فيديو..المشجعون المصريون بروسيا يرفعون شعار "السيطرة فن"..جماهير الأوروجواى ترقص على المهرجانات الشعبية.. وروس يعلنون تشجيعهم للفراعنة على حساب منتخب بلادهم..وزفة بلدى لعروسين روسيين بأشهر أغانى الأفراح المصرية

سيطرت مشاهد الدعابة، على يوميات المشجعين المصريين فى روسيا، منذ وصولهم لتشجيع ومؤازرة المنتخب المصرى، فى أول مشاركة له بالمونديال بعد غياب 28 عاماً.

المشجعون المصريون لم يتخلوا عن خفة الدم، التى يعرف بها المصريون، فتعددت مشاهد الاحتفال بالرقص والغناء على أنغام وكلمات المهرجانات الشعبية، وترديد الأغانى الوطنية فى ساحات وميادين المدن الروسية المختلفة.

أيضاً، شاهدنا عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مواطنون روس، يعلنون تشجيعهم لمنتخبنا الوطنى، رغم وقوع مصر فى مجموعة واحدة، مع المنتخب الروسى.

وفيما يلى نرصد أبرز 5 مشاهد تم تداولها على الشوسيال ميديا خلال الأسبوع الماضى، ومنذ انطلاق المونديال فى بلاد الدب الروسى، والتى تنم عن روح المصريين الفكاهية.

 

"السيطرة فن مش عن عن".. الاحتفال على أنغام العب يلا فى روسيا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو، لمشجعين مصريين يرقصون على أنغام المهرجان الشعبى "ألعب يلا"، وتصفيق المواطنين الروس، وتشجيعهم للمصريين.

هذا الأمر، دعا أحد متداولى الفيديو للتعليق بقوله:"السيطرة فن مش عن عن"، وعلق آخر "المصريين سيطرة فى أى مكان".

 

 

جماهير الأوروجواى ترقص على أنغام المهرجانات الشعبية

قبل المباراة الأولى لمنتخبنا المصرى، أمام نظيره الأوروجوانى، أشعل عدد من المشجعين المصريين المنطقة المحيطة للاستاد بالتشجيع والاحتفال على أنغام المهرجانات الشعبية، الأمر الذى أعجب مشجعو الأوروجواى، وجعلهم يدخلون فى وصلة رقص مع المشجعين المصريين.

 

"بسم الله الرحمن الرحيم وهنبدأ الليلة".. زفة بلدى لعروسين روسيين

المصريون أصحاب واجب دائماً، و لا يفوتهم أن يقدموا الواجب مع الشعب الروسى المضيف، هذا الأمر، جعل مجموعة من المشجعين المصريين يقبلون على إقامة زفة بلدى لعروسين روسيين أثناء احتفالاهما بحفل زفافهما.

ولترك البصمة، لم يكن الاحتفال مجرد مباركة أو تهنئة عادية، بل وصل الأمر لإقامة زفة بلدى، وتقديم وصلة لأشهر الأغانى الشعبية المعروفة فى الأفراح المصرية.

 

 

الاحتفال والرقص فى وسائل المواصلات

حتى وسائل المواصلات العامة، لم تخل من فرحة واحتفال المصريين، وتشغيل الأغانى الشعبية، ومشاركة المواطنين الروس فى الرقص والغناء، رغم عدم اتقانهم أو معرفتهم باللغة العربية.

 

فهلوة المصريين.. مصرى يقنع روسية بتشجيع الفراعنة

هل يوجد أى إنسان عاقل يمكن أن يشجع بلد منافس على حساب منتخب بلاده، هذا الأمر نجح فيه المصريون، عندما أقنع أحد المشجعين المصرين، فتاة روسية، بتشجيع المنتخب المصرى، على حساب منتخب روسيا، الذى يعد منافساً رئيسياً للمنتخب المصرى، لحجز تذكرة التأهل للدور الـ 16 ببطولة كأس العالم.

إضافة تعليق


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع