الزمالك يهاجم القادسية الكويتى بـ"عمر السعيد" فى أول ظهور بالتشكيل الأساسى.. عودة بهاء مجدى على حساب فتوح.. جروس يكتفى بـ"تغييرين" بعد ثنائية المقاولون ويضم عنتر للدكة.. والفريق الكويتى يتسلح بـ"المطوع ورونالد"

أجرى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، تغييرين على تشكيل الفريق الأبيض أمام القادسية الكويتى، فى المباراة التى ستقام على استاد على صباح السالم بنادى النصر، المقرر انطلاقها فى السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، كان لقاء الذهاب الذى جمع الزمالك مع القادسية الكويتى فى برج العرب، قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل إيجابياً من أجل التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

جروس يجرى تغييرين فى تشكيل الزمالك

السويسرى كريستيان جروس احتفظ بمعظم الأوراق الأساسية فى التشكيلة البيضاء حيث فضل خوض لقاء القادسية بنفس تشكيل المواجهة السابقة بالدورى المصرى أمام المقاولون العرب، فى اللقاء الذى انتهى لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف، باستثناء تغييرين وهم الدفع بعمر السعيد على حساب الكونغولى كابونجو كاسونجو لقيادة الهجوم وعودة بهاء مجدى لقيادة الجبهة اليسرى على حساب أحمد فتوح.

عمر السعيد

عمر السعيد يظهر لأول مرة فى التشكيل الأساسى للزمالك

يعد تواجد عمر السعيد فى تشكيل الزمالك الليلة هو الظهور الأول له فى التشكيل الأساسى فى المباريات الرسمية منذ ضمه من وادى دجلة فى الصيف الماضى، بعدما تألق كبديلاً فى المباريات الماضية حيث نجح فى صناعة الهدف الثانى للزمالك أمام المقاولون والذى سجله يوسف أوباما وفاز به الفريق الأبيض أمام ذئاب الجبل.

جاء تشكيل الزمالك أمام القادسية الكويتى كالتالى:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز - بهاء مجدي.

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم كهربا - ابراهيم حسن.

خط الهجوم : عمر السعيد.

جروس يعيد "عنتر" لمقاعد بدلاء الزمالك

فيما يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من عماد السيد - محمد عبد الغني - أحمد فتوح – محمود عبد العاطى دونجا – محمد عنتر - محمد إبراهيم - كاسونجو كابونجو فيما خرج من القائمة كلا من عمر صلاح - حميد أحداد - عبد لله جمعة - أحمد مدبولي وأعاد جروس، محمد عنتر لمقاعد بدلاء الزمالك فى مواجهة الليلة بعدما شهدت الفترة الماضية خروجه بصورة مستمرة من الحسابات نهائيا.

محمد عنتر

القادسية يتسلح بالمطوع ورونالد

فيما تسلح الرومانى إيوان مارين المدير الفنى للقادسية الكويتى بالثنائى بدر المطوع ورونالد فى قيادة هجوم الفريق الكويتى أمام الزمالك، جاء تشكيل القادسية كالتالى:

حراسة المرمى: خالد الرشيدى.

خط الدفاع: عامر معتوق ومساعد ندا وإبيايوى بكر وخالد القحطانى.

خط الوسط: رضا هانى وسلطان العنزى وأحمد الظفيرى وعبد الله ماوي.

خط الهجوم: بدر المطوع ورونالد وانجا.

الزمالك يتسلح بجمهوره أمام القادسية

على الرغم من إقامة المباراة فى الكويت إلا إن جماهير الزمالك تتوافد على الملعب سواء الجالية المصرية المتواجدة بالكويت أو جمهور الأبيض من بعض الدول العربية القريبة من الكويت ويتوافدون على ملعب اللقاء لمؤازرة الفريق فى موقعة الليلة.

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع