أخبار عاجلة
ضبط قائد سيارة متسبب فى وفاة شخص بالمقطم -
إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا -

ليلة ساحرة فى دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على رينجرز.. الريدز يستعيد الأنفاس فى التشامبيونزليج.. الفرعون غير راضٍ على وضع الفريق.. وبرشلونة يخسر موقعة إنتر ميلان ويصعّب موقفه.. صور

أقيمت مساء الثلاثاء عدد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها إنتر ميلان ضد برشلونة والتى حسمها النيراتزوري 1-0، وليفربول ضد رينجرز وحقق خلالها الريدز الفوز 2-0، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على رينجرز

صلاح يسجل
صلاح يسجل

فاز نادي ليفربول على حساب نظيره رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدفا فريق ليفربول عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقتين 7، و53 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقى 9.

تصريحات قوية لـ محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة

صلاح أفضل لاعب
صلاح أفضل لاعب

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد رينجرز التي حقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 2-0، حيث نجح محمد صلاح في تقديم مستوى مميز خلال المباراة ووضحت خطورته على مرمى رينجرز منذ بداية اللقاء وحتى النهاية وكان مصدر قلق لدفاعات رينجرز.

بدوره قال صلاح في تصريحات للاتحاد الأوروبي عقب تسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة: "لم تكن الليلة المثالية، لكنها كانت جيدة".

وأضاف محمد صلاح: "صنعنا العديد من الفرص واستحققنا الفوز، لذلك يمكننا أن نكون سعداء حقًا بالأداء والنتيجة". واصل صلاح حديثه: "التشكيلة التي لعبت عملت بشكل جيد، أربعة لاعبين مهاجمين أرادوا التسجيل".

وشدد محمد صلاح: "هناك بالتأكيد أشياء يجب تحسينها، لكننا نأخذ الأمور كل مباراة، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا الليلة ولكننا بحاجة لمواصلة العمل في جوانب معينة للتأكد من أننا نتحسن".

إنتر يحسم موقعة برشلونة

انتر يحسم موقعة برشلونة
انتر يحسم موقعة برشلونة

خطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا .

وجاء الهدف الوحيد عبر التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة أرضية زاحفة.

وبهذه النتيجة يخطف إنتر ميلان وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وافتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أما إنتر فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع