كنوز مدفونة فى الزمالك!.. نجوم تتمناهم الأندية ويعيشون فى فريجيدير ميت عقبة .. مصطفى فتحى يتحول لقائد فريق الشباب .. حميد أحداد هداف أفريقيا الحالى يبحث عن فرصة .. أحمد مدبولى من قمة النجومية لـ"موظف" ..

يمتلك نادى الزمالك فى صفوفه كنوز كروية مدفونة بناءا على الرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس الذى قرر تجميد بعض نجوم الفريق دون أسباب واضحة أو مقنعة سواء للجماهير البيضاء أو مسئولى النادى أنفسهم الذين حاولوا مرارا وتكرارا إقناع الخواجة بمنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين لكن دون جدوى .

والغريب فى الأمر أن النجوم المجمدين فى الزمالك يعد انتقالهم لأندية أخرى بالدورى المصرى بمثابة حل سحرى لهذه الأندية لما يمثلوه من قوة كبيرة داخل المستطيل الأخضر بغض النظر عن وجه نظر المدرب السويسرى ووضعهم فى الثلاجة البيضاء برفض الاستعانة بهم نهائيا .

مصطفى فتحى يتحول لقائد فريق الشباب

edf9545113.jpg

لا يختلف اثنان عن امتلاك مصطفى فتحى موهبة كروية خاصة تجعله يختلف كثيرا عن باقى اللاعبين ليصبح فى إحدى الفترات هدفا لأندية أوروبية حيث سبق وتلقى عروضا للاحتراف بالدورى الإيطالى لكن مطالب الزمالك المادية أدت لفشل المفاوضات وقتها قبل إنتقاله للدورى السعودى الموسم الماضى وبعد عودته فوجئ بالتجمد داخل القلعة البيضاء وخروجه من حسابات السويسرى جروس فى لغز يبحث الجميع عن إيجاد حل له .

حميد أحداد هداف أفريقيا الحالى يبحث عن فرصة

9fbde0fc5f.jpg

الزمالك تعاقد مع المغربى حميد أحداد مقابل قرابة 27 مليون جنيه بعد مفاوضات مكثفة مع نادى الدفاع الحسنى الجديدى فى ظل مستواه المتميز والطريف أنه رغم التجميد لا يزال يحتفظ بصدارة هدافى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية برصيد 7 أهداف برفقة أنيس البدرى، مهاجم الترجى التونسى بنفس الرصيد من الأهداف كما يتساوى معهم مالانجو، مهاجم مازيمبى لكن هذا لم يشفع للاعب لنيل ثقة مدرب الزمالك السويسرى الذى يرفض مشاركته فى المباريات .

أحمد مدبولى من قمة النجومية لـ"موظف"

ccac706540.jpg

لا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لأحمد مدبولى الذى كان فى قمة النجومية بالموسم الماضى بعد انتقاله للزمالك قادما من النصر للتعدين حيث كان عنصر أساسى لا غنى عنه بالتشكيلة البيضاء لكنه تحول لمجرد موظف بالموسم الحالى يحضر التدريبات فقط حيث يرفض المدرب السويسرى مجرد وجوده فى قوائم المباريات وهو لغز كبير رغم مطالبة أكثر من نادى ضم اللاعب لإمكانيته الكبيرة .

أيمن حفنى "حاوى" مع إيقاف التنفيذ

201804260928522852.jpg

ولم ينج حاوى الزمالك أيمن حفنى من فخ التجميد مع السويسرى جروس ليصبح حاوى مع إيقاف التنفيذ بعدما خرج من حسابات المدرب الفنية وإن كانت الفترة الماضية شهدت ظهوره لبعض الدقائق فى المباريات ورغم تألقه عند العودة لكن لم يتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه خلال المواجهات الأخيرة .



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع