فضائح "معتز مطر" من ترويج الأكاذيب إلى قطع عيش زملاءه بـ " الشرق الإخوانية ".. بيان للعاملين بالقناة وصفه بالمحرض الأكبر على طردهم من العمل .. وشائعات جفاف النيل وبطاقات التموين وشركة إينى فضحته أمام الجميع

أكاذيب كثيرة روجها الإعلامى الإخوانى معتز مطر ،  ضد مصر، ولم تتوقف الأمور عند ذلك الحد بل تورط أيضا فى أزمة العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية التى يعمل بها ، وهو ما أدخل مطر فى أزمة جديدة مع العاملين  الذين وصفوه ببأنه يبيع صوته لأى سلطة .

فضيحة تورط معتز مطر فى أزمة العاملين المطرودين من قناة الشرق

فى بيان صدر فى  أبريل 2018، خرج العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية  ،  ليفضحوا معتز مطر، ويكشفون تورطه فى أزمتهم ، حيث قال حينها العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، إن أيمن نور ليس وحده من يدير المذبحة داخل قناة الشرق، بل مذبحة الإعلاميين في قناة الشرق يديرها ويشرف عليها معتز مطر ، الذي يبيع صوته لأي سلطة، موضحين أن معتز مطر  ،  يصر على أنه الرب الأعلى في قناة الشرق الذي لا يعصى له أمر، حيث يزيف الحقائق، ويخفي الصدق ويلعب أسوأ الأدوار لصالح أيمن نور.

أيمن  نور

وأوضح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، في بيانهم حينها ، أن معتز طلب من أيمن نور ،  طرد سامي كمال، وكذلك محمد طلبة رضوان، وهيثم أبو خليل، وعبد الله الماحي، وطارق قاسم، وخالد إسماعيل.

وبحسب البيان ، أمس اندهش بعض الزملاء في قناة الشرق من بارانويا معتز مطر ،   وهو يضحك في القناة ويقول جيم أوفر وأيمن نور في جيبي لكن الحقيقة أن أيمن نور أصبح لديه الآن عدة كلاب تعوي في بيته وكلب خاص في ستديو قناة الشرق فسيظل أيمن نور اللص الظريف الذكي الذي لا يباريه أحد في نصبه وتربية الكلاب الآدمية".

جماعة الاخوان

معتز مطر هو من تستعين به الجماعة فى إدارة أزماتها فأيمن نور استعان به خلال أزمته مع العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية ،   عندما انحاز معتز مطر له ودشن حملة تشويه ضد العاملين المطرودين من القناة كما استعانت به الجماعة لمواجهة أزمة فشل تحركاتها فى الخارج ودفعته نحو تدشين فعاليات تحريضية من بينها حملة اطمن أنت مش لوحدك التى حققت فشلا ذريعا خلال الفترة الماضية.

 

أكاذيب معتز مطر

 

أكذيب كثيرة روجها معتز مطر ،  ضد مصر، عبر شاشات قناة الشرق الإخوانية، ومن بين أكاذيبه ادعاء معتز مطر أن شركة إيني الإيطالية انسحبت من حقل ظهر للغاز الطبيعي، وفي حلقة أذاعها الإعلامي الكذاب في مايو 2016، قال "مطر" إن الشركة انسحبت من حقل ظهر وباعت حصتها، نظرا لما قال إنها ظروف اقتصادية سيئة في مصر.

من بين الأكاذيب أيضا عندما خصص معتز مطر حلقة يزعم فيها بجفاف نهر النيل، وزعم حينها أن النهر يوشك على الجفاف بعدما أظهر قطعًا من النيل في أسوان وقد جفت، قائلا:  إن النهر أصبح مكانا يبني عليه الأهالي بيوتهم! مضى عامان منذ اللحظة التي تكلم فيها معتز عن نهر النيل، والغريب والمضحك أن النيل لم يجف، بل بقي كما هو وعلى نفس مستوياته ومنسوبه.

ومن أكاذيبه أيضا التى كشفت فضيحته هو زعمه منذ عامين أيضا  إلغاء بطاقات التموين لكل من يزيد راتبه على 1500 جنيه، ظهر معتز مطر متأثرا وحزينا، مُتّهمًا الدولة بأنها متوحشة لأنها ألغت بطاقات التموين لهؤلاء المواطنين، قائلا: "أنا ذُهلت، 1500 جنيه يتعمل بيها إيه؟ إزاي تشيله من بطاقة التموين، ده شيء فظيع جدا".

 

معتز مطر

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع