نجوم يتنافسون على لقب مفاجأة أجيرى فى أمم أفريقيا.. عبد الله السعيد ينتزع إعجاب الخواجة بعد تألقه مع بيراميدز.. وليد سليمان فى الصورة.. أحمد فتحى وحسام عاشور فى الميزان.. وعصام الحضرى البديل الجاهز

3 أشهر تفصل المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافير أجيرى عن خوض بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، وقرر الخواجة التراجع عن فكرة استبعاد اللاعبين الكبار من حساباته فى الطولة، لاسيما أنه بات مطالبا بالفوز باللقب لسببين، الأول هو إقامة البطولة فى مصر ووسط الجماهير والثانى هو أن الجهاز الفنى السابق للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر نجح فى الوصول إلى المباراة النهائية فى الجابون 2017 وخسر اللقب أمام الكاميرون 2-1.

ويضع أجيرى عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات تحت المنظار، تحسبا للاستعانة باثنين منهم حال الحاجة لجهودهما فى الكان.

 

عبد الله السعيد

49a1ad70d8.jpg

يضع الجهاز الفنى للمنتخب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ضمن حساباته قبل بطولة أمم أفريقيا المقبلة، خاصة بعد المستوى الذى يقدمه اللاعب مع ناديه الحالى، وظهوره بمستوى طيب للغاية، لذا استقر الخواجة على ضمه حال ثبات مستواه حتى موعد الكان.

 

وليد سليمان

4d07e324b8.jpg

نفس الأمر ينطبق على وليد سليمان لاعب الأهلى، وإن كانت الأولوية لعبد الله السعيد نظرا لخبراته الكبيرة مع المنتخب على الصعيد الدولى، ويترقب جهاز المنتخب عودة وليد سليمان للمشاركة مع الأهلى خلال الفترة المقبلة لسح موقفه قبل اعلان قائمة الكان.

 

أحمد فتحى

42b6dd530c.jpg

يرى الخواجة أن أحمد فتحى لاعب الأهلى، يمتلك قدرات كبيرة، ويجب الاستفادة مع المنتخب وسبق وأشاد به فى أكثر من مناسبة، لكن الإصابة أخرجته من حسابات الخواجة مؤخرا، إلا أن الخواجة يتابعه على أمل ضمه للقائمة النهائية حال عودته للملاعب والمشاركة مع الأهلى.

 

حسام عاشور

5753a4237a.jpg

كما يحظى حسام عشور باهتمام جهاز المنتخب تحسبا للحاجة إلى جهوده قبل بطولة أمم أفريقيا فى منطقة الملعب بجانب محمد الننى وطارق حامد وسام مرسى، لاسيما بعد إصابة محمد محمود لاعب الأهلى والمنتخب بالرباط الصليبى وتأكد غيابه 8 أشهر.

 

الحضرى

6e2278ec12.jpg

ويبقى عصام الحضرى خيارا جاهزا للمنتخب الوطنى لضمه فى أى وقت، خاصة بعد انضمامه إلى فريق النجوم ومشاركته، لذا يضعه جهاز المنتخب ضمن حساباته تحسبا لضمه فى أى وقت عند الحاجة.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع