بعد أقل من شهر.. القبض على قاتل "مدرس السلام".. المتهم: "كنت عايز أسرقه بس هو اللى قاوم فقتلته".. ويؤكد: بعت التوك توك وصرفت فلوسه فى 20 يوما.. والأمن ينجح فى فك اللغز .. والنيابة تقرر حبسه

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة السلام، بعد أن أقدم عاطل على قتل "مدرس" لسرقة " التوك توك" الخاص به، بعد استدراجه لمكان نائى وطعنه بالأسلحة البيضاء، ووضع جثته أمام أحد المدارس بمدينة السلام.

"مسعود صلاح" الشاب العشرينى خريج كلية التربية، يعرف دائما بين جيرانه بـ"الدكتور"، بشوش الوجه باسط الحديث، يحاول تكوين حياته العملية بالعمل صباحا مدرسا فى مركز للتخاطب، وتعليم الأطفال المتأخرين ذهنيا، والعمل مساء على "توك توك" خاص به ليتمكن من توفير نفاقته استعددا للزواج، ليعود ليلا ليكمل دراسة الحصول على الماجستير فى التخاطب والسلوك.

32019572257862-16753-مسعود

كعادته أنجز "مسعود" عمله اليومى بالمدرسة، وذهب مستقلا "التوك توك" الخاص به، ليبحث عن قوت يومه بالحلال، بعد مرور ساعتين عثر الأهالى على جثة "مسعود" ملقاة بجوار إحدى المدارس بكمبوند تحت الإنشاء بدون "التوك توك" الخاص به، قوات الأمن توصلت إلى أن الجريمة تمت بدافع سرقة "التوك توك" تحت تهديد السلاح وطعن المجنى عليه عدة طعنات بجسده.

بعد مرور أقل من شهر نجحت قوات الأمن، ورجال مباحث قسم السلام ثان، من فك لغز الحادث بعد تفريغ كاميرات المراقبة فى محيط الحادث، حيث تم القبض على المتهم،  يدعي "كريم م" من سكان مدينة النهضة، ويبلغ من العمر 23 سنة، تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة للتحقيق.

32019572257878-137254-منزل-المجنى-عليه

واعترف المتهم، بارتكابه لجريمته وقتله المجنى عليه " مسعود" من أجل سرقة " التوك توك" الخاص به، مستطردا:" كنت محتاج فلوس فكرت فى سرقة " التوك توك" ومكنتش ناوى أقتله هو اللى قاوم وخلانى استخدم العنف معاه، طعنته " بالمطواة" وخدت " التوك توك" ومشيت معرفتش أنه مات إلا من الأخبار".

وأضاف المتهم، أنه قام ببيع " التوك توك" الخاص بالضحية لأحد الأشخاص بمدينة السلام وتحصل منه على مبلغ قام بإنفاقه على نفسه فى 20 يوما، مؤكدا أنه كان فقط يهدف للسرقة ولم يهدف لقتل المجنى عليه"، من جانبها قررت نيابة السلام بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

32019572257878-المتهم

 ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم السلام ثان، بعثور أهالى منطقة النهضة، على سائق توكتوك مقتولاً وملقى بجثته بجوار إحدى المدارس، وانتقل فريق بحث بقياد اللوء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى (مسعود.أ - 26 سنة)، سائق توكتوك، ومقيم فى مدينة النهضة.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع