"الحياة اليوم" يحتفى باحتفالية bt 100 لتكريم مائة شركة وشخصية اقتصادية.. خالد أبو بكر: رسالة لمن يعملون بإخلاص للوطن.. جمال صلاح: مؤتمر اقتصادى على هامش الاحتفال القادم.. ونسعى لتقديم دور تنموى بهذا الحدث

"الحياة اليوم" يحتفى باحتفالية bt 100 لتكريم مائة شركة وشخصية اقتصادية.. خالد أبو بكر: رسالة لمن يعملون بإخلاص للوطن.. جمال صلاح: مؤتمر اقتصادى على هامش الاحتفال القادم.. ونسعى لتقديم دور تنموى بهذا الحدث
"الحياة اليوم" يحتفى باحتفالية bt 100 لتكريم مائة شركة وشخصية اقتصادية.. خالد أبو بكر: رسالة لمن يعملون بإخلاص للوطن.. جمال صلاح: مؤتمر اقتصادى على هامش الاحتفال القادم.. ونسعى لتقديم دور تنموى بهذا الحدث

نائب رئيس بنك مصر: فخور بتكريم Business Today

وتتويجها لمجهود 16 ألف زميل

مدير "DHL

مصر" يتحدث عن تكريمه بـBusiness Today ويشيد بمناخ الاستثمار فى مصر

 

 

احتفى برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، باحتفالية مجلة "Business Today"، لتكريم مائة شركة وشخصية اقتصادية للعام الثانى على التوالى.

وقال خالد أبو بكر، إن احتفالية مجلة "Business Today" رسالة لكل من يعمل بجد وإخلاص لهذا الوطن، موضحًا أنه تم تقييم الشركات وتم اختيار 50 مؤسسة اقتصادية كبيرة تعمل بالسوق المصرى للتكريم، مضيفًا: "كل التحية والتقدير لإعلام المصريين، و خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع.. نحن فخورون أننا ننتمى لكيان اقتصادى كبير اسمه إعلام المصريين".

وعرض البرنامج، لقطات من الاحتفالية الضخمة، حيث أكد المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، أن احتفالية مجلة "Business Today"، تهدف إلى تكريم المميزين فى أعمال البيزنس فى مصر.

وفى هذا الصدد، قال منتصر النبراوى، عضو مجلس إدارة إعلام المصريين ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "pod"، : " مجلة Business Today حريصة على تكريم الناجحين فى القطاع المختلفة لخلق التنافس".

بدوره قال خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن احتفالية مجلة Business Today  تحمل رسالة طمأنة إعلامية وشعبية للمستثمرين فى القطاعات المختلفة ضد عمليات التخويف التى تتم فى وسائل الإعلام المعادية لمصر، مضيفًا : "نطمئن المستثمرين، ونقول شكرًا لكل من أنجز فعليًا وعمليًا على أرض الواقع".

 

 

جمال صلاح: مؤتمر اقتصادى على هامش الاحتفال القادم لـ bt100

"

 

فيما أكد جمال صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة "POD"، أن الاحتفالية الأولى لـ "bt100" لاقت نجاحاً كبيرًا العام الماضى، وشهدت الدورة الثانية حضور أكثر من 18 وزيرًا، بالإضافة لمجموعة كبيرة جدًا من رجال الأعمال، قائلا : "سعداء بما وصلنا إليه ونأمل تحقيق الأفضل".

وأضاف جمال صلاح ، فى  مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن هناك جهد وعمل ضخم لإنجاح احتفالية BT 100، مشيرًا إلى أن مجلةBusiness Today Egypt تصدر باللغة الإنجليزية منذ 25 عامًا ، وتعد من أهم المجلات الاقتصادية الموجهة باللغة الإنجليزية، وبعد انضمامها لإعلام المصريين ، كان من الضرورى أن يكون هناك جزء من المساهمة فى النهوض الاقتصادى بمصر، ومن هنا جاءت الفكرة لتكريم مجموعة من رجال الأعمال والوزراء والمؤسسات الحكومية.

وأكد جمال صلاح، أن العام القادم سيتم اختيار كل من يستحق التكريم، وسيتم العمل على توسيع الحدث ليكون له دور تنموى واقتصادى، كما أن هناك أفكارًا تتضمن تنظيم مؤتمر اقتصادى لمناقشة النجاح والتطورات التى تشهدها مصر، على هامش فعاليات الاحتفالية، بحيث يكون على مدار يومين، الأول يتضمن مناقشة خطط الشركات التنموية فى ظل النهضة الاقتصادية، واليوم الثانى للتكريم.

 

ووجه جمال صلاح ، الشكر لمؤسسة " اليوم السابع "  والمجموعة الأم "إعلام المصريين"، مضيفًا بدونهما ما استطعنا الوصول الى  هذا النجاح اليوم، حيث تعد   إعلام المصريين" أكبر مجموعة إعلامية فى الشرق الاوسط".

 

نائب رئيس بنك مصر: فخور بتكريم Business Today

وتتويجها لمجهود 16 ألف زميل

 

و أعرب حسام الدين عبد الوهاب ، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وأحد المكرمين فى حفل Business Today، عن سعادته البالغة بالتكريم، قائلًا: "إنه شىء يدعو للفخر وتتويج لمجهود 16 ألف زميل بالبنك، والتكريم ينضم لعدد من التكريمات التى حصل عليها البنك".

 

وقال عبد الوهاب ، خلال حواره مع خالد أبو بكر، عبر برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إنه من الواضح وجود حراك اقتصادى من حجم التكريمات التى شهدها حفل Business Today، وخاصة الشركات والبنوك والمؤسسات المالية.

 

وأشاد  ببرنامج الإصلاح الاقتصادى، مؤكدًا أنه "مصرى خالص"، معربًا عن أمله أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التحسن فى مؤشرات الأداء الاقتصادى، مع جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.

 

وذكر أنه على مدار العامين الماضيين شهدت مصر إصلاحًا اقتصاديًا مليئا بالتحديات، حتى شعر الناس مؤخرًا بالنتائج الإيجابية لهذا الإصلاح، مشيرًا إلى أن الإصلاح ساهم فى استقرار أسعار الصرف، مضيفًا: "الدولار متوفر، وأحيانا عندنا مشكلة نتصرف فيه.. العرض بيكون أحيانًا أكبر من الطلب على الدولار".

 

وأضاف أن الإجراءات الماضية هى الأصعب، والآن مصر فى مرحلة جنى الثمار، مشيدًا بجهود الدولة والإرادة السياسية للنهوض بالاقتصاد والتنمية، وخاصة فى ظل التسهيلات الممنوحة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

مدير "DHL

مصر" يتحدث عن تكريمه بـBusiness Today ويشيد بمناخ الاستثمار فى مصر

 

وأعرب أحمد الفنجرى، المدير العام لـ DHL الألمانية فى مصر، وأحد المكرمين فى حفل Business Today، عن سعادته بالتكريم، مضيفًا أن الشركة استثمرت ما يقرب من 500 مليون جنيه، كما تم إنشاء مركز لوجيستى على أعلى تكنولوجيا ويماثل نظره الموجود فى ألمانيا، مؤكدًا أن الشركة تستهدف المساهمة فى تنمية الاقتصاد المصرى.

وأكد خلال حواره مع خالد أبو بكر، عبر برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة" أن الشركة متواجدة بقوة فى مصر، وخاصة فى ظل التقدير والتشجع من قبل الحكومة المصرية، مضيفًا أن الشركة تضم 400 موظف يعملون بمصر، وعلى مستوى عالٍ من التدريبات والحرفية.

وأضاف الفنجرى ، أن مصر  تشهد تطور ونمو يتحرك بوتيرة سريعة، موضحًا ان الشركة على ثقة بالأوضاع ومجالات التطور فى مصر، وهناك تفكير أن تكون مصر مركز توزيع للمنطقة كلها. وأشار إلى أن الشركة تعمل على تنمية الاقتصاد المصرى قدر الإمكان، مضيفًا :" لا يوجد صعوبة فى التواصل مع الوزارات،  ونرى أن الأبواب كلها تفتح أمامنا، وقمنا بزيارة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والاجتماعات كانت مثمرة وتناولت التطوير".

وأشاد بمناخ الاستثمار فى مصر، موضحا أن هناك رغبة لدى الحكومة والقيادات على تحسين مناخ الاستثمار،  ومساعدة الشركات الخاصة لأن ذلك نجاح للبلد، وهناك تواصل مستمر بين الشركات والحكومة.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع