ظهور أحمد زكي في رمضان يشعل تويتر.. ومغردون: كنت واحشنا

ظهور أحمد زكي في رمضان يشعل تويتر.. ومغردون: كنت واحشنا
ظهور أحمد زكي في رمضان يشعل تويتر.. ومغردون: كنت واحشنا

ترك إعلان مستشفى 500 500 لعلاج الأورام، تأثيرًا طيبًا في نفوس المشاهدين، حيث ارتبط بمبادرة تعيد ذكريات الفن الجميل، المتعلقة بأسطورة الفن الراحل أحمد زكي، بعدما بادر عدد من الفنانين بالتبرع بجناح لعلاج مرضى السرطان باسمه كصدقة جارية على روحه.

 

وتناول الإعلان أغنية بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب، حيث الكلمات النابعة من القلب والمشاهد الملتقطة لنجوم الفن في الإعلان، والتي تبرز إخلاصهم وحبهم الصادق لـ"النمر الأسود"، وهو أكثر ما أثار عاطفة محبيه، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الإعلان الذي وصفوه بالأفضل في رمضان، حيث دشنوا هاشتاج "أحمد ذكي" الذي سرعان ما تصدر الترند على "تويتر".

 

كنت واحشنا

أعربت زيزي عن تأثرها بفكرة إعلان مستشفى "500 500"، حيث قالت:"قد كده انت واحشنا يا نجم مجرد ظهور صورك ولقطات من افلامك باجمل اعلان نحس بشوقنا ليك ربنا يرحمك انا حاسة ان ربنا بيحبك لانه سخر كل الناس دى سواء المشاركين باعلان او جميع المشاهدين بالدعاء لك من قلوبهم وبكل حب برغم سنوات رحيلك فى هذه الايام المباركة".

 

مالوش بديل

تفاعل وليد البربري، مع ترند إعلان مستشفى الأورام الذي لاقى إعجاب الجميع، حيث اعتبر هذه العاطفة تجاه الإعلان ناجمة عن ظهور النجم الراحل، الذي لايختلف الكثيرون على محبته، حيث قال:" تثبت الايام ان احمد ذكي مينفعش يكون له بديل او حتى شبيه الله يرحمه".

 

أفضل إعلان

وترى نور، أن إعلان مستشفى 500 500 هو الأفضل في تفاصيله، حيث علقت قائلة: "اعلان احمد ذكي عظيم جدا دمعت لما شوفته صوت شيرين مع ذكريات النجوم مع احمد ذكي عامل حالة غريبة احسن اعلان لحد دلوقتي".

 

فكرة تشجع على التبرع

وقالت مها سراج، إن فكرة الإعلان تشجع على التبرع بصورة كبيرة حيث أنه الأكثر إثارة للعاطفة:"فكرة جناح بااسم الراحل الغالى احمد ذكي  فكرة عبقرية وصدقة جارية وتشجع على التبرع.ربنا يشفى كل مريض ويقدرنا جميعاً على فعل الخير".

 

صوت شيرين

وحظي صوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بنصيبه من الإعجاب، حيث علقت سارو، قائلة:" حلو قوي قوي يا جماعة الإعلان بتاع شيرين وأحمد ذكي والله. جسمي بيقشعر ومؤثر في جداً. وشيرين صوتها سلاسل ذهب الله يحميها والله يرحم أحمد ذكي حبيبي. حاسة عايزة أشوف كل أفلامه".

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر