ليفربول يقص شريط مشواره فى 2020 بمواجهة شيفيلد يونايتد بالدورى الإنجليزى.. الريدز لا يعرف الهزيمة فى 50 مباراة على أنفيلد.. اللوائح تمنع الوافد الجديد مينامينو من المشاركة.. ومحمد صلاح يقود التشكيل المتوقع

يقص نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، شريط مشواره فى عام 2020 بمواجهة شيفيلد يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى لقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً، حيث فاز ليفربول فى 18 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع واتفورد ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتى للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بأحد المراكز الأوروبية.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدوري الإنجليزى فى آخر 50 مباراة ساعياً للمضى قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.

نجوم ليفربول
نجوم ليفربول

ومن المنتظر أن يفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود شيردان شاكيرى، وجويل ماتيب، وفابينيو، وتشامبرلين بسبب الإصابة، كما سيغيب مينامينو الجناح اليابانى الذى انضم لصفوف الفريق مؤخراً قادماً من سالزبورج النمساوى، وأفاد الاتحاد الإنجليزى فى بيان، "اللاعبون الذى ينضمون لفرقهم الجديدة يومى 1 و2 يناير لن يستطيعوا المشاركة فى مباريات الجولة 21، هؤلاء اللاعبون يمكنهم المشاركة فى الجولات التالية، حيث يُسمح للأندية بإجراء تغييرات على قوائم فرقهم طوال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير".

يأتى هذا فى الوقت الذي يبحث فيه ليفربول عن بداية مثالية لعام 2020، بعدما قضى عاماً استثنائياً شهد تتويجه بـ3 بطولات، وهى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى، وكأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، نابى كيتا، هندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، فيرجيل مانى، وفيرمينو.

فى حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد المتوقع ضد ليفربول كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إجان، أوكونيل، بالدوك، لوندسترام، نوروود، فليك، ستيفينز، ماكجولدريك، ومكبورنى.

ليفربول
ليفربول

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع