الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يلتقى كوكاكولا وديا.. الصربى ميتشو يقود تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة ديكاداها.. المقاصة يختتم معسكر الإسماعيلية بمواجهة المصرى.. عودة أبطال اليد بعد حصد كأس العالم

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الإسماعيلى يلتقى كوكاكولا وديا، عودة أبطال اليد بعد حصد كأس العالم.

الإسماعيلى يلتقى كوكاكولا وديا

يخوض فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، فريق الإسماعيلى بقيادة محمود جابر مباراة ودية مع نظيره كوكا كولا على ملعب أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

ودخل الإسماعيلى معسكرا مغلقا بأكتوبر بداية من الأربعاء الماضى وتعادل سلبياً مع بتروجت مساء الجمعة ثم واجه الإعلاميين مساء السبت ثم حرس الحدود مساء الاثنين ثم كوكا كولا اليوم الثلاثاء، وأخيراً إنبى فى 24 أغسطس الجارى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل .

e9cd88f726.jpg

الصربى ميتشو يقود تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة ديكاداها

يقود الصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، تدريبات الزمالك استعدادا للمباراة المقبلة أمام ديكاداها الصومالى، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، فى إطار منافسات إياب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث سيحرص ميتشو على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، بعدما أطلع المدير الفنى الصربى على التقرير الفنى للفريق فى الفترة الماضية مع شرح عناصر الأبيض فى الموسم الماضى، وكذلك التعرف على الصفقات الجديدة التى تم تدعيم بها الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى معرفة حالة جميع اللاعبين وفقًا للجاهزية الفنية وحالتهم الطبية من خلال التقرير الطبى عن اللاعبين المصابين والغائبين وحالتهم وموعد عودتهم لصفوف الفريق، وذلك فى ظل رغبة ميتشو فى الوقوف على حالة الفريق الأبيض من أجل تحقيق بداية قوية له مع الفريق، للتأكيد للجماهير ومجلس الإدارة على أنه جاء لتحقيق الانتصارات و البطولات مع الفارس الأبيض.

8bd22f8d26.jpg

المقاصة يختتم معسكر الإسماعيلية بمواجهة المصرى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة معسكره بمدينة الإسماعيلية غداً الأربعاء بمواجهة النادي المصري في ثالث وديات الفريق الفيومي استعداداً لممواجهة الزمالك في ربع نهائي كأس مصر والموسم الجديد.

ويعمل الجهاز الفنى للمقاصة على تجهيز عمرو مرعى، الوافد الجديد إلى الفريق الفيومى فى الميركاتو الصيفى الجارى، لقيادة هجوم المقاصة أمام نادى الزمالك فى ربع نهائى كأس مصر، وانضم عمرو مرعى مهاجم بيراميدز إلى صفوف المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد، لتدعيم خط هجوم الفريق الفيومى فى الموسم المقبل.

عودة أبطال اليد بعد حصد كأس العالم

وصلت بعثة منتخب ناشئى كرة اليد إلى القاهرة فى الثانية صباح  اليوم الثلاثاء، من مونديال مقدونيا الذى شهد حصول أحفاد الفراعنة على اللقب لأول مرة فى التاريخ.

ونجح منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد فى الفوز على نظيره الألماني  بنتيجة 32 / 28  فى  نهائى المونديال ليكون أول فريق غير أوروبي يحصد البطولة.

تأهل منتخب ناشئي كرة اليد إلى النهائى بالفوز على البرتغال 41 / 36 فى نصف النهائى  بعد الفوز على  ايسلندا بنتيجة  35/31 فى دور ال 8 .

شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من، عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع