"المراجعة النهائية" للأهلي في جبروني قبل مواجهة تاونشيب ..كارتيرون يُطالب بالنقاط الثلاث..يوسف "يوصي" بالتركيز ويُحذر من الاعتراض على التحكيم الكيني..وهاني التغيير الوحيد فى التشكيلة الحمراء

 

قبل قليل من انطلاق مباراة الاهلي وتاونشب المقرر لها السادسة من مساء اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية جبروني  في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فرضت أجواء المباراة نفسها على سطح الأحداث في الأهلاوية.

 

لا صوت يعلو فوق صوت موقعة جبروني

 

ed0b542476.jpg

 في بعثة الاهلي بجبروني لم يعد هناك صوتاً يعلو صوت المباراة الهامة التى يخوضها المارد الاحمر باحثاً عن الفوز من أجل إستكمال رحلة تصحيح المسار الافريقي بعدما حقق الأحمر فوزاً ثميناً في الجولة الثالثة ببرج العرب على الفريق البتسواني بثلاثية نظيفة وهو الفوز الذى وضع بطل مصر على الطريق الصحيح في المشوار الافريقي واحتلال المركز الثانى فى المجموعة، بعد التعادل سلبياً مع الترجي في الجولة الاولى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتي في الجولة الثانية بأوغندا.

 

مراجعة كارتيرون النهائية

c7e3beacd9.jpg

 

"مراجعة كارتيرون النهائية" للاعبي الاهلي قبل لقاء اليوم تركزت حول محور واحد وهو "الثلاث نقاط" ، وهو ما كرره كتيرا المدرب الفرنسي للاعبيه في المحاضرات المُكثفة التى عقدها معهم طوال الأيام الماضية ومنذ الوصول إلى العاصمة جبروني.

 

وأكد المدرب الفرنسي للاعبي أن الاهلي لا يملك رفاهية الخيارات في موقعة جبروني فالفوز هام جداً ومؤثر في المشوار الافريقي الصعب خاصة وأن المواجهة المقبلة ستكون مع الترجي بتونس وهي مباراة ستكون أشرس وأصعب بكثير من لقاء اليوم.

 

الجميع في بعثة الاهلي ببتسوانا ألقى جميع الأمور والقضايا الأخرى وراء ظهره ورفع الجميع شعار " نقاط تاونشيب أولاً " .

 

تحذير من التحكيم

 

162506b9df.jpg

محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة طالب لاعبيه بالتركيز والهدوء وامتصاص حماس لاعبي تاونشيب المتوقع فى أول 15 دقيقة ثم فرض أسلوب الاهلي على اللقاء.

 

كما حذر محمد يوسف اللاعبين من الاعتراض على الحكم الكيني ديفيزأوموينو الذى سيُدير اللقاء ، وشدد لهم على ضرورة التحلي بالهدوء والتركيز والأبتعاد عن التوتر ، مؤكداً لهم أن مثل هذه المباريات تحتاج خبرات لاعبي الاهلي الافريقية وقدراتهم الفنية العالية من أجل حسمها والفوز بنقاطها الثلاثة.

 

12fa64862c.jpg

 

هاني الاستثناء الوحيد عن تشكيلة مواجهة برج العرب 

أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيورن تشكيل الفريق الذى يواجه تاونشيب البتسوانى، وجاء التشكيل كالتالى: حراسة المرمى: محمد الشناوى ،خط الدفاع : محمد هانى، سعد سمير، ساليف كوليبالى، على معلول ،خط الوسط : عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، ووليد سليمان وخط الهجوم : جونيور أجاى، ووليد أزارو

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع