صور.. تفاصيل تحطيم 50 شخصا يحملون جنسية أفريقية 11 سيارة عقب حضور حفل بكافيه بـ6 أكتوبر.. شاهد عيان: حراس العقارات والأهالى طاردوهم بالشوم ودورية ضبطت 20 منهم.. يؤكد: كانوا فى حالة سكر.. والنيابة تباشر التحقيق

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى تحطيم عدد من الأشخاص يحملون جنسية دولة أفريقية لعدد من السيارات بمدينة 6 أكتوبر، عن أن المتهمين البالغ عددهم ما يقرب من 50 شخصا عقب انتهائهم من حفل بإحدى الكافيهات بالحى الثانى بمدينة 6 أكتوبر، وخروجهم للشارع فى ساعة متأخرة من الليل، بدأوا فى تحطيم السيارات المركونة بالشارع، حتى وصلت قوة أمنية وطاردتهم بمساعدة سكان الحى، ليتم القبض على 20 متهما.

 

وقال أحمد عوض رأفت، شاهد عيان وأحد أصحاب السيارات التى تعرضت للاعتداء والتحطيم من جانب المتهمين، لـ" اليوم السابع"، إنه فوجئ بخروج ما يقرب من 50 شخصا يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية من كافيه فى ساعة متأخرة من الليل، ثم بدأوا فى تحطيم السيارات المركونة بالشوارع المحيطة بالكافية، بالمجاورة الأولى فى الحى الثانى بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأضاف رأفت، أن المتهمين كانت تظهر عليهم علامات السكر وعدم الاتزان، وواصلوا تحطيمهم لزجاج السيارات، حتى خرج عدد من حراس العقارات بالمنطقة وبدأوا فى مطاردتهم بالشوم، وتم إبلاغ قسم شرطة أول أكتوبر بالواقعة، حيث وصلت سيارات شرطة تابعة لدورية أمنية، وطاردوا المتهمين حتى القبض على ما يقرب من 20 شخصا.

 

أحد الشوارع التى شهدت الأحداث
أحد الشوارع التى شهدت الأحداث

 

وقال صاحب السيارة، إن المتهمين أحدثوا تلفيات بسيارته الملاكى الخاصة، بالإضافة إلى إحداث تلفيات بالسيارة التابعة لعمله المركونة أسفل العقار الذى يقيم به، مضيفًا أن ما يقرب من 11 سيارة تعرضت للتكسير من جانب المتهمين، وعقب سيطرة رجال المباحث على المتهمين، توجه وما يقرب من 11 شخصا من جيرانه وأصحاب السيارات المتضررين، وحرروا محضرا بقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

 

إحدى السيارات المتضررة
إحدى السيارات المتضررة

 

وتلقى الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا يفيد اعتداء عدد من الأشخاص على ممتلكات المواطنين وتحطيمهم عددا من السيارات بالحى الأول.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتمكنت من القبض على عدد من المتهمين بعد مطاردتهم، وكشفت التحريات، عن أنهم عقب حضورهم حفل بكافيه بالمجاورة الأولى، خرجوا للشوارع وبدأوا فى تحطيمم زجاج السيارات المركونة، مما أدى إلى اشتباك عدد من أصحاب السيارات معهم ومطاردتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تحطيم زجاج سيارة على يد المتهمين
تحطيم زجاج سيارة على يد المتهمين

 

سيارات الشرطة بموقع الأحداث
سيارات الشرطة بموقع الأحداث

 

سيارة تعرضت لتحطيم الزجاج
سيارة تعرضت لتحطيم الزجاج

 

سيارة سوزوكى تعرضت لكسر الزجاج
سيارة سوزوكى تعرضت لكسر الزجاج

 

سيارة ملاكى تعرضت لحدوث تلفيات
سيارة ملاكى تعرضت لحدوث تلفيات

 

كسر زجاج سيارة ملاكى
كسر زجاج سيارة ملاكى


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع