الرياضة المصرية فى يوم.. مؤتمر صحفى لاتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر.. مواجهتان فى الأسبوع الثانى بالدورى.. الحدود يواجه دجلة.. وإنبى مع الطلائع.. لقاءات قوية فى سادس جولات دورى محترفى اليد و المرتبط

تابعوا معنا اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 ، العديد  من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر ،مواجهتان فى الأسبوع الثانى بالدورى ، لقاءات قوية فى سادس جولات دورى محترفى كرة اليد و مرتبط مواليد 2002.

مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

يعقد فى الثانية عشر ظهر اليوم الخميس اتحاد الكرة مؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، وذلك بأحد فنادق حى الزمالك لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب والذى يضم محمد بركات مدير المنتخب و طارق مصطفي و أحمد أيوب مدربين و سيد معوض مدرب مساعد و أيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

de7b7981d6.jpg

الحدود يواجه دجلة

يستضيف حرس الحدود نظيره وادى دجلة فى تمام الرابعة عصراً  باإسبوع الثانى  بالدورى على إستاد المكس بالأسكندرية فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما أن الفريق السكندرى تعادل فى الجولة الأولى مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق فيما خسر دجلة من طنطا بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة.

ويسعى طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود لحصد أول ثلاثة نقاط فى المسابقة على ملعبه لتفادى تكرار سيناريو الموسم الماضى بالتفريط فى نقاط سهلة والدخول فى دوامة الهبوط

".على الجانب شدد اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة على لاعبيه ضرورة التركيز الخططى لضمان الوصول للنقاط الثلاث للمباراة بالاضافة لضرورة استغلال الفرص أمام المرمى .

a55a130154.jpg

إنبى يلتقى طلائع الجيش

فيما يواجه انبى نظيره طلائع الجيش فى تمام الثامنة مساءاً على ستاد بتروسبورت فى مواجهة الجريحين حيث خسر كلا الفريقين فى الجولة الاولى للمسابقة ، سقط الفريق البترولى أمام بيراميدز برباعية دون رد وخسر الطلائع من المقاولون العرب بهدف دون رد .

ومن جانبه حذر البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبي فريقه من خطورة الاستهانة بفريق انبى بعد خسارته فى الجولة الاولى للدوري برباعية دون رد  ، مطالباً لاعبى ناديه بزيادة الفاعلية الهجومية على المرمى بعدما وصف هجوم الفريق فى مباراة المقاولون العرب بالضعيف ، وعقد  فارياس، محاضرة للاعبيه بالفيديو بعد الخسارة من المقاولون لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الطلائع تمهيداً لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة.

فى المقابل طالب على ماهر المدير الفنى لإنبى لاعبيه باستعادة فورمتهم الفنية بعد الاداء المخيب أمام بيراميدز، مؤكداً أن الخسارة برباعية جاءت فى وقتها حتى يبدأ اللاعبون معالجة أخطاؤهم مبكراً .

مدرب الإسماعيلى يرسم خطة إسقاط أهلى بنى غازى الليبى لحسم التأهل العربى

يختتم اليوم الخميس فريق الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج استعداداته لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى والمقرر لها الخامسة عصر غداً الجمعة على ملعب بن جنات بالمنستير، فى إياب الدور 32 من البطولة العربية نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية فى ليبيا.

وكانت مباراة الذهاب التى أٌقيمت على استاد الإسماعيلية انتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويكفى للدراويش التعادل فى تونس أو حتى الخسارة بهدف نظيف من أجل حسم التأهل لدور الــ16 بالبطولة .

فى نفس الشأن ، يعقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الاسماعيلى وأهلى بنى غازى الليبى والذى يحضره الصربى ميودراج المدير الفنى للفريق وباهر المحمدى قائد الدراويش للحديث عن استعدادات الفريق الأصفر للمباراة.

لقاءات قوية فى سادس جولات دورى محترفى كرة اليد و مرتبط مواليد 2002

تقام اليوم الخميس ، مواجهات قوية فى سادس جولات دورى محترفى كرة اليد للكبار للموسم المحلى 2019 / 2020 و المرتبط مواليد 2002 .

تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من،  الزمالك مع حدائق الأهرام وطلائع الجيش مع جزيرة الورد هليوبوليس مع الحوار ومحافظة الفيوم مع الأوليمبى والزهور مع الطيران والجزيرة مع المعادى وسموحة مع الأهلى وأصحاب الجياد مع 6 أكتوبر سبورتنج مع البنك الأهلى.

فيما تقام الجولة السابعة غدا الجمعة على صعيد الرجال فقط ، بمواجهات بين كلا من ، جزيرة الورد مع الزمالك و الحوار مع حدائق الأهرام و طلائع الجيش مع محافظة الفيوم و الزهور مع هليوبوليس و الأوليمبى مع الجزيرة و الطيران مع سموحة  و المعادى مع أصحاب الجياد و الأهلى مع البنك الأهلى و 6 أكتوبر مع سبورتنج .

ومن المقرر أن تقام قرعة كأس مصر للموسم الجديد على صعيد المراحل السنية المختلفة يوم 19 أكتوبر  المقبل فى مقر الاتحادات.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع