الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة الزمالك تطير إلى السعودية لخوض السوبر.. إجراء قرعة كأس مصر.. مواجهات قوية بالجولة الثالثة بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط.. ومصر تلتقى فرنسا ونيوزيلندا فى بطولة العالم للسلة

تابعوا معنا اليوم، الخميس، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، بعثة الزمالك تطير إلى السعودية لخوض السوبر، ومصر تلتقى "فرنسا ونيوزيلندا" فى بطولة العالم للسلة.

بعثة الزمالك تطير إلى السعودية لخوض السوبر

تطير بعثة الفريق الكروى بنادى الزمالك، فى السادسة مساء اليوم الخميس، إلى السعودية استعداداً لخوض مباراة السوبر المصرى السعودى بعد غد، السبت، أمام الهلال على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى .

5c59487592.jpg

قرر رئيس الزمالك ضم جميع لاعبى الفريق الكروى لرحلة السعودية لأداء مناسك العمرة على هامش خوض السوبر المصرى السعودى، حيث ستضم القائمة محمود جنش وعماد السيد ومحمود عبد العاطى دونجا وحازم إمام ويوسف أوباما، وحمدى النقاز ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة، وكاسونجو ومحمد عبد الغنى ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدى الونش، ومحمود علاء وطارق حامد وأيمن حفنى وإبراهيم حسن، وبهاء مجدى وعمر السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا وحميد أحداد، ومصطفى فتحى وفرجانى ساسى وعمر صلاح و أحمد فتوح و يوسف كماتشو ومحمد عبد السلام بالإضافة إلى أحمد رفعت المقيد بقائمة الانتظار، بينما سيكون محمد حسن لاعب الوسط الغائب الوحيد بسبب ارتباطه بالدراسة ما يصعب حصوله على تصريح للسفر وهو ما أدى لغيابه عن رحلة الكويت الأخيرة لمواجهة القادسية بالبطولة العربية.

 

الإسماعيلى يبدأ الاستعداد لكأس مصراليوم

 

يعود فريق الإسماعيلى اليوم، الخميس، لاستئناف تدريباته عقب الراحة السلبية الإضافية التى حصل عليها الدراويش،  فى أعقاب تأجيل لقاء المقاولون العرب بالدورى المحلى لأجل غير مسمى.

ead7cf8cd6.jpg

ويبدأ الدراويش، تحت قيادة محمد محسن أبو جريشة، استعداداته لخوض مواجهة بدور الــ32 لكأس مصر.

وكان الإسماعيلى قد خاض تقسيمة ودية بين لاعبيه انتهت بفوز الفريق الأصفر على الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد إلغاء ودية الكهرباء.

إجراء قرعة كأس مصر فى الواحدة ظهراً 

فيما تقام قرعة كأس مصر فى تمام الواحدة ظهراً بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، بمشاركة 18 فريقاً من الدورى الممتاز بجانب 14 نادياً تأهلت من الأدوار التمهيدية.

 

اجتماع مجلس إدارة ولجنة فنية فى اتحاد كرة اليد اليوم

يعقد ظهر اليوم، الخميس، اجتماع مجلس إدارة فى اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر لمناقشة عدد من الأمور المهمة، بمقر الاتحاد بمدينة نصر.

كما يعقد اجتماع للجنة الفنية بالاتحاد فى الحادية عشرة ظهراً قبل انطلاق اجتماع مجلس الإدارة لمنافشة عدد من الأمور الفنية، وأبرزها البت فى قرار نقبل جميع مباريات الزمالك خارج أرضه فى جميع المراحل السنية لتحديد صالة لاستضافة لقاءات الفريق الأبيض.

مواجهات قوية فى الجولة الثالثة بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط

تقام اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثالثة بدورى محترفى كرة اليد للكبار للموسم المحلى 2018 / 2019 على صعيد المجموعتين الأولى والثانية.

تشهد المجموعة الأولى مواجهات بين كل من: 6 أكتوبر مع البنك الأهلى والجزيرة مع طلائع الجيش وبورسعيد مع الحوار والأهلى مع الزهور.

بينما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كل من، الأوليمبى مع سبورتنج والشمس مع هليوليدو وهليوبوليس مع بترول أسيوط.

كما تشهد الجولة الثالثة فى دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 لقاءات بين كل من: 6 أكتوبر مع البنك الأهلى والجزيرة مع طلائع الجيش وبورسعيد مع الحوار والأهلى مع الزهور، الأوليمبى مع سبورتنج والشمس مع هليوليدو وهليوبوليس مع بترول أسيوط.

 

مصر تواجه فرنسا ونيوزيلاندا ببطولة العالم للسلة
 

يخوض منتخب رجال السلة، تحت 23، منافسات 3x3  أولى مبارياته ببطولة العالم التى تقام بالصين وتستمر حتى 8 أكتوبر الجارى.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراتين اليوم، الأولى أمام نيوزيلاندا، والثانية أمام منتخب فرنسا، على أن يلتقى المنتخب مع روسيا وكردستان بعد غد السبت.

يذكر أن البعثة تضم 4 لاعبين وهم محمد الجوهرى، وسراج الدين على، وكريم هشام، وأيمن محمد عبد الحميد.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع