أخبار عاجلة
هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد من جديد؟ -

كيف يرتب الزمالك الأوراق قبل مواجهة بيراميدز مبكرا.. جلسة تحفيزية بين كارتيرون واللاعبين.. استعادة عمر السعيد بالتدريبات الجماعية.. درس خصوصى فى صناعة الفرص.. والفرنسى يطلب مشاهدة آخر لقاء للخصم فى الكونفدرالية

يسعى الجهاز الفنى لفريق نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون إلى ترتيب الأوضاع قبل مواجهة بيراميدز فى اللقاء المرتقب المحدد له الخميس المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز.

وتشهد هذه المباراة ندية قوية بين كل الفريقين خاصة أن كلاهما يمتلك نشوة الانتصار الأفريقي سواء على صعيد الكونفدرالية أو دورى الأبطال، حيث يرصد "اليوم السابع" كيفية ترتيب كارتيرون لأوراقه قبل هذه المواجهة فى التقرير التالى:

 

جلسة تحفيزية بين كارتيرون واللاعبين

 

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك وجهازه المعاون جلسة مع اللاعبين بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها أمس، وطالب المدرب الفرنسى لاعبيه بغلق ملف مباراة أول أغسطس بالبطولة الأفريقية والتركيز فيما هو قادم للفريق، خاصة أن أمامهم مواجهة مهمة أمام بيراميدز عليهم أن يقاتلوا من أجل الفوز بها، معربًا عن ثقته فى لاعبى الفريق وقدرتهم على الحفاظ على الحالة الطيبة التي ظهروا عليها واستمرار الانتصارات الفترة المقبلة.

fba2d99b21.jpg

استعادة عمر السعيد فى التدريبات الجماعية

فيما استعاد كارتيرون عمر السعيد مهاجم الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بعدما خضع لتدريبات خاصة فى مران أول أمس، وشارك السعيد فى المران بشكل طبيعى مع بقية زملائه استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها الخميس المقبل.

22311c3415.jpg

درس خصوصى فى صناعة الفرص

كما أن كارتيرون قرر إعطاء درس خصوصى للاعبين كارتيرون التدريبات على مسألة صناعة الفرص حيث أكد أنها كانت السلبية الوحيدة فى مباراة أول أغسطس الأنجولى.

برنامج لرفع الحمل البدنى للاعبين

فيما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، من مدرب الأحمال تنفيذ تدريبات معينة لرفع الحالة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة التى حصلوا عليها أمس، وحرص المدرب الفرنسى على متابعة حالة اللاعبين ومدى استعداداتهم وخوضهم لتدريبات.

الفرنسى يطلب مشاهدة آخر لقاء للخصم فى الكونفدرالية

بينما طالب كارتيرون تقريرا فنيا من جهازه المعاون عن مباراة نظيره بيراميدز أمام إف سى نواذيبو المورتانى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية للوقوف على نقاط الضعف و القوة قبل مواجهة الأبيض فى الدورى المصرى، خاصة فى ظل تحقيق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على نواذيبو الموريتانى بنتجية 6/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، ضمن ثاني مباريات دور المجموعات.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع