الصفوف الأولى فقط "رياض الأطفال والأول الابتدائى والأول الإعدادى والأول الثانوى"، وذلك بهدف تهيئة هؤلاء الطلاب بالمدرسة الجديدة وتعريفهم بالمعلمين واستلام الكتب أيضاً.

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن الدراسة انتظمت بداية من اليوم الأحد 2 أكتوبر فى لجميع المراحل والصفوف الدراسية داخل 1460 مدرسة على مستوى محافظة أسوان، تضم 10 آلاف و334 فصل دراسى، بواقع 387 ألفا و884 طالبا وطالبة، لافتاً إلى أن الدراسة فى المدارس ذات الفترتين وعددهم نحو 67 مدرسة.

الطلاب
الطلاب

 

المحافظ-يشارك-طلاب-مدرسة-القناة-الإعدادية-بنات-طابور-الصباح-(1)
المحافظ-يشارك-طلاب-مدرسة-القناة-الإعدادية-بنات-طابور-الصباح

 

جانب-من-طابور-الصباح--(1)
جانب-من-طابور-الصباح--(1)

 

جانب-من-طابور-الصباح--(4)
جانب-من-طابور-الصباح

 

جولة-داخل-مدارس-سوهاج
جولة-داخل-مدارس-سوهاج

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(1)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(2)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(3)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(4)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(5)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(6)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(7)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(8)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(9)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(10)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(11)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(12)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب--(13)
رؤساء-مراكز-المدن-بالدقهلية-يتفقدوا-عدد-من-المدارس-مع-بداية--العام-الدراسي-للاطمئنان-على-الطلاب

 

طابور-الصباح-بمدارس-البلينا_1
طابور-الصباح-بمدارس-البلينا

 

طابور-الصباح-وتحية-العلم-ويتفقد--2
طابور-الصباح-وتحية-العلم-ويتفقد

 

طابور-الصباح-وتحية-العلم-ويتفقد--5
طابور-الصباح-وتحية-العلم-ويتفقد

 

طالبات-القليوبية-(1)
طالبات-القليوبية

 

طالبات-القليوبية-(2)
طالبات-القليوبية

 

طالبات-القليوبية-(3)
طالبات-القليوبية

 

طلاب-مدرسة-السعيدية
طلاب-مدرسة-السعيدية

 

طلاب-مدرسة-السعيدية-أثناء-الطابور
طلاب-مدرسة-السعيدية-أثناء-الطابور

 

طلاب-مدرسة-السعيدية-أثناء-طابور-الصباح-(1)
طلاب-مدرسة-السعيدية-أثناء-طابور-الصباح

 

محافظ-القليوبية
محافظ-القليوبية

 

مدارس-أسوان-(1)
مدارس-أسوان

 

مدارس-أسوان-(2)
مدارس-أسوان

 

مدارس-أسوان-(3)
مدارس-أسوان

 

مدارس-أسوان-(4)
مدارس-أسوان

 

مدارس-أسوان-(5)
مدارس-أسوان

 

مدير-إدارة-البلينا-التعليمة-يتابع--سير-الدراسة
مدير-إدارة-البلينا-التعليمة-يتابع--سير-الدراسة

 

وكيل-التعليم-بسوهاج-مع-التلاميذ
وكيل-التعليم-بسوهاج-مع-التلاميذ

 

وكيل-تعليم-سوهاج-يتابع-إنتظام-الدراسة
وكيل-تعليم-سوهاج-يتابع-إنتظام-الدراسة

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع