7 لاعبين أهلاوية "منحوسين" مع كارتيرون .. الإصابة تحرم اجاى من التألق .. سوء الحظ يبعد باسم على .. القناعة الفنية وراء عدم مشاركة الشيخ والغزال .. الخواجة الفرنسى يوصى بالاستغناء عن رحيل وعلاء

مما لاشك فيه أن هناك بعد اللاعبين يكونوا سعداء الحظ مع بعض المدربين ، وهناك البعض الأخر الذى يلازمه سوء توفيق أو منحوسين مع البعض الأخر ، فنرى أن هناك مدرب يأتى يعتمد على لاعبين كانوا بعيدين تماما عن المشاركة قبل مجيئه ، بينما يخرج بعض اللاعبين الأساسيين من القائمة تماما .

ولعل ذلك ظهر جليا فى الأهلى منذ قدوم الفرنسى كارتيرون على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا لحسام البدرى فنرى أن هناك بعض اللاعبين " المنحوسين " الذين لم يشاركوا مع المدرب الفرنسى فى أى لقاء لظروف متعددة نرصدها فى التقرير التالى :-

شريف إكرامى

تألق محمد الشناوى كثيرا خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ حراسته لمرمى الأهلى خلفا لشريف إكرامى الذى تسببت أخطائه الكثيرة فى خسارة المارد الاحمر لدورى أبطال أفريقيا فى الموسم المنقضى على يد الوداد البيضاوى المغربى  .

ويعتبر الحارس الدولى من اكثر اللاعبين المنحوسين نظرا لاعتماد المدير الفنى على الشناوى بشكل أساسى .

e9add88ad5.jpg

أجاى

جاءت الإصابة التى ضربت النيجيرى أجاى فى لقاء الأهلى والترجى التونسى بالقاهرة فى المباراة الأولى للمارد الاحمر بدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا إلى ابتعاد اللاعب النيجيرى عن المشاركة مع الفريق ومن ثم التألق خاصة وأنه كان أحد مواطن القوة التى ينعم بها الأهلى .

49acd8fd5e.jpg

أحمد الشيخ

حاول أحمد الشيخ كثيرا واجتهد أثناء التدريبات لنيل رضا كارتيرون، إلا أن الأخير أبدى عدم قناعته التامة بإمكانياته الفنية مفضل رحيله أو إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أساس أن طريقة لعبه لا تصلح مع الفريق فى الوقت الحالى .

97b674809a.jpg

عمرو جمال

يسعى للعودة للتشكيلة الأساسية للأهلى، إلا أن كارتيرون أيضا أبدى عدم قناعته بإمكانياته ومفضلا رحيلا لأى ناد أخر خلال الشتاء لاسيما وأن الخواجة الفرنسى يعتمد على الثنائى المغربى وليد ازارو وصلاح محسن ومن بعدهما مروان محسن .

ويسعى الغزال فى الوقت الحالى للبحث عن عقد احتراف خارجى للعودة لممارسة الكرة من جديد بعدما فشل فى تسويق نفسه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية واستمر على قوائم الإنتظار .

862a62afdf.jpg

باسم على

من اكثر اللاعبين قليلى الحظ ، ففى الوقت الذى يقترب فيه من المشاركة بشكل أساسى مع الفريق حتى تداهمه الإصابة وتبعده عن المشاركة بشكل أساسى ، وأصبح مستقبله مع القلعة الحمراء على كف عفريت فى ظل الاعتماد على الثنائى أحمد فتحى ومحمد هانى .

fb4ceadd9f.jpg

صبرى رحيل

باتت أيامه معدودة داخل الأهلى بعدما ادرك رغبة كارتيرون فى رحيله وهو ما تفهمه اللاعب، فى الوقت الذى أوصى فيه المدير الفنى برغبته فى التعاقد مع ظهير أيسر خلال الشتاء .

وقد حاول رحيل كثيرا لفت نظر المدير الفنى إلا أن الأخير اعتمد بشكل أساسى على التونسى على معلول ومن بعده أيمن أشرف .

5f87b01ab9.jpg

احمد علاء

أحد الوجوه الشابة التى ضمها الأهلى فى بداية العام.. لم ينجح فى إقناع كارتيرون بمستواه ويعد اكثر اللاعبين المنحوسين فبعدما تعاقد معه المارد الاحمر فى الصيف قادما من الداخلية لتدعيم دفاعات الفريق فوجئ بخروجه من القائمة بل وإصرار المدير الفنى على رحيله أو اعاراته .

568df17652.jpg

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع