"بعد حسم الميركاتو الشتوى" 4 ملفات على مائدة لاسارتى.. الفوز على سيمبا رايح جاى و استكمال الانتصارات المحلية لمواصلة الزحف نحو الصدارة.. مشوار كأس مصر ومستجدات ملف الإصابات

أسدل الستار على الميركاتو الشتوي بنهاية يناير الماضي، حيث ضم مسئولو القلعة الحمراء 7 لاعبين جدد، بالإضافة إلى قيد الرباعي جونيور أجاي ورامي ربيعة وعمرو جمال وصالح جمعة بعدما لم يتم قيدهم الصيف الماضي بسبب الإصابة أو لوجهة نظر فنية.

الأهلي ضم 7 صفقات قوية وهي حسين الشحات، رمضان صبحي، محمد محمود، محمود وحيد ، الأنجولي جرالدو، ياسر إبراهيم و حمدي فتحي، ليكمل الفريق الأحمر 11 لاعباً بين قديم وجديد على تشكيل الأهلي، تنتظر منهم الجماهير الحمراء الكثير في النصف الثاني من عمر الموسم الكروي .

الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي استقر أيضاً على قيد رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، ومحمود وحيد ظهير أيسر الأهلي الجديد في القائمة الأفريقية، ليتم غلق هذا الملف مع نهاية الميركاتو الشتوي، تمهيداً لحسم الملفات الجديدة التي باتت مفتوحة على مائدة الأوروجوياني خلال الفترة المقبلة.

الفوز على سيمبا رايح جاي
 

يخوض النادي الأهلي مباراة هامة أمام سيمبا في تمام التاسعة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأحمر قد حقق فوز وتعادل في أول جولتين، ويحتاج الأهلي للفوز على الفريق التنزاني ذهاباً وإياباً لحجز تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة الغائبة عن دولاب البطولات الأحمر منذ 2013.

استكمال الانتصارات المحلية لمواصلة الزحف نحو الصدارة

 

انطلق قطار الانتصارات الأحمر تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من محطة سموحة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري العام وفاز بها الأهلي بهدف نظيف، ليواصل المارد الأحمر عروضه القوية ويفوز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على وادي دجلة بهدفين لهدف، ليصعد الأهلي إلى المركز الثالث بجدول المسابقة ويهدد بيراميدز في المركز الثاني بعدما قلص المارد الأحمر فارق النقاط إلى 6 منتظراً خوض مبارياته المؤجلة التي ستقربه من الصدارة التي يسيطر عليها نادي الزمالك .

ويسعى لاسارتي خلال المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل الدفاع عن اللقب المفضل لدى الجماهير الحمراء، وإحراز اللقب رقم 41 في تاريخ النادي الأهلي .

التخطيط للثأر من بيراميدز و مشوار كأس مصر

تلقى النادي الأهلي هزيمة موجعة من فريق بيراميدز في الدوري العام، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، في أول مهمة رسمية لمارتن لاسارتي مدرب الفريق الأحمر، ويسعى الأوروجوياني لاستعادة توازن الفريق الأحمر قبل المواجهة الثانية في الدور الثاني من الدوري والتي ستكون نهاية فبراير الجاري، فلن تقبل الجماهير الحمراء بالهزيمة "رايح جاي" .

الأهلي لديه مواجهة ثالثة هذا الموسم أمام بيراميدز، واليت ستجمع الفريقين بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي ودعها المارد الأحمر العام الماضي أمام ذات الفريق تحت إسم " الأسيوطي"، وباتت مهمة الثأر مطلب جماهيري من مشجعي القلعة الحمراء لاستعادة هيبة الأهلي .

ومستجدات ملف الإصابات

يعتبر ملف الاصابات من الملفات المزمنة داخل القلعة الحمراء، التي تسبب صداعاً في رأس المنظومة الحمراء بداية من الجماهير مروراً بالجهاز الفني ومجلس الإدارة، بعدما عصفت لعنة الاصابات بنجوم القلعة الحمراء، فحتى الصفقات الجديدة لم تسلم منها، وفي مقدمتهم محمد محمود الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي بعد 74 دقيقة فقط خاضها بالقميص الأحمر، وسيعمل لاساراتي على متابعة هذا الملف بعناية بعدما تم إحالة أوراق نجوم الفريق الأحمر إلى المستشفى .

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع