الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وروسيا

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وروسيا
الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وروسيا

 يلتقي منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا، وذلك على ملعب كريستوفسكي.

 

ويسعى المنتخب المصري بالفوز في المباراة لتحسين مركزه بالمجموعة، حيث أن المنتخب الروسي يتصدر المجموعة حالياً برصيد 3 نقاط، بينما يقع المنتخب المصري ثالث المجموعة بدون نقاط، الجدير بالذكر أن قرعة المونديال قد أوقعت مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، والأوروجواي، والسعودية.

 

موعد المباراة

 

يقام اللقاء يوم الثلاثاء 19 يونيو، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقناة بين إن سبورت ماكس وهي من باقة قنوات ماكس المشفرة الخاصة بكأس العالم، وكذلك القناة التركية TRT1، القناة الإيطالية Italia 1، القناة الإيرانية IRIB TV 3.

 

التشكيل المتوقع للمباراة

 

منتخب مصر: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، مروان محسن).

 

 

أما منتخب روسيا فتشكيله المتوقع هو: (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).

 

اختبار لمحمد صلاح

 

وصرح المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بأن نجم الفريق محمد صلاح سيخضع لاختبار بدني لتحديد إمكانية مشاركته أمام روسيا في ثاني مباريات الفراعنة في كأس العالم اليوم.

 

وكان نجم ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة البدلاء في المباراة الأولى لمصر أمام أوروغواي بسبب عدم تعافيه بالكامل من الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

وقال كوبر: "إنه لائق، وأتمنى أن يكون جاهزا لخوض المباراة. في المباراة السابقة اعتقدنا أنه سيكون جاهزا، لكنه لم يتجاوز الاختبار الطبي الأخير".

 

حكم المباراة

 

وقرر "فيفا" إسناد اللقاء إلى الحكم الباراجوايانى إنريكى كاسيرس، مع مواطنيه إدواردو كاردوزو حكم مساعد أول وخوان زوريلا مساعد ثان، بالإضافة إلى التركى كونيت شاكير حكم رابع.

 

 

معلقين المباراة

 

ويعلق على المباراة علي محمد علي ومحمد الكواليني وعصام الشوالي.

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر