ماذا يقول محمد هنيدى لمحمد هنيدى بعد إجرائه عملية فى الفك.. شاهد تعليقات تيمور والخالة نوسة ومحيي الشرقاوى ونادر سيف الدين لنجم الكوميديا الكبير.. حاول متموتش من الضحك

بعد ان أجرى نجم الكوميديا محمد هنيدى جراحة فى فكه، جدد ذكرياتنا جميعًا مع أطباء الأسنان والزيارات التى لا تكون سارة على الإطلاق. ولكن بإمكاننا أن ننظر لهذه الزيارات بخفة الظل المميزة للنجم هنيدى، ونتخيل ماذا لو حضرت شخصياته معه تلك اللحظات العصيبة وزياراته لطبيب الأسنان. 
 

"اثبت مكانك لا تولع"

على الرغم من أن "الغلطة بفورة" وأقل حركة خاطئة تحت يد طبيب الأسنان يمكن أن تؤدى إلى كارثة إلا أن الكثيرين منا لا يمكنهم مقاومة الرغبة فى الحركة المفاجئة، وقتها ستكون نصيحة الخالة نوسة السريعة "اثبت مكانك لا تولع". 

اثبت مكانك لا تولع
اثبت مكانك لا تولع

"انتقام الأطفال من الطبيب"

الأطفال من أكثر المرضى الذين يصعب السيطرة على ردود أفعالهم وتصرفاتهم، ولأن ألم خلع الأسنان من الآلام صعبة الاحتمال، قد يتعرض الطبيب لـ "العض" من أحد الأطفال، وهو ما يجعلنا، رغمًا عنا، نشعر بالشماتة فى الطبيب الذى طالما آلمنا. 

أحسن أحسن
أحسن أحسن

"لحظات الانتظار المريرة" 

لحظات الانتظار من أكثر الأوقات صعوبة التى نشعر بها فى عيادة طبيب الأسنان، لا سيما إذا ازدادت سوءًا بصراخ مريض سبقنا إلى غرفة الطبيب، ولا نملك إلا أن نقول "استرها معانا يارب".

استرها معانا يارب
استرها معانا يارب

نكات الطبيب 

يحاول بعض الأطباء التحلى بروح الفكاهة للتخفيف من ألم المريض، إلا أن الأخير يعانى من فكرة عدم قدرته على الضحك أثناء عمل الطبيب فى فمه، فضلاً عن ألمه، لذا يكون لسان حالنا: 

جاي يستظرف يا ماما
جاي يستظرف يا ماما

"انت بتتكلم بجد والنبى يا كابتن"

"ماتخافش مش هتحس بحاجة بعد حقنة البنج" تلك الجملة التى يرددها الأطباء على مسامع المرضى طوال الوقت، ورغم علم المريض أن هذا الأمر قد يكون غير واقعى إلا أنها يسأل "انت بتتكلم بجد والنبى يا كابتن".

انت بتتكلم بجد والنبى يا كابتن
انت بتتكلم بجد والنبى يا كابتن

"بوقى واجعنى أوى يا ماما"

يخجل البعض من التعبير عن الشعور بالألم عند طبيب الأسنان، لذا يتظاهروا بالتماسك وعدم الشعور بأى شيء، إلا أن الحقيقة تكون عكس ذلك.

بوقى واجعنى أوى يا ماما
بوقى واجعنى أوى يا ماما

ماقولنا نبطل السؤال دا

حسيت بحاجة؟ سؤال يطرحه الطبيب بعد الانتهاء من الكشف بوجه بشوش وكأنه لا يعلم ما يشعر به المريض.

ماقولنا نبطل السؤال دا
ماقولنا نبطل السؤال دا

"ما تضربونا بالنار أحسن"

اللحظة التى يرى فيها المريض معدات الطبيب يشعر وكأن هناك معركة حربية ستحدث داخل فمه، خاصة تلك "الكماشة" التى تستخدم فى خلع الضروس.

ما تضربونا بالنار أحسن
ما تضربونا بالنار أحسن

خليك فى حالك

رد طبيعى يشعر به المريض بمجرد سماع نصائح الطبيب عن عدم تناول أنواع معينة أو مفضلة من الطعام.

خليك فى حالك
خليك فى حالك

"هى مالها بردت كدا ليه"

هذا الكوميك يعبر عن اللحظة الأولى التى تخترق فيها حقنة البنج للفك، حيث يشعر بالمريض بسريان سائل بارد فى فكه.

هى مالها بردت كدا ليه
هى مالها بردت كدا ليه

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع