باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مقتل أكثر من 34 بينهم 23 طفلا بإطلاق نار بتايلاند.. نيويورك تايمز: ماسك عرض شراء تويتر بسعر أقل بـ30%.. برلمان لبنان يدعو لجلسة ثانية لانتخاب رئيس للجمهورية

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

الاستخبارات الأمريكية: عناصر بحكومة أوكرانيا أمرت بقتل الصحفية الروسية

قالت شبكة "سى أن إن" الأمريكية، إن مجتمع الاستخبارات الأمريكية يعتقد أن تفجير السيارة الذى قتل الصحفية الروسية داريا دوجينا، ابنة المفكر الروسى البارز ألكسندر دوجين فى أغسطس الماضى، تم بتفويض من عناصر داخل الحكومة الأوكرانية، وفقا لمصادر مطلعة على المعلمات الاسخباراتية.

ac97a82252.jpg

صحفية روسية

مقتل أكثر من 34 بينهم 23 طفلا فى إطلاق نار بتايلاند وانتحار منفذ الهجوم

قالت الشرطة التايلاندية، إن أكثر من 34 شخصا قد قتلوا اليوم، الخميس، فى إطلاق نار استهدف مركز رعاية أطفال فى شمال غرب البلاد.

 

47848e4687.jpg

الشرطة التايلاندية ـ صورة أرشيفية

نيويورك تايمز: إيلون ماسك عرض شراء تويتر بسعر أقل بنسبة 30%

أعلن مصدر قضائى مكسيكى أن 18 شخصا على الأقل بينهم رئيس بلدية قتلوا فى هجوم مسلح وقع فى توتولابان بولاية غيهيرو، بجنوب البلاد.

46b77448b2.jpg

الشرطة المكسيكية ـ صورة أرشيفية

"النووى الروسى" يربك حسابات البيت الأبيض.. مسئولون أمريكيون لـ"ذا هيل": جارٍ تطوير خطة المواجهة.. البنتاجون: أى هجوم نووى يحرم موسكو من "شرايينها الاقتصادية" مع الصين والهند.. وأوستن يحذر: بوتين بلا ضوابط

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع