من بينهم الموافقة على منحة كورية بـ5.8 مليون دولار.. 3 قرارات جمهورية جديدة

من بينهم الموافقة على منحة كورية بـ5.8 مليون دولار.. 3 قرارات جمهورية جديدة
من بينهم الموافقة على منحة كورية بـ5.8 مليون دولار.. 3 قرارات جمهورية جديدة

اتخذ الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدة قرارات، في إطار قراراته التي يتخذها لتنظيم العمل المؤسسي داخل مؤسسات الدولة، من بينها الموافقة على منحة الحكومة الكورية بإنشاء كلية للتكنولوجيا ببني سويف، والموافقة على اتفاقية بين وزارة الري و"الفاو" لتنفيذ أجندة 2030.

 

منحة الحكومة الكورية بإنشاء كلية للتكنولوجيا ببني سويف

 

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قراراً جمهورياً رقم ١٢٤ لسنة ٢٠١٨ بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا، بشأن تقديم الحكومة الكورية منحة إلى الحكومة المصرية للمساهمة فى تنفيذ مشروع إنشاء الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف والموقعة فى القاهرة بتاريخ ١٤- ٨ - ٢٠١٧ وذلك مع التحفظ بشرط التصديق، وتقدر المنحة بمبلغ 5 ملايين و830 ألف دولار أمريكي .

 

اتفاقية بين "الري" و"الفاو" لتنفيذ أجندة 2030

 

كما أصدر الرئيس السيسي، قراراً جمهورياً رقم ٢٠٢ لسنة ٢٠١٨ بشأن الموافقة على الاتفاقية بين وزارة الموارد المائية والري ومنظمة الأغذية والزراعة الفاو بشأن مشروع تنفيذ أجندة ٢٠٣٠ بخصوص كفاءة إنتاجية المياه واستدامتها في دول الشرق الآدني والموقعة في القاهرة بتاريخ ١٧-١٢-٢٠١٧ وذلك مع التحفظ بشرط التصديق .

 

انتداب القاضى مدحت صلاح الدين محمود بسيوني

 

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريا رقم 438 لسنة 2018 بانتداب القاضى مدحت صلاح الدين محمود بسيونى نائب رئيس محكمة النقض للعمل مساعدا لوزير العدل لشئون المركز القومى للدراسات القضائية.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر