نشرة أخبار السادسة.. الرئيس يصدر توجيهات مهمة خلال اجتماعه بمدبولى ووزير المالية

نشرة أخبار السادسة.. الرئيس يصدر توجيهات مهمة خلال اجتماعه بمدبولى ووزير المالية
نشرة أخبار السادسة.. الرئيس يصدر توجيهات مهمة خلال اجتماعه بمدبولى ووزير المالية

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، الرئيس يصدر توجيهات مهمة خلال اجتماعه بمدبولى ووزير المالية، فضلًا عن استقبال وزير الخارجية لنظيره الأردني.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية.

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، نظيره الأردني السيد أيمن الصفدي، في إطار المشاورات الدورية المُقرر عقدها لتناول سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيل مجالات التعاون المُختلفة، بالإضافة إلى التشاور حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المُشترك.

نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية والفرنسية، تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالي في البحر المتوسط، في أثناء عبور الفرقاطة الفرنسية (SURCOUF) لقناة السويس وبمشاركة إحدى وحدات القوات البحرية المصرية، في إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز ودعم علاقات التعاون العسكري مع الدول الصديقة والشقيقة.

أعلن اليوم عن العشر شركات الناشئة التي وقع عليها الاختيار للمشاركة في فعاليات "إفريقيا-تك" التابعة لمؤتمر "فيفا-تك" هذا العام، أحد أهم القمم الدولية للشركات الناشئة للابتكار فى مجالات متعددة منها  مجال الرعاية الصحية والمقرر إقامته في الفترة من ١٦ إلى ١٨ مايو المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي تضمنت مشاركة ٤ شركات مصرية لأول مرة.

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطره الدائرة 11 إرهاب، تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع حماس" وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها وذلك لجلسة 28 مايو لاستكمال المرافعة.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر