أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يتفقد مقر أكاديمية الشرطة -

الكلام فى التريند على إيه؟.. لينا شماميان تثير الجدل بتصريحاتها عن الرجل المصرى.. يورجن كلوب: تفاجأنا من تقدم برايتون والتعادل أمامهم مستحق.. وإطلالات أروى جودة تدفعها لصدارة تريند جوجل

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

 

فى البداية، برز اسم المغنية لينا شماميان، على خلفية تصريحاتها، بخصوص الرجل المصرى، حرصت المطربة السورية لينا شماميان، توضيح عبر فيديو من خلال حسابها على فيس بوك، عن تصريحاتها التي أثارت الجدل بسبب دفاعها عن الرجل المصرى.

لينا شماميان
لينا شماميان

 

وقالت لينا شماميان:" صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة".

 

وتابعت لينا شماميان:"أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة".

 

وأردفت لينا شماميان في حديثها:" أنا اتكلمت على الطرفين وكذلك عن العديد من الأشياء وأنا تلقيت الكثير من الكرم والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء رجال أو نساء إذ حدا حس بإساءة أنا أسفة".

 

 

الفنانة لينا شماميان
الفنانة لينا شماميان

 

فيما برز نادى ليفربول عبر تويتر، علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على التعادل الذي سقط فيه فريقه ضد برايتون بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بصراحة هذه المباراة فيها عدة قصص، منها قصة تأخرنا بهدفين وقصة عودتنا بالنتيجة وقصة كيف خسرنا الفوز".

 

أضاف: "أول شيء من المهم القول بأن برايتون فريق جيد ومكانهم بجدول الترتيب ليس على سبيل الصدفة. إنهم فريق جيد جدًا ويلعب بشغف كبير وهذه معادلة صعبة علينا".

 

تابع: "لقد تفاجئنا بصراحة من التأخر لكن كان علينا التأقلم بسرعة ثم تأخرنا بهدف آخر ومن تلك اللحظة بدأنا العودة للمباراة والسيطرة اكثر وسجلنا لكنهم استمروا بالهجمات المضادة وكان الامر صعبًا".

 

وواصل: " بصراحة فكان بإمكاننا الفوز اليوم لكن هل كنا سنستحقّ ذلك؟ لست متأكدًا، التعادل من برايتون هو ما استحقيناه اليوم بغض النظر عن كل شيء، بالطبع ليس من المفيد التأخر بهدفين خاصة بعد التدرب لأسبوع كامل".

 

وأشار: " لقد ضغطنا عليهم وسجلنا أهداف جيدة وتوجب علينا القتال. بالنهاية تعادلنا ونتقبل النتيجة، بالطبع ذلك لن يفيد وضعنا لكن هذا ما حصلنا عليه".

 

وأتم: " "هذه هي كرة القدم ونتقبل ما حصل وعندما تتأخر بالنتيجة عليك العودة وفعلنا ذلك لكنه سيكون من الأجمل الفوز، نعاني من مشاكل كبرى ضد برايتون".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

 

بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراة.

 

 

ومن جهة أخرى تصدرت النجمة أروى جودة، خلال الساعات الماضية تريند جوجل، بسبب إطلالاتها في إيطاليا، حيث نشرى أروى جودة صور لأكثر من إطلالة لها في إيطاليا عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت أروى جودة في الإطلالة الأولى مرتدية فستان أسود مكشوف من الظهر، أما الإطلالة الثانية أرتدت جامبسوت أسود وظهرت بإطلالة جريئة .

 

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

وشاركت أروى جودة في مسلسل "بابلو" تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وعرض في رمضان الماضى بطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

 

أروى جودة
أروى جودة

 

كما قدمت أروى جودة مسلسل "حرب أهلية" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، بسنت صيام، خالد حجاج، برلتنى فؤاد، لمى كتكت، عمرو صالح ميريت عمر الحريرى، اسلام صادق، محمد دسوقى، وضيفة الشرف شيرين رضا، وتأليف احمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع