صور.. "أرن" بلطجى الطالبية.. قتل شابا منعه من توجيه إهانة لمسن.. شاهد عيان يروى تفاصيل الجريمة لـ"اليوم السابع": المتهم من عتاة الإجرام وقرر الثأر لتاريخه الإجرامى بذبح "كريم" فى الشارع

على نفس الدرب كلهم سائرون، ينتشرون بيننا، كأنهم سرطان قاتل، مهمتهم نشر الشر، وفرض سيطرتهم على الآخرين، إراقة الدماء أقصر الطرق للوصول إلى مبتغاهم، في كل شارع هناك "راجح"، يستضعف ضحيته، ويمارس سطوته، ثم ينهى الأمر على طريقته الخاصة.

الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

في شارع المدرس بمنطقة الطالبية، وقعت جريمة قتل شاب، أشبه في تفاصيلها بجريمة قتل محمود البنا، الشهير بشهيد الشهامة بالمنوفية، الذى قٌتل على يد محمد أشرف راجح، لدفاعه عن إحدى الفتيات.

الضحية
الضحية

"كريم رفعت" ضحية جريمة قتل الطالبية، دفع حياته، ثمنا لشهامته أيضا، عندما تدخل للدفاع عن مسن، أهانه

بلطجى

، وحاول الاعتداء عليه بمطواة، ليقرر البلطجى الشهير بـ"نبيل أرن" الانتقام لنفسه، دفاعا عن سمعته بين أقرانه من عتاة الإجرام، ترصد لـ"كريم" ثم سدد له عدة طعنات أمام منزله، لتفارق روحه جسده في الحال، وقبل هروب المتهم، كان جيران الضحية، وأشقائه قد تمكنوا من السيطرة عليه وضبطه، وتسليمه لرجال المباحث.
المتهم
المتهم

أحداث الجريمة يرويها " أشرف متولى" جار المجنى عليه، وشاهد عيان على الجريمة، فقال لـ" اليوم السابع" أن المتهم " نبيل أرن" مسجل خطر، يعمل في جمع الكارتة من السائقين، ومعروف بمنطقة الطالبية، حيث تسبقه سمعته في أي مكان يحل به، يوم الحادث تشاجر مع مسن يدعى الحاج "شعبان"، ووجه له إهانات عديدة، ثم أشهر مطواة من طيات ملابسه، وحاولا الاعتداء بها عليه، إلا أن المجنى عليه "كريم رفعت" قرر أن يتصدى له، حيث منعه وعدد من أصدقائه تصادف وجودهم بمكان المشاجرة، من الاعتداء على المسن.

المجنى عليه
المجنى عليه

يضيف شاهد العيان، "قرر "نبيل أرن" الثأر لنفسه، حيث اعتبر أن منعه من الاعتداء على المسن إهانة لتاريخه الإجرامى، خاصة أن المشهد كان بحضور عدد من الأشخاص، من أهالى المنطقة التي يقيم بها، وبدأ "أرن" عقب ذلك في البحث عن "كريم" وأصدقائه للإنتقام منهم، حيث كان يتوجه إلى الشارع الذي يقيمون به للتشاجر معهم، ويوجه السباب والشتائم لهم، إلا أنه لم يلتقى بهم، حتى شاءت الصدفة أن يعثر على "كريم" المجنى عليه.

جيران الضحية واصدقائه يعلقون لافتة بالشارع تحمل صورة الضحية
جيران الضحية واصدقائه يعلقون لافتة بالشارع تحمل صورة الضحية

يتابع شاهد العيان حديثه قائلا " كان يتمتع "كريم" الضحية، بسمعة طيبة بين جيرانه وأصدقائه، حيث كان معروف أنه صاحب واجب، ويقدم المساعدة بكافة أنواعها لأى شخص يعرفه، وصباح يوم الحادث، توفى أحد جيران "كريم"، مما دفع الضحية للتوجه للوقوف بجانب أسرة المتوفى، وتقديم واجب العزاء لهم، ثم توجه إلى صيدلية قريبة، لشراء بعض المستلزمات المطلوبة لتغسيل الجثمان.

صورة الضحية بالشارع
صورة الضحية بالشارع

خلال تلك اللحظات، حضر المتهم "نبيل أرن" إلى الشارع، للبحث عن كريم وأصدقائه، وشاءت الصدفة أن يلتقى بـ"كريم" خلال عودته من الصيدلية، هاجمه، ووجه له العديد من الشتائم، ثم أشهر مطواة، وسدد لـ"كريم" طعنة نافذة بساقه اليسرى، فأحدث بها جرح كبير، بعمق 7 سم، ثم سدد له طعنة أخرى بالرقبة، أنهت حياة الضحية في الحال.

منزل القتيل
منزل القتيل

حاول المتهم الهرب، إلا أن أشقاء "كريم" وجيرانه، طاردوه، وتمكنوا من السيطرة عليه، وضبطه، ثم أبلغوا قسم شرطة الطالبية، فحضرت قوة أمنية، واقتادت المتهم إلى ديوان القسم، لتقرر النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيق.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع