قبل زيارتها لمصر بساعات.. 10 أسرار لا تعرفها عن "ميلانا ترامب"

قبل زيارتها لمصر بساعات.. 10 أسرار لا تعرفها عن "ميلانا ترامب"
قبل زيارتها لمصر بساعات.. 10 أسرار لا تعرفها عن "ميلانا ترامب"

قبيل ساعات على زيارتها المرتقبة لمصر، يتفقد وفد أمني أمريكي رفيع المستوى مهبط مطار القاهرة الدولي، وكذلك صالات كبار الزوار والصالة المخصصة لاستقبال السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، والتي تزور القاهرة، ضمن جولتها لقارة أفريقيا أكتوبر الجاري.

 

 بدأت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الإثنين الماضي ، جولتها الخارجية بقارة إفريقيا، والتي تزور فيها 4 دول بدأتها بدولة غانا ، وبعدها ملاوي وكينيا، بينما تنهي جولتها بالقاهرة خلال ساعات، وتعد هذه الجولة أول رحلة فردية لها كسيدة أولى، وتقود خلال جولتها حملتها "BE BEST" بالشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لإجراء سلسلة من اللقاءات في كل دولة تزورها .

 

1- ميلانيا ترامب ولدت في سلوفينيا عام 1970، ودخلت مجال عرض الأزياء في سن الخامسة بفضل والدتها التي كانت تقدم موديلات لمصنع ملابس.

 

2- بدأت ميلانيا العمل بشكل كامل فى عرض الأزياء وعملت فى ميلانو وباريس باسم ميلانيا كناوس حتى أحضرها أحد أصحاب وكالات الأزياء، وصديق لترامب إلى نيويورك..

 

3- تعرفت على دونالد ترامب، وتمت خطبتهما في عام 2004م.

 

 4-وتكلف فستان زفافها 200 ألف دولار من تصميم ديور استغرق ألف ساعة لإنجازه.

 

5- أصبحت مقيمة دائمة في الولايات المتحدة عام 2001 وحصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006م.

 

6-  تعد ميلانيا ترامب بتولي زوجها دونالد ترامب ثاني سيدة أولى من أصل أجنبي بعد السيدة الأولى السابقة لويزا آدامز زوجة الرئيس جون كوينسي آدامز بين عامي 1825 – 1829م.

7- تعد ميلانيا هي الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي ترامب ولها منه ابن واحد وهو بارون ترامب.

 

8-عملت كسفيرة للنوايا الحسنة للصليب الأحمر الأمريكي، وتعتبر عضوة في رابطة الشرطة الرياضية.

 

9-  تجيد ميلانيا عدد كبير من اللغات، فإلى جانب لغة بلادها الأم سلوفينيا، تتحدث ميلانيا الإنجليزية والفرنسية والألمانية بطلاقة، ولديها معرفة أيضا باللغة الصربية والكرواتية.

 

10- أول كاثوليكية في البيت الأبيض منذ أل كينيدى، فخلال زيارتها للفاتيكان أكدت المتحدثة باسمها أن السيدة الأولى الأمريكية تمارس الكاثوليكية، ويبدو أنه تم تعميدها سرًا في طفولتها لسيطرة الشيوعيين على سلوفينيا في هذا الوقت.

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر