التفاصيل الكاملة لانتحار 3 فتيات من عائلة واحدة بالبحيرة.. تحريات الأمن: الفتيات ابتلعن أقراص حفظ الغلال.. والتفكك والخلافات الأسرية سبب الانتحار.. إحدى المنتحرات قبل الحادث: "أنا تعبانه ومليش حد يطبطب عليا"

شهدت مدينة كفر الدوار بالبحيرة حادثا مأساويا بإقدام 3 فتيات من أسرة واحدة على الانتحار أثر تناولهن أقراص حفظ الغلال السامة وذلك بعد تعرضهن لظروف نفسية سيئة بسبب الخلافات الأسرية مما دفعهن إلى التخلص من حياتهن بهذه الصورة.

ووفقا للتحريات الامنية الاولية التى قام بها الرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، فإن سبب إقدام الفتيات على الانتحار هو تعرضهن لضغوط  نفسية بسبب وجود خلافات أسرية .

وأكدت مصادر أمنية، أن السبب الرئيسى الذى دفع الفتيات إلى الانتحار هو التفكك الأسرى و انفصال والد إحدى الفتيات عن والدتها وتزوجه من أخرى ووجود مشاكل أسرية حادة بين والد ووالدة الضحية الثانية.

كما كشفت المصادر الأمنية، أن الفتيات حاولن أكثر من مرة شراء أقراص سامة لحفظ الغلال من أحد محلات تجارة المبيدات بكفر الدوار، إلا أن صاحب المحل رفض البيع لهما بعد شكه فى استعمالها لهذه الأقراص السامة حتى نجحا فى مسعاهما للحصول على هذه الأقراص السامة للتخلص من حياتهما.

ونفت المصادر الأمنية ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى حول انتحار والدة الضحية  الأولى، بعد علمها بمصير نجلتها حيث أن الحقيقة هى أن الأم أصيبت بغيبوبة سكر وتم شفاؤها.

وفى هذا السياق كشفت كتابات إحدى الضحايا على صفحتها على الفيس بوك عن عزمها على الانتحار منذ مدة  حيث كتبت" دينا س ع"  15 سنة بالمرحلة الاعدادية  قبل انتحارها بيوم واحد "ادعولي..اختموا لى القرأن.. افتكروا ليا المواقف الحلوة ..اسألوا الله أن يجعل قبري روضة من رياض الجنة وأن يبدلني داراً خيرا من دارى " كما قامت بوضع صورة لفتاة فى كفنها وفوقها القرآن الكريم .

وعكست كتابات أخرى للفتاة المنتحرة  حالتها النفسية السيئة حيث كتبت" لست متأكدة  من وجودي طويلا بالدنيا لكنى أتمنى أن أكون قد غرست داخل الجميع ذكرى طيبة تبقى للأبد، وكذلك كتبت:"أنا تعبانه ومليش حد يطبطب عليا يارب انت الوحيد اللى هتريحنى"

فيما واصلت النيابة العامة بكفر الدوار برئاسة المستشار محمد سالم  تحقيقاتها فى الواقعة واستدعاء أفراد أسرة الضحايا الذين أكدوا على عدم معرفتهم بأسباب إقدام الفتيات على الانتحار بهذا الشكل الجماعى.

وكان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

وبالفحص تبين ورود بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول  "إ.م.ف"  17 سنة " طالبة  بالثانوى التجارى و "د.س.ع " 15 سنة - بنت خالة الاولى -جثتين هامدتين لتناولهما حبوب حفظ الغلال السامة  مما ادى الى مصرعهما فى الحال .

كما ورد بلاغ من مستشفى كفر الدوار  بوصول " ا م ف" 12 سنة طالبة- شقيقة الضحية الأولى جثة هامدة لتناولها حبوب سامة لحفظ الغلال مما أدى الى مصرعها فى الحال  حزنا على وفاة شقيقتها وابنة خالتها، وتم نقل جثث الفتيات الثلاثة الى  مشرحة مستشفي كفر الدوار تمهيدا للتصريح بدفنهما.

وتم تحرير المحضر اللازم وتم احالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق  كما تم  انتداب فريق من النيابة العامة  بكفر الدوار لمعاينة الجثث وفريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة كما تم استخراج تصريح الدفن للضحايا ليتم دفنه فى مقابر الأسرة.

كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (2)
كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (2)

 

كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (3)
كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (3)

 

كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (1)
كتابات الفتاة المنتحرة على فيس بوك (1)

 

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع