وظائف القصر الملكى البريطانى.. الملك تشارلز يبحث عن مدير لحدائق باكنجهام بـ40 ألف جنيه إسترلينى.. والقصر يطلب موظفا للبريد الملكى براتب 60 ألف جنيه إسترلينى.. وبيان للبحث عن طيار للملك والمرتب مجز

يبدو أن هناك أصبح هناك الكثير من الوظائف الخالية فى القصر الملكي، بعدما تولى الملك تشارلز الحكم، واجرى بعد التغيرات او التعديلات على الأنظمة فى الأقصر او يمكن خارجة، وبعديا عن التغيرات السياسة والاقتصادية، والبيانات الأخرى، أعلن القصر الملكة عن وظائف خالية خلال الفترة الماضية نستعرضها فى هذا التقرير .

 

قصر باكنجهام يطلب موظفا للبريد الملكى.. الراتب 60 ألف جنيه إسترلينى

أعلن قصر باكنجهام عن طلب تعيين موظف جديد للتعامل مع رسائل البريد للعائلة المالكة، حيث نشر القصر إعلانا عن الوظيفة على تطبيق الخاص بالوظائف الشاغرة لـتعيين "رئيس للمراسلات" للملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا وأمير وأميرة ويلز ، وفقا لصحيفة "ديلى ميل "البريطانية، وفى غضون ساعات قليلة من ظهور الإعلان، تم نشر إشعار على الوصف يقول "لم نعد نقبل الطلبات" ، مما  يعنى أنه كان هناك بالفعل سيل من التقديم للوظيفة.

والراتب 55 ألف جنيه إسترلينى 60 ألف جنيه إسترلينى سنويًا مع 37.5 ساعة فى الأسبوع وسيتم العمل فى مكتب السكرتير الخاص فى قصر باكنجهام، من الاثنين إلى الجمعة.

قصر بانجنهام
قصر بانجنهام

 


البحث عن طيار للملك تشارلز والمرتب مجز

أعلن قصر باكنجهام فى بريطانيا، عن وظيفة مميزة لطيار براتب مجزى، سيكون مخصصًا للعمل مع "كبار الشخصيات"، فحسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانية، فإن طيار الهليكوبتر أو المساعد الذى سيقع عليه الاختيار، سيكون فردا فى أعضاء النخبة الخاصة برحلات الملك تشارلز الثالث، المعروفة اختصارا بـTKHF، وسيكون مقر العمل فى قاعدة تابعة للقوات الجوية الملكية بقرية "أوديهام" بهامبشاير، وسيحصل الطيار على راتب جيد، وإجازة سنوية مدفوعة مدتها 5 أسابيع، وتستخدم العائلة المالكة مروحية من طراز Sikorsky S76 C، حيث استخدمت السنة الماضية فى 179 رحلة، بلغت تكلفتها 906 آلاف جنيه إسترلينى.

وبحسب إعلان الوظيفة فإن العاملين على رحلات الملك "فريق صغير من الطيارين والدعم الأرضى، يعمل على توفير أعلى مستوى من الخدمة لأفراد العائلة المالكة".

 

الملك تشارلز يبحث عن مدير لحدائق باكنجهام بـ 40 ألف إسترلينى

أعلن الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، عن وظيفة جديدة فى القصر الملكى وهى مدير للحدائق مقابل 40 ألف جنيه إسترلينى سنويًا فى قصر باكنجهام، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، يبحث الملك  عن شخص "شغوف بالنباتات" للعمل فى القصر لمدة 39 ساعة فى الأسبوع، يقول الإعلان على الموقع الملكي: "بصفتك مدير حدائق، ستكون مسئولاً عن صيانة حدائق قصر باكنجهام وتقديمها إلى مستوى استثنائي.. وستفتخر بمشاهدة آلاف الأشخاص يستمتعون بها فى حفلات الحديقة."

الملك تشارلز
الملك تشارلز

 

ويتضمن العمل براتب يصل إلى 40 ألف جنيه إسترلينى ، صيانة العشب ورعاية الشجيرات والحدود العشبية والوردية، تم إخبار المتقدمين أيضًا بأنهم سيكونون "فعالين فى تشكيل مستقبل" الحدائق الملكية، وجاء فى الإعلان: "مع الالتزام بالبستنة ، ستركز على تنفيذ مشاريعنا للحفاظ على التنوع البيولوجى الغنى بحدائقنا وتعزيزه..إذا كنت شغوفًا بالنباتات بقدر شغفك بالناس ، فإن هذا الدور سوف يلهمك لتقديمه".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع