مصرXيوم.. حسام حسن: كوبر لم يرض الجماهير

ملفات عدة أهتمت بها برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، يأتي أبرزها امتحانات الثانوية العامة،  وتعريفة المواصلات الجديدة، بالإضافة إلى خسارة المنتخب المصري أمام روسيا في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال الساعات الماضية.

الحكومة تشن حملات مكثفة لردع المخالفين لتعريفة الموصلات

صرح السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك تكثيفا من مباحث المرور لضمان عدم التلاعب فى التعريفة الخاصة بالركوب، وللتأكد من أن تطبيق القرار يتم بالأسلوب الصحيح.

وأضاف سلطان، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح" عبر قناة "dmc"، أن هناك إجراءات وعقوبات رادعة تتخذ ضد من يخالف التعريفة الخاصة بالركوب، وتتراوح هذه العقوبات حسب قيمة المخالفة.

وعن كيفية التعامل مع الشكاوى التى تم رصدها، قال سلطان، إنه تم تحرير محاضر وغرامات واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بمخالفة تعريفة الركوب ورفع الأسعار، كما يتم الاتصال بالمواطنين لشرح لهم ما حدث بالنسبة لشكواهم.

كما أوضح سلطان أن هناك تنسيقا بين جميع المحافظات والمسؤولين للتأكد من توافر الكميات البترولية للمواطنين فى جميع الأماكن.

حسام حسن: أداء كوبر غير مرضٍ

قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن المنتخب الوطني يمتلك عناصر جيدة تجمع بين الشباب والخبرة، مضيفًا: "الأرجنتيني هيكتور كوبر اشتغل بإمكانياته ومجموعة تصفيات كأس العالم ساعدتنا في الوصول إلى مونديال روسيا 2018".

وأكد أن سيوافق على تدريب المنتخب الوطني في حال تم عرض الأمر عليه من قبل اتحاد الكرة من أجل قيادة الفراعنة الفترة المقبلة والتأهل للمونديال 2022.

 

وتابع خلال حديثه لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم شريف عامر، يشرفني تدريب المنتخب الوطني، وأحترم كوبر ولكن أداءه لم يرض الجماهير، مشيرًا إلى أن المسئولين في اتحاد الكرة افتقدوا الجرأة في تغيير كوبر بعد الصعود لكأس العالم خوفًا من رد فعل الجماهير.

لا مشكلات في سير امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

قال باهي نبوي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن لجان امتحان الثانوية العامة في الفيزياء والرياضيات والعلوم والتاريخ بدأت في التاسعة صباحا وسط تنسيق وتواصل جيد ومباشر بين اللجان وغرف العمليات، مشيرا إلى عدم رصد اي شكاوى او مشكلات خلال اداء الامتحانات.

وأضاف في مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن الطلاب ملتزمين في اللجان وهناك مراقبة جيدة لمنع حدوث أي حالات غش والحرص على سير الامتحانات في هدوء، متابعا أن رؤساء اللجان لديهم تعليمات بالتعامل فورا مع أي تجاوزات من الطلاب ولكن لم يحدث ذلك.

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر