5 لاعبين حيّروا الأهلاوية.. صالح جمعة"هيكمّل و هيفضل ملتزم والا".. حسين الشحات"مش حاسين بيه".. رمضان صبحى"قاعد ولا رايح إنجلترا".. آزارو "هداف مبقاش يعرف يوقفها" وأجاى نسى الكورة

مع إقتراب بطولة الدوري من نهايتها ووسط صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز على لقب الدوري مازال الملايين من الأهلاوية يشعرون بـ"الحيرة" تجاه بعض لاعبي الفريق ويطرحون عدة تساؤلات وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_صالح جمعة

مباراة تلو الأخر بدأ صالح جمعة يسكن قلوب الأهلاوية بفضل أداؤه الرائع الذى تحوّل معه إلى أحد صانعي الفرحة في القلعة الحمراء بفضل لمساته الحاسمة وتمريراته الرائعة التى جعلت الأهلي يُحقق أكثر من إنتصار هام.

بات صالح جمعة أحد نجوم الفريق بسبب أداؤه الجيد والأهم بسبب إلتزامه التام في التدريبات وعدم إثارته أي مشاكل وهو ما يؤكد أنه تغيّر بالفعل تماماً ولم يعد صالح الغير مُلتزم الذى تعرض لأنتقادات في السابق بإنه مُقصّر في حق نفسه وفي حق موهبته وإنه غير مُنتج للفريق .

ويتساؤل الأهلاوية حالياً عن قدرة صالح جمعة على العطاء والإستمرار بنفس القدر من التألق والنجاح.

8afb115741.jpg

2_حسين الشحات ولغز المشاركة

لا يختلف أحد على قدرات حسين الشحات الفنية فهو لاعب كبير جاء للأهلي في يناير الماضي قادماً من العين الأماراتي بمبلغ كبير للغاية وصل لـ90 مليون جنيه تقريباً.

لكن الشحات لم يُقدم للأهلي حتى الأن كل ما لديه ربما بسبب عدم توظفيه بشكل جيد داخل الملعب وربما بسب تسرّع اللاعب ورغبته في التأكيد على إنه صفقة رابحة للأهلي وربما بسبب الضغوط الجماهيرية لكن يبقي الشحات من اللاعبين الذين أثاروا "حيرة" الأهلاوية.

 

 

1c1136f4f9.jpg

3_رمضان صبحي

رمضان صبحي يكمّل مع الأهلي وإلا يرجع إنجلترا؟ سؤال يشغل إهتمام ملايين الأهلاوية فرغم إنه لاعب كبير وأضاف للأهلي منذ إنتقاله له في يناير لماضي قادماً من هيدرسيلفد الأنجليزي على سبيل الإعارة إلا أن الحديث حوله مازال يشغل كثير من الأهلاوية.

مستقبل رمضان صبحي بات أمراً هاماً ومُلحاً بالنسبة للملايين من الأهلاوية وهو ما ستُجيب عليه الأيام المقبلة.

ad9c502cd4.jpg

4_وليد أزارو ..ماكينة أهداف تعطل كثيراً

من هداف الدوري الموسم الماضي لأحد أهم الغاز القلعة الحمراء وربما الشاعر الكروي المصري كله بسبب تعطّل أهداف وليد آزارو بشكل واضح هذا الموسم ، فالمهاجم المغربي يعاني كثيراً هذا الموسم نتيجة تراجع المستوى بشكل واضح وهو ما أثار حالة من الغضب ضد المهاجم الذى يُهدر فرصاً سهلة للغاية رغم أنه صنع هدف وتسبب في ركلة جزاء خلال مباراة المصري الأخيرة التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

1b597e1a35.jpg

5_أجاي..حكايته أيه؟

أجاي ..ماله إيه جرى له ..هكذا يُتمتم كثير من الأهلاوية الذين أندهشوا من تراجع مستوى جونيور أجاي بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية فبعدما تألق اللاعب عقب عودته من الإصابة الطويلة إختفى تماماً من دائرة التألق.

المستوى المتواضع الذى ظهر به أجاي في الفترة الماضية جعل الأهلاوية يتساءلون : هو أجاي نسي الكورة وإلا إيه؟

5e228efb80.jpg



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع