جيل"90" ينصح جيل محمد صلاح من سانت بطرسبرج قبل مباراة مصر وروسيا.. إبراهيم حسن يطالب اللاعبين بعدم الانشغال بالمدرجات.. جمال عبدالحميد يؤكد أهمية التخلص من الخوف.. وربيع ياسين: يجب التركيز على الفنيات.. فيديو

يترقب محبو وعشاق الكرة المصرية فى كل مكان مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الروسى، صاحب الأرض والجمهور، فى ثانى مواجهات مصر بمونديال روسيا 2018.

أما جيل كأس العالم 90 فيتابع المونديال بشغف، خاصة أنهم يشعرون جيداً باللاعبين ومدى المهمة الملقاة على عاتقهم، خاصة أنهم سبقوهم فى هذه التجربة ولكنهم يطمحون فى وصول الجيل الحالى للأفضل.

"اليوم السابع" يرصد نصائح نجوم جيل كأس العالم 90 لمنتخب الفراعنة قبل مواجهة الدب الروسى فى التقرير التالى:

ربيع ياسين

وجه ربيع ياسين، نجم الأهلى والمنتخب السابق أحد نجوم المنتخب الوطنى فى كأس العالم 1990، نصيحة للجهاز الفنى للمنتخب بتوظيف اللاعبين والتركيز على الفنيات، مشدداً على أن المصريين عندما يريدون شيئاً يفعلونه، ويجب على المنتخب أن يعرف أن الـ90 دقيقة مدة المباراة كلها "شغل" وجهد عالٍ وأداء مميز حتى يتحقق الفوز.

s3201320182735.jpg

 

 

إبراهيم حسن

من جهته أكد إبراهيم حسن، نجم المنتخب الوطنى فى جيل كأس العالم 90، أن مباراة مصر أمام صاحب الأرض ستكون صعبة جداً، مطالباً اللاعبين بضرورة عدم التركيز مع المدرجات والجماهير الروسية، خاصة أن المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم حتى يتفادوا خطأ السعودية الذى أثرت عليهم جماهير روسيا بشكل كبير.

2ffaa87162.jpg

 

جمال عبد الحميد

أما جمال عبد الحميد، نجم الزمالك والمنتخب السابق، فأكد ضرورة تخلص اللاعبين من الخوف لأن من يلعب خائفاً يخسر، مهما كان مستوى المنافس، موضحاً أنه من السهل تخطى عقبة منتخب روسيا حال تجنب الأخطاء البسيطة التى يقع فيها بعض اللاعبين والتى تجعل الفراعنة يخسرون فى الدقائق الأخيرة، مثلما حدث فى ودية البرتغال، وأورجواى أيضاً.

613713df40.jpg

أسامة عرابى

بينما يرى أسامة عرابى، نجم الأهلى السابق، أن الفوز فى مباراة روسيا سيكون نتيجته فارقة للفراعنة، خاصة أن فوز روسيا على السعودية بخماسية يرجع لانهيار المنتخب السعودى خلال المباراة، مشيرا إلى أن منتخب روسيا لديه قلب دفاع بطىء، مطالباً محمد صلاح ورفاقه بسرعة الأداء لأن المنتخب الروسى ليس قوياً بل فى المتناول، أما حال الخسارة فستتغير خطة المنتخب استعداداً لمباراة السعودية.

cd00ec8b8c.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع