دقت ساعة الصفر.. الأهلي يقترب من إعلان اسم مدربه الجديد.. الخطيب يبحث مع لجنة التخطيط تطورات ملف المدير الفني الجديد.. وفد القلعة الحمراء يتفاوض مع مدربين كبار في جولة أوروبية.. والإدارة تكشف "كذب" السماسرة

دقت ساعة الصفر واقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف المدرب الجديد بنسبة كبيرة للغاية وبات في شبه المؤكد أن القلعة الحمراء ستُعلن عن اسم المدير الفني في غضون الساعات المقبلة خاصة أن إدارة النادي ترغب في حسم هذا في غضون الساعات المقبلة.

الخطيب يبحث مع لجنة التخطيط

محمود الخطيب رئيس النادي ومعه لجنة الكرة أوفدوا الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في رحلة أوروبية للتفاوض مع أكثر من مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية للتعاقد معه.

52af654953.jpg

وتابع الخطيب مع الثنائي مرتجي وتوفيق المفاوضات الأوروبية على مدار الساعات الماضية واقترب مسئولو الأهلي من إعلان اسم المدرب الجديد بعد هذه الجولة الأوروبية.

ويميل الخطيب إلى التعاقد مع مدرب ألماني تم التفاوض معه خلال اليومين الماضين غير أن هناك مدربين أخرين كانوا ضمن قائمة الانتظار تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم حال فشل المفاوضات مع المدرب الألماني الذى يتفاوض معه الوفد الأهلاوي.

21294b9223.jpg

لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل تعقد اجتماعًا فى الواحدة ظهر غدٍ، الأربعاء؛ لمتابعة ومناقشة المقابلات الجارية مع بعض المدربين الأجانب لتولّي مسئولية فريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة المقبلة.

​لجنة التخطيط تستعرض تطورات الملف

وتستعرض اللجنة في اجتماع الغدِ ما أسفرت عنه مقابلات وفد الأهلي، المتواجد حاليًا في أوروبا، حتى الآن، مع المدربين الذين وقع عليهم الاختيار؛ وفقًا للمعايير التي وضعتها اللجنة لانتقاء مديرٍ فنيٍ، يستطيع تحقيق طموحات جماهير الأهلي على كل المستويات.

a0f50f381c.jpg

وكان وفد الأهلي قد توجّه إلى أوروبا قبل يومين لإجراء مقابلات مباشرة مع المدربين المرشحين لتقليص عامل الوقت؛ لاسيّما وأن الموسم الكروي بدأ في معظم الدول الأوروبية، وهناك مدربون يحتاجون بعض الوقت لترتيب أوراقهم قبل استلام المهمة.

ويستمر وفد الأهلي في مقابلاته بالتشاور مع لجنة التخطيط، التي لا تزال في حالة انعقاد مستمرٍ لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد، بعد العرض على محمود الخطيب، رئيس النادي، والاعتماد من مجلس الإدارة.

سماسرة استغلوا المفاوضات لتسويق مدربيهم

إدارة الأهلي أكدت أن العديد من الأسماء التى تم ترديدها خلال الساعات الماضية تتضمن أسماءً لم يتم التفاوض معها من الأساس وشددت على أن هناك بعض وكلاء اللاعبين حاولوا رفع سعر مدربين من خلال تسويقهم بأنباء ومفاوضات غير صحيحة وشددت الإدارة الحمراء على أن الأهلي سيتعاقد مع مدرب قدير وقادر على تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع