محمد صلاح يقود الحرب الباردة ضد سيرجيو راموس.. احتفال "الفراشة" فى ثلاثية واتفورد يؤكد موقف الفرعون ضد قائد ريال مدريد بعد إصابة نهائى دورى الأبطال.. واتهامات المنشطات تحاصر "الجزار" فى ليلة توهج نجم ليفربول

اليوم السابع بلس
 

لا حديث فى إنجلترا سوى عن احتفال النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى ليفربول، بالهدف الذى سجله فى شباك واتفورد بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها تشيلسي أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3 فى "ديربي لندن" بملعب "ويمبلى"، وتعادل مانشستر يونايتد سلبياً مع كريستال بالاس بملعب "أولد ترافورد"، إلا أن احتفال محمد صلاح بطريقة "الفراشة" خطف الأضواء من الجميع.

 

احتفال محمد صلاح حديث الصحافة والجماهير الإنجليزية

 

الصحافة الإنجليزية وجماهير ليفربول يرون أن محمد صلاح أراد توجيه رسالة إلى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، فى ظل الحرب الباردة بين الثنائى منذ نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

تغريدات جماهير ليفربول
تغريدات جماهير ليفربول

وتوجه محمد صلاح إلى الجمهور وشبك يديه وأخرج لسانه، فى طريقة لم نرها من قبل من جانب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وأفريقيا.

يذكر أن سيرجيو راموس تسبب فى إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها محمد صلاح استكمال اللقاء.

وعنونت صحيفة "ستار سبورت"، "محمد توقف هنا.. لقد رأسنا تلك الاحتفالية من قبل.. صلاح ينسخ احتفالية منافسه راموس"، فى حين عنونت صحيفة "ديلى ميل"، "هل وجه محمد صلاح رسالة إلى سيرجيو راموس باحتفاله فى مباراة واتفورد؟".

غلاف صحيفة ستار سبورت
غلاف صحيفة ستار سبورت

 

وقالت الصحيفة، إن جماهير ليفربول ترى أن محمد صلاح كان يسخر من سيرجيو راموس باحتفاله بطريقة "الفراشة"، بعد الاتهامات التى تعرض لها قائد الريال بتناول المنشطات فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى، والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 4 – 1.

 

اتهامات المنشطات تحاصر قائد ريال مدريد

 

ويعيش راموس أوقاتاً صعبة فى ظل تراجع نتائج ريال مدريد بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" الموسم الحالى، والتى كان آخرها الهزيمة أمام إيبار بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس.

 

فى الوقت الذى يواجه سيرجيو راموس اتهامات بالسقوط فى اختبار المنشطات، دون أن يتم فرض عقوبة عليه من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

 

وفقا لصحيفة "فوتبول ليكس"، فإن العينة التى قدمها سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بعد مباراة نهائي دورى أبطال أوروبا أمام فريق يوفنتوس الإيطالى عام 2017، تم فحصها وتأكد وجود مادة محظورة تستخدم كمضاد للالتهاب.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن نائب رئيس المختبرات أعد تقريرا وأرسله إلى الاتحاد الأوروبى، ولكن لم يتم الإعلان عن القضية، ولم يتم اتخاذ إجراء تأديبى ضد قائد النادى الملكى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى مكافحة المنشطات تواصلوا مع راموس بعد إرسال التقرير إلى اليويفا، وكان رد نجم الريال بأن طبيب الفريق قام بعلاجه قبل مواجهة يوفنتوس بيوم واحد، وأن الطبيب أوضح جميع هذه التفاصيل فى التقرير الذى أرسله.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر على حساب فريق يوفنتوس بالفوز عليه بنتيجة 4 – 1 فى هذا العام. 

 

وعلى الرغم من نفى سيرجيو راموس لتلك المزاعم إلا أن صحيفة "دير شبيجل" الألمانية تمسكت بصحة التسريبات التى نشرتها مؤخراً، مؤكدة أن قائد ريال مدريد سقط فى اختبار جديد للمنشطات بعد مباراة مالاجا وريال مدريد التى أقيمت فى 15 أبريل الماضى.

 

ونشرت الصحيفة وثيقة أعدها رئيس قسم مراقبة المنشطات فى الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات بتاريخ 21 سبتمبر 2018، أن راموس ارتكب مخالفة خطيرة وقام بعرقلة إجراءات مراقبة المنشطات، قائلاً، "لم أستطع منع راموس من الاستحمام عقب المباراة، وتجاهل تحذيراتى له، والاستحمام خلال وجودى فى غرفة خلع الملابس".

   



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع