الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يستأنف تدريباته فى ميت عقبة.. لقاءات فى دور ربع نهائى كأس مصر لسيدات كرة اليد.. ومواجهات مهمة فى الجولة الـ17 بدورى مرتبط كرة اليد

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يستأنف تدريباته فى ميت عقبة، ولقاءات فى دور ربع نهائى كأس مصر لسيدات كرة اليد.

الزمالك يستأنف تدريباته فى ميت عقبة

يستأنف الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب قلعة ميت عقبة، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس الإثنين عقب العودة من أنجولا فى التاسعة صباحًا على متن الطائرة الخاصة التى تم توفيرها لتلك الرحلة، وسيبدأ الفريق الأبيض اليوم برنامج الاستعداد للمباراة المقبلة أمام جورماهيا الكينى التى ستقام على ملعب برج العرب، فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية وتشهد تدريبات اليوم عودة كهربا صانع ألعاب الفريق بعد رفع العقوبة عنه من قبل مجلس إدارة النادى الأبيض وكذلك طارق حامد لاعب وسط الفريق الذى غاب للإيقاف عن موقعة أنجولا لحصوله على إنذارين والذى تم تجهيزه لمباراة جورماهيا على مدار اليوميين الماضيين من خلال تدريبات خاصة تحت إشراف أيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

82e2f34689.jpg

لقاءات فى دور ربع نهائى كأس مصر لسيدات كرة اليد

تقام اليوم الثلاثاء، 4 مواجهات قوية فى إطار دور الثمانية من مسابقة كأس مصر لسيدات كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 .

ويشهد هذا الدور مواجهات بين كل من الأهلى مع 6 أكتوبر والشمس مع الزهور والمعادى مع الطيران والجزيرة مع عمال قنا.

فيما تقام مباريات دور الـ 16 بكأس مصر للرجال يوم الإثنين المقبل بمواجهات بين سموحة مع الطيران وسبورتنج مع الزمالك وأصحاب الجياد مع الشمس والأهلى مع الحوار .

فيما يشهد نفس الدور أيضًا لقاءات بين كل من 6 أكتوبر مع الجزيرة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأولمبى مع الزهور ومدينة نصر مع طلائع الجيش.

063d3aed3e.jpg

مواجهات مهمة فى الجولة الـ17 بدورى مرتبط كرة اليد
 

فيما تقام اليوم الإثنين، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ17 بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 1998 للموسم المحلى 2018 / 2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلٍ من الزهور مع الأولمبى والأهلى مع هليوليدو، وبورسعيد مع أصحاب الجياد والبنك الأهلى مع الزمالك.

فيما تشهد نفس الجولة لقاءات بين كلٍ من بترول أسيوط مع 6 أكتوبر وهليوبوليس مع الحوار والشمس مع سموحة والجزيرة مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الحوار.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع