اليوم الـ 14 من مسلسلات رمضان.. زينة تتعرف على المعتدى عليها في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

اليوم الـ 14 من مسلسلات رمضان.. زينة تتعرف على المعتدى عليها في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"
اليوم الـ 14 من مسلسلات رمضان.. زينة تتعرف على المعتدى عليها في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

تتصدر المسلسلات الرمضانية على رأس اهتمامات المشاهدين خلال الشهر الكريم، ويختلف الجمهور في اهتمامهم بالمسلسلات فكلًا يقع اختياره تبعًا لما يعشق من النجوم.

 

وبالتزامن مع اليوم الرابع عشر من شهر رمضان، تستعرض "الفجر" أبرز ما جاء في أولى حلقات المسلسلات الرمضانية.

 

"شريف" يبدأ فى التعامل بحدة مع "مليكة"

بدأت أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل "مليكة" بأوامر "حمدى درغام" المنتمى للجماعات الإرهابية لـ"عزة" بزيادة الاحتياط ومراقبة تصرفات بشير "رامز أمير" و"سالم"، لكى يحاول أن يتوصل إلى حقيقة كذبهم أو صدقهم.

 

وشعرت ميرفت "صفاء الطوخى" ببعض الاضطراب بسبب تصرفات مليكة "دينا الشربينى" الغربية، خاصة بعد معرفتها أن شقيقها شريف "عمر السعيد" قرر الرجوع إلى "رولا" التى كان مرتبطا بها قبل آية، مما دفعها إلى مواجهة زوجها  أكرم "ياسر على ماهر" حول رفضه بعمل تحليل الـ DNA لوقوف الحيرة التى تشعر بها مليكة، ولكنه رفض رفضا قاطعا.

 

وحدثت مشادة بين شريف ومليكة بسبب قيامها بإحضار "رولا" إلى المنزل وإخبارها بالابتعاد عنه بسبب أنه ملك لها فقط، مما جعله يهددها أنه فى حالة إذا لم تقم بتغيير تصرفاتها سيكون عليهم إرسالها إلى الخارج وعدم رجوعها إلى مصر من جديد.

 

كما اكتشف زوج أخت بشير علاقتها بـ"حمدى درغام" بعد أن وجدها تتحدث مع شخص على هاتف لم يره من قبل، وانتهت أحداث الحلقة بذهاب دكتور سعيد "محمد شاهين" إلى ملهى ليلى لمقابلة "حازم"، لسؤاله عما قاله لـ مليكة حول تبديلها السلسة مع أيه قبل حدوث الانفجار فى فرح ابنة النائب العام.

 

ماجد المصرى يحذر أمير كرارة في "كلبش2"

وبدأت الحلقة الـ 14 من مسلسل "كلبش2"، بطولة النجم أمير كرارة، والذى يعرض حاليا على شاشة تليفزيون الحياة، بمحادثة هاتفية عنيفة بين أمير كرارة وهيثم أحمد زكى بهاتف "الثريا"، الذى عثر عليه سليم الأنصارى فى الحلقة السابقة، وتوعد الاثنان بعضهما.

 

وطلب عاكف أبو العز "هيثم أحمد زكى" من مصطفى "الجاسوس" مراقبة تليفون سليم الأنصارى عبر شبكات الإنترنت، لكى يعرف ما يدور فى تفكير ومحادثات الأنصارى عبر الهاتف ، لكى يصل إلى أكبر معلومات ليقف ضد سليم.

 

وعلى الشق الآخر وافق "أبو حمزة" على رئاسة تنظيم إرهابى، الذى كلفه به عاكف أبو عز، وأعد قائمة بأسماء الإرهابيين التى يريد انضمامهم للتنظيم، كذلك طلب من عاكف انضمام مصطفى الجاسوس للتنظيم.

 

وشهدت الحلقة ظهور النجم ماجد المصرى في مقر جهاز الأمن الوطنى، حيث عقد إجتماع مع سليم الأنصاري ، بعد أن عرفه به اللواء صلاح الطوخى "محمود البزاوي"، وكشف عن شخصيته الحقيقية وهى"العقيد تامر حمزة"، ويعمل في جهاز أمني مهم، وتم زرعه وسط الجماعات الإرهابية خارج مصر، وروى لسليم الأنصارى، فى مشهده الأول كيف انضم للجماعات الإرهابية.

 

زينة تتعرف على المعتدى عليها في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل " ممنوع الاقتراب أو التصوير " للنجمة زينة تطورات أبرزها تعرفت كامليا " زينة " علي المتهم الذي قام بالاعتداء عليها بمساعدة فتحي عبد الوهاب "حسين".

 

وتذهب "مهرة" لتأخذ الأموال من "هالة" وتكتشف أن الشرطة تلاحقها لذا تنتقم منها وتنشر الفيديو الفاضح لها.

 

يعود اللواء "عبدالرحمن" إلى منزله ويخبر زوجته وابنه أنه قرر الزواج من امرأة أخرى من مي القاضي " وردة ".

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر