النادى الاجتماعى فى الغردقة.. فسحة النهار لأهالى المدينة للاستمتاع بمياه البحر.. يفضلها محبو الهدوء وخاصة كبار السن.. واللسان أشهر مناطق النادى.. ورواده يبتعدون عن الضوضاء ويمارسون الصيد بدون إزعاج.. صور

يعتبر النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة، تاريخ فى المدينة الساحلية، وخاصة لكونه يعتبر أغلب سكان الغردقة الاصليين وخاصة الموظفين فى المدينة أعضاء فى تلك النادى منذ زمن بعيد، يستقبل تلك النادى فى ساعات الصباح إعداد كبيرة أغلبهم من المقيمين فى مدينة الغردقة وأغلبهم غير أعضاء فى النادى بينما يختلف تمام فى ساعات المساء، حيث يجذب إعداد كبيرة من أعضاء النادى المحبين للهدوء.

من جانبه قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة، إن إعداد المواطنين الذين يصلون النادى ليلا ليست مثل ساعات الصباح، لكن أغلبهم أعضاء فى النادى وكذلك ممن يعشقون حالة الهدوء، وأن أغلبهم من كبار السن ومنهم الكثير ممن يأتى النادى يوميا للاستجمام والهدوء والقعدة امام البحر. 

وأضاف مدير النادى الاجتماعى فى مدينة الغردقة، أن قديما كان النادى يفتقد الكثير رغم موقعه الجغرافى المتميز وكذلك شاطئه المميز أكثر، مؤكدًا أن المحافظ اهتمت اهتمام كبيرة به وقامت بعملية تطوير كبيرة، حيث أصبح النادى يستقبل الآلاف يوميا من المواطنين على مدار اليوم.

وأكد أن منطقة لعب الأطفال والروف وكذلك قاعة الأفراح الضخمة كذلك تهيئة مناخ الهدوء لرواد النادى أدى إلى الإقبال اكثر خاصة من المحبين لحالة الهدوء ليلا أمام شاطئ البحر الأحمر.

وتابع أن منطقة اللسان والتى تعتبر ممر كبير داخل البحر أن تهيأته لمحبى الهدوء بشكل أكبر من اللازم حيث بعيد عن ضوضاء الشارع الخارجى من النادى وهو مكان محاط بالمياه وبه مقاعد تطل على شاطئ البحر ويصل اليه الكثير من محبى هواه الصيد بالصنار وكذلك عاشقى الهدوء.

يذكر أن النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة تم تغير اسمه إلى منتجع العائلات وتم إضافة عدد من الشواطئ الأخرى تحت إدارته والتى تديره ديوان عام محافظة البحر الأحمر، حيث أن مجلس إدارته مشكل من محافظ البحر الأحمر، ورئيس مجلس إدارته سكرتير عام محافظة البحر الأحمر. 

وخصصت إدارة النادى 50 جنيها تذكرة دخول لغير الأعضاء به وصل إعداد الأعضاء به قرابة 20 ألف عضو بعد إضافة الأبناء حيث أن يعتبر النادى الملاذ الأكبر والأهم لأهالى مدينة الغردقة وخاصة العاملين فى الجهاز الحكومى بالدولة.

 

النادى الاجتماعى بالغردقة  (1)

 

النادى الاجتماعى بالغردقة (1)

 

النادى الاجتماعى بالغردقة  (2)
النادى الاجتماعى بالغردقة (2)

 

النادى الاجتماعى بالغردقة
النادى الاجتماعى بالغردقة

 

جمال شاطئ النادى الاجتماعي بالغردقة
جمال شاطئ النادى الاجتماعي بالغردقة

 

شواطئ أهل الغردقة
شواطئ أهل الغردقة

 

قعدة اهالى الغردقة فى المساء
قعدة اهالى الغردقة فى المساء

 

نادى الاجتماعى بالغردقة
نادى الاجتماعى بالغردقة

 

يعشقه عشاق الهدوء ليلا
يعشقه عشاق الهدوء ليلا

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع