العالم هذا المساء.. مصرع 10 أشخاص وإصابة 55 آخرين بانقلاب حافلة فى الهند.. ملعب بوشكاش أرينا فى المجر يتزين لاحتضان نهائى الدوري الأوروبى.. مطعم تايوانى يقدم لعملائه مخلوقا غريبا فى طبق جديد.. والثمن 48 دولار

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

مصرع 10 أشخاص وإصابة 55 آخرين بانقلاب حافلة فى الهند

قالت الشرطة الهندية إن حافلة تقل حجاجا من الهندوس، انزلقت من جسر على طريق سريع إلى مضيق جبال الهيمالايا اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص وإصابة 55 آخرين.

وحسب موقع روسيا اليوم، ذكرت الشرطة أن الحافلة كانت في طريقها إلى بلدة كاترا قادمة من مدينة أمريتسار في ولاية البنجاب الشمالية عندما سقطت في مضيق قرب مدينة جامو.

 

الحادث
الحادث
جانب من الحادث
جانب من الحادث

ملعب بوشكاش أرينا فى المجر يتزين لاحتضان نهائى الدوري الأوروبى

تزين ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بوادبست العاصمة المجرية لاستقبال المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي 2023 بين فريقي إشبيلية الإسباني وروما الإيطالى غدا الأربعاء 31 مايو الجارى.

 

ويستعد فريق روما لمواجهة إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي في الساعة العاشرة مساء غدا ، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القارى الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وسبق والتقى الفريقان فى بطولة الدوري الأوروبي، ونجح إشبيلية فى الفوز على روما بهدفين فى المباراة التى أقيمت فى نسخة 2019-2020.

 

بوشكاش أرينا
بوشكاش أرينا
ملعب النهائي
ملعب النهائي
المدرجات
المدرجات
ملعب نهائى الدورى الاوروبى
ملعب نهائى الدورى الاوروبى

مطعم تايوانى يقدم لعملائه مخلوقا غريبا فى طبق جديد.. والثمن 48 دولار

فى تجربة غريبة أضاف مطعم تايواني طبقا جديدا لقائمة الطعام الخاصة به، عبارة عن طعام "الرامن" المشهور فى اليابان يعلوه "إيزوبود" وهى فصيلة من القشريات شكلها مريب بعض الشيء، وفقاً لما ذكرته وكالة "رويترز ".

 

وأعلن مطعم "رامن بوى" عن الطبق على صفحته على "فيس بوك"، وهو عبارة عن الرامن مع الإيزوبود المطهو على البخار مع مرق الدجاج بالكريمة.

 

وقال صاحب المطعم إن الفكرة خطرت له أثناء زيارته لليابان، حيث كان يرى الأيزوبود فى أحواض السمك، وقرر بعدها إضافتها لقائمة الطعام الحصرى فى مطعمه.

 

طبق جديد
طبق جديد
طبق مختلف في مطعم تايواني
طبق مختلف في مطعم تايواني

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع